تحميل لعبة جراني 3 Granny للكمبيوتر بدون محاكي

  • , ,

تحميل لعبة جراني 3 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 340 MB، يبحث محبي العاب الرعب والإثارة والمغامرة والألغاز عن تحميل لعبة Granny 3 للكمبيوتر لما تحتوي عليه من مغامرات غنية بحس الرعب من قدوم شخصية الجدة او الجد المرعبين في اي وقت اثناء إتمام المهام المطلوبة وبالتالي يموت اللاعب ويفقد مستوى تقدمه في المستوى.


تعتمد لعبة جراني 3 Granny بشكل أساسي على التخفي وإتمام العديد من المهام التي تهدف في النهاية إلى الهرب من هذا المنزل المرعب الذي يقطنه شخصيتين غريبتين وليس لديهم أي مانع من القتل السريع بأبشع الطرق، مهمتك الأساسية هي حل الألغاز لتأمين طريقك للهرب والفرار بحياتك خلال مدة أقصاها 6 ايام.


تحميل لعبة جراني 3

معلومات عن تحميل لعبة جراني 3 Granny للكمبيوتر :-

أهداف اللعبة :

لعبة الرعب "Granny 3" تحتاج إلى الكثير من التروي والحكمة قبل إتخاذ القرارات، إلا أن في كثير من الأحيان ستحتاج إلى إتخاذ قرارات سريعة للنجاة بحياتك، أغلب المهام تدور حول جمع الادوات المطلوبة خلال المستوى لتأمين طريق الهرب من هذا المنزل المرعب الذي يقطنه شخصيتين أشبه بالأشباح.


انطلق عقب تحميل لعبة جراني 3 للكمبيوتر في طرقات وغرف اللعبة بحثًا عن مفاتيح الأبواب الحديدية الموصدة عليك واحد تلو الآخر، لكي تتمكن من تحرير نفسك والفرار إلى الخارج، يمكنك سماع خطوات الجد والجدة وهم يقتربون منك، توخي الكثير من الحذر أن لا يلاحظون جهودك الحثيثة للهرب، وإلا كان الرد عنيف وسريع يُفقدك مستوى تقدمك في اللعبة.


طريقة اللعب :

في بداية المستويات بعد تحميل لعبة Granny 3 للكمبيوتر يمكنك الاختيار ما بين 5 مستويات مختلفة من الصعوبة، كما يمكنك الاختيار سواء كنت ترغب في ظهور كلتا الشخصيتين المرعبتين في المستويات، أو إبقاء الأمر على شخصية الجدة المرعبة التي تشبه الأشباح وكل غرضها هو اصطياد ضحايا جديدة للتلذذ بقتلهم بأبشع الطرق.


ستجد نفسك بعد البداية مكبل ومحبوس في مكان مغلق حجري الجدران وذو بوابات حديدية محكمة، أمامك مدة أقصاها 6 أيام للبحث عن مفاتيح تلك الأبواب والتسلل إلى الخارج حيث الحرية دون ملاحظة الجد والجدة لك، كما يمكنك ايضًا بعد تحميل لعبة جراني 3 للكمبيوتر الانخراط في مهمة إصلاح أحد السيارات المعطلة في الجراج لاستخدامها في الهرب.


المزيد حول تحميل لعبة Granny 3 للكمبيوتر :-

بيئة اللعبة :

لعبة جراني 3 للكمبيوتر مطورة بالكامل برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة وشديدة المحاكاة، تدور جميع أحداث المستويات داخل منزل موحش، جدرانه حجرية ويغلب عليه الظلمة لتعزيز عامل الرعب الذي تهدف إليه لعبة جراني، هناك الكثير من الغرف التي يجب عليك أن تدخل إليها وتبحث بها عن بعض الأدوات الحادة التي قد تساعدك في فك اسرك.


لا تتردد في الدخول إلى جميع الغرف الموحشة في بيئة اللعب بعد تحميل لعبة Granny 3 للكمبيوتر لكي تبحث عن المفاتيح والمفكات والسكاكين وبعض الأدوات الحادة لفتح الأبواب الموصدة، التقط كل ما قد يفيدك في مهمتك للهروب مثل الأسلحة البيضاء والحادة والمخدر الذي من شأنه إدخال الجدة في ثُبات عميق حتى تتمكن من الفرار بأمان.


المخاطر :

سيتطلب منك الأمر بعد تحميل لعبة جراني 3 للكمبيوتر من ميديا فاير الكثير من التنقل في هذا البيت الموحش لكي تتمكن من الحصول على مفتاح الباب الرئيسي والأدوات اللازمة لإصلاح السيارة التي ستمكنك من الهرب، أثناء قيامك بمحاولات للهرب يداهمك الكثير من المخاطر، ربما أبرزها هو ظهور شخصية الجدة المرعبة وملاحظتها لمحاولات الهرب تلك.


إذا لاحظتك الجدة فلن تتردد في إنهاء حياتك بشكل مباشر وسريع قبل أن تجد لنفسك فرصة للنجاة، تستخدم شخصية الجدة أساليب قتل بشعة مثل المناشير الكهربائية للتخلص من ضحيتها بسرعة شديدة، في هذه الحالة سوف تخسر تقدمك في المستوى وتضطر إلى إعادة المحاولة مرة أخرى.


أهم مميزات تحميل لعبة جراني 3 للكمبيوتر :-

  • التحكم في لعبة Granny 3 سهل وسلس من خلال لوحة المفاتيح والفأرة فقط لا غير.
  • هناك خمسة مستويات صعوبة مختلفة يمكنك الاختيار من بينها ما يتناسب مع رغباتك.
  • إمكانية استكمال المستويات في لعبة جراني 3 من حيث تم التوقف في حال قتلتك الجدة.
  • بعض المستويات سيتوجب عليك نصب فخاخ ممتعة للإيقاع بالأرواح الشريرة وشخصية الجدة.
  • تستطيع الأختيار ما بين ظهور شخصية الجدة فحسب أو المزيد من الشخصيات المرعبة مثل حفيدتها وزوجها.

صور من داخل لعبة Granny 3

تحميل لعبة جراني 3
تحميل لعبة جراني 3 للكمبيوتر
لعبة جراني 3 للكمبيوتر
Granny 3
Granny 3

فيديو شرح لعبة Granny 3 للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل جميع إصدارات اللعبة من الرابط التالي : تحميل لعبة جراني

معلومات حول تحميل ملف لعبة Granny 3 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةGranny
🏢الشركة المنتجةDVloper
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة340 MB
💿نسخة اللعبةGranny 3
🗓تاريخ التحديث8 ديسمبر 2022
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة جراني 3 Granny كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج Intel Core i5-750
كرت الشاشة ATI Radeon HD 5770
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 700 MB Available Space
برنامج DirectX 8.1

من قسم : تحميل العاب
(النسخة الأصلية بدون محاكي) Granny 3
تحميل اللعبة للكمبيوتر 340 MB


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن