تحميل لعبة مدغشقر 1 Madagascar للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ,

تحميل لعبة مدغشقر 1 من ميديا فاير بحجم 360 MB، صارع من أجل البقاء علي قيد الحياة وواجه العشرات من الحيوانات المفترسة، بما في ذلك التماسيح والطيور المفترسة آكلة اللحوم وتجاوز التلال وبرك المياه والعديد من التحديات والموانع البيئية الصعبة الأخرى، التي تمنح اللاعب تجربة مسلية ومغامرات رائعة.


لعبة Madagascar هي منصة تضم العشرات من المغامرات على شكل ألعاب مصغرة، ولكل مغامرة تحدياتها الخاصة التي تميزها عن غيرها، وهو الأمر الذي يتطلب مرونة كبيرة من جانب اللاعب، كما تتضمن العديد من الشخصيات القابلة للعب والتي تتمتع بقدرات فريدة تجعلها قادرة علي مواجهة المخاطر.


تحميل لعبة مدغشقر 1

معلومات عن تحميل لعبة مدغشقر 1 من ميديا فاير :-

أسلوب اللعب :

يخوض اللاعب في Madagascar 1 المغامرات من منظور 4 شخصيات مختلفة قابله للعب، جنبًا إلى جنب مع العديد من الشخصيات الثانوية التي يلعب من منظورها اللاعب لمغامرة واحدة فقط، وتشمل المغامرات الدخول في سباق ضد مجموعة من النعام أو اصطياد أنواع معينة من الأسماك من حوض السباحة بواسطة الصنارة أو التغلب على مجموعة من العقبات.


هناك أيضًا العديد من المغامرات التي تتطلب من اللاعب بعد تحميل لعبة مدغشقر 1 للكمبيوتر أن يجمع عددًا معينًا من العملات المعدنية أو الحلقات الملونة، وبالطبع سيواجه اللاعب العشرات من المخاطر أثناء القيام بذلك، وتتمثل المخاطر في الحيوانات المفترسة وعقبات بيئة اللعب مثل المباني الضخمة وحمامات السباحة وإلى أخره.


بيئة اللعب :

هي عبارة عن حديقة حيوانات ضخمة مستوحاة من الواقع وتضم الكثير من المباني الخدمية وحظائر الحيوانات والممرات، كما أنها تحتوي تقريبًا على جميع أنواع الحيوانات والطيور بما في ذلك النعام والتماسيح والزرافات والأسود والكلاب والأغنام والحمام والنسور وأكثر من ذلك بكثير.


المستويات :

تحتوي لعبة Madagascar على 11 مستوى مختلفًا، ويحتوي كل مستوى على عدد من الفصول التي يجب على اللاعب بعد تحميل لعبة مدغشقر 1 تجاوزها من خلال أداء المهام الخاصة بكل فصل، ومن الأشياء الرائعة أن كل فصل يحتوي على مغامرات جديدة تمامًا، وهو الأمر الذي يمنح اللاعب تجربة متنوعة ورائعة إلى أقصي درجة.


المزيد من التفاصيل حول لعبة Madagascar 1 :-

الشخصيات :

يُطلب من اللاعب في كل مستوى اللعب كشخصية مختلفة وفي بعض المستويات يلعب بجميع الشخصيات، ولكل شخصية قدراتها الفريدة التي تكتسبها مع تقدم اللاعب في المستويات مثل الأسد "أليكس" الذي يمكنه رمي الفاكهة على أعدائه واستخدام مخالبه في المشاجرة وتسلق المرتفعات إلى جانب الزئير علي الأعداء لإخافتهم.


كما يستطيع الحمار الوحشي "مارتي" الركل بقدميه الخلفيتين والتسلل حول أعدائه والقيام بقفزات طويلة تمكنه من التغلب على العديد من العقبات التي تواجهه، كذلك أنثى فرس النهر "جلوريا" التي يمكنها الاشتباك مع أعدائها عندما تأكل بعضاً من الفلفل الحار الذي يتم توزيعه بشكل عشوائي أثناء المغامرة.


بالإضافة إلى ذكر الزرافة "ميلمان" الذي يمكنه إلقاء الأشياء في وجه أعدائه وتنفيذ حركة الهليكوبتر أو الدوران والتي تمكّنه من الإنزلاق لمسافات بعيدة، وأخيراً البطريق "رابمان" القادر على الإنزلاق وصيد الأسماك ومهاجمة الأعداء باستخدام بعض الحركات القتالية، كل هذا وأكثر مع تحميل لعبة مدغشقر 1 من ميديا فاير مجانًا.


الأعداء :

يواجه اللاعب في لعبة Madagascar 1 العديد من الأعداء أثناء مغامراته في الحديقة مثل حراس أمن الحديقة وعمال النظافة ورجال الشرطة والبحارة وعمال البناء، بالإضافة إلى العناكب وسرطان البحر والسلاحف والببغاوات والثعابين الكهربائية والصراصير وحيوانات الخلد والديدان بأنواعها والزهور الباصقة كذلك.


أهم إيجابيات تحميل لعبة مدغشقر 1 للكمبيوتر :-

  • الكثير من المغامرات على شكل ألعاب مصغرة.
  • بيئة لعب ضخمة تحتوي على العديد من المناطق.
  • عدة شخصيات قابلة للعب لكل منها قدرات فريدة.
  • تنوع كبيرة في شخصيات الأعداء وقدراتهم أيضًا.
  • العديد من المستويات الرائعة مع تحديات متنوعة.

صور من داخل لعبة Madagascar 1

تحميل لعبة مدغشقر 1
تحميل لعبة مدغشقر 1 للكمبيوتر
تحميل لعبة مدغشقر 1 من ميديا فاير
تحميل لعبة مدغشقر 1 من ميديا فاير
تحميل لعبة Madagascar 1

فيديو شرح لعبة Madagascar 1 للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة توم وجيري تحميل لعبة الفراخ 5 تحميل لعبة المزرعة

(الإصدار الأول) Madagascar 1
تحميل اللعبة للكمبيوتر 360 MB


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة