تحميل لعبة God of War 3 للكمبيوتر الاصلية بدون محاكي

  • , ,

تحميل لعبة God of War 3 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 13 GB، إستمتع مع لعبة إله الحرب 3 بمعارك ملحمية في عالم الأساطير اليونانية الوحشية، حيث يسعى كريتوس للانتقام من الآلهة التي خانته بعد جلوسه على عرش إله الحرب، مما يجبره على خوض العديد من المعارك ضد الكثير من الوحوش والمخلوقات الغريبة، بجانب حل العديد من الألغاز الصعبة.


حصلت لعبة إله الحرب 3 "God of War III" علي العديد من التطويرات والتحسينات الرائعة للغاية، مما جعلها تنال إعجاب وإشادة جميع محبي هذا النوع من الألعاب، وقد تم إصدارها بواسطة Santa Monica في عام 2010 على نظام بلاي ستيشن 2 وبلاي ستيشن 3 وأخيرا مايكروسوفت ويندوز.


تحميل لعبة God of War 3 للكمبيوتر

معلومات عن تحميل لعبة God of War 3 للكمبيوتر :-

إسلوب اللعب :

كما في إصدارات لعبة God of War السابقة، يتولي اللاعب التحكم في شخصية Kratos، الذي يواجه مئات الأعداء والوحوش القوية من الأساطير اليونانية القديمة، كما يتعين على اللاعب عقب تحميل لعبة جود اوف وار 3 للكمبيوتر حل العديد من الألغاز وقتل رؤساء الأعداء للحصول على الأسلحة والعناصر والتعويذات السحرية التي تجعله قادرًا على مواجهة التحديات.


الأسلحة :

تتضمن تحميل لعبة God of War 3 للكمبيوتر العديد من الأسلحة الرائعة، حيث تم إضافة العديد من الأسلحة الجديدة في لعبة إله الحرب 3، بجانب الإحتفاظ ببعض الأسلحة التي كانت متوفرة في الإصدارات السابقة، مثل سيوف أثينا وشفرات المنفى والكثير غير ذلك من الأسلحة لكل منها ما يميزها عن غيرها من حيث طريقة الإستخدام والقدرة علي إحداث الضرر.


كما هناك أيضًا في لعبة إله الحرب 3 قفازات زيوس وهي قفازات ضخمة على شكل رأس أسد تحدث ضرر بالغ ضد الأعداء، والعديد من الأسلحة الأخري المميزة بعضها متاح للاستخدام في البداية والبعض الآخر يكتسبه اللاعب لاحقًا، هذا بخلاف قدرات كريتوس القتالية التي تمكنه من مواجهة الأعداء والتغلب عليهم أيضًا.


العناصر :

بإمكانك بعد تحميل لعبة God of War 3 للكمبيوتر الحصول علي العديد من العناصر المهمة التي تمنح كريتوس قدرات إضافية، مثل الصوف الذهبي الذي يسمح لكريتوس بتغيير مسار أي مقذوفات، وهناك أيضًا أجنحة إيكاروس التي تمنح اللاعب القدرة على الطيران، بالإضافة إلى ترايدنت بوسيدون الذي يسمح للاعب بالغوص والتنفس تحت الماء إلى أجل غير مسمى.


المزيد حول لعبة إله الحرب 3 - God of War III :-

السحر :

تكتسب الشخصية الرئيسية العديد من التعويذات السحرية مع التقدم في المراحل أو المستويات بعد تحميل God of War 3 PC، مثل سحر شفرات أثينا الذي يسبب دوامة من الطاقة لإلحاق الضرر بالأعداء المحيطين، بالإضافة إلى سحر مخالب الجحيم الذي يمكن لكريتوس بواسطتة إستدعاء أرواح أعدائه الذين قتلوا سابقًا لمواجهة أعدائه الجدد.


يستطيع Kratos في إله الحرب 3 استدعاء العديد من الجنود الذين يشكلون جيشًا كبيرًا لمواجهة الأعداء بواسطة سحر جيش سبارتا، كما يمكنه ضرب الأرض مسبباً موجات من السحر لإيذاء أعدائه، بالإضافة إلى قدرته على صدم الأعداء المحيطين بهجوم من الطاقة الكهربائية، والعديد من التعويذات السحرية الأخرى القوية التي يمكن استخدامها ضد الأعداء بعد تحميل لعبة God of War 3 للكمبيوتر من ميديا فاير.


الأعداء :

عليك أن تواجه المئات من الأعداء بعد تحميل God of War 3 PC لكل منهم قدراته القتالية الفريدة مثل جنود جيش أوندد، وجنود أوليمبوس آرتشر المسلحين بالسهام، ومحاربي أوليمبوس فيند الذين يمكنهم إطلاق السحر الكهربائي، والمحاربين الحجريون ذات الأحجام الضخمة، ووحوش الوهم وهم مجموعة من الوحوش برأس أسد وظهر ماعز وذيل ثعبان.


رؤساء الأعداء :

في كل مرحلة من مراحل لعبة إله الحرب 3 سيكون عليك خوض معركة شرسة ضد أحد الوحوش العملاقة ذات القدرات الخارقة للطبيعة، مثل هيليوس إله الشمس، والهاوية إله العالم السفلي، وهرقل أحد أقوى الأساطير اليونانية، وبوسيدون إله البحار والخيول، الذي سيواجه كريتوس في المرحلة الأولى من اللعبة.


أهم مميزات تحميل لعبة God of War 3 للكمبيوتر :-

  • العديد من الأسلحة الجديدة بقدرات قتالية هائلة.
  • تنوع كبير في شخصيات الأعداء وقدراتهم القتالية.
  • مجموعة رائعة من التعويذات السحرية التي يمكن إكتسابها.
  • ساحات معارك جديدة مستوحاة من التاريخ اليوناني القديم.
  • رسومات متقدمة للغاية وتأثيرات حماسية إلى أقصي درجة.

صور من داخل لعبة إله الحرب 3

تحميل لعبة God of War 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة God of War 3 للكمبيوتر من ميديا فاير
God of War 3 PC تحميل
تحميل لعبة جود اوف وار 3 للكمبيوتر
إله الحرب 3

فيديو شرح لعبة إله الحرب 3 (God of War 3)


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة God of War 1 تحميل لعبة God of War 2

(إله الحرب 3) God of War 3
تحميل اللعبة للكمبيوتر 13.4 GB


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن