تحميل لعبة Ben 10 Ultimate Alien Cosmic Destruction من ميديا فاير

  • , ,

تحميل لعبة Ben 10 Ultimate Alien Cosmic Destruction للكمبيوتر وللاندرويد بحجم 755 MB، نقدم لكم إحدى العاب الأكشن والمغامرات الرائعة بن 10 ألتيمت إليين: كوسمك دستراكشن، والتي طورتها Papaya Studio في عام 2010 على نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وإكس بوكس 360 وبلايستيشن 3.


تتضمن لعبة بن 10 ألتيمت إليين: كوسمك دستراكشن كائنات فضائية جديدة بقدرات خارقة للطبيعة تجعل Ben قادرًا على مواجهة التحديات المختلفة وإنقاذ الكوكب من الأخطار التي يتعرض لها، كما تتضمن العديد من التحسينات التي تتعلق بجودة الرسومات والتأثيرات وبيئة اللعب، مما جعلها واحدة من أفضل العاب بن 10 على الإطلاق.


تحميل لعبة Ben 10 Ultimate Alien Cosmic Destruction من ميديا فاير

معلومات عن تحميل لعبة Ben 10 Ultimate Alien Cosmic Destruction :-

أحداث اللعبة :

هناك شخص شرير اسمه "To'kustar" يحاول تدمير كوكب الأرض من خلال خلق عاصفة كونية ضخمة، الأمر الذي دفع بن للسفر إلى العديد من المناطق حول العالم من أجل البحث عن أجزاء القطعة الأثرية التي يمكن بواسطتها إيقاف العاصفة، وهي الطريقة الوحيدة لإنقاذ الكوكب من ذلك الدمار الهائل.


خلال رحلة البحث عن أجزاء القطعة الأثرية القديمة، يواجه اللاعب العديد من التحديات والصعوبات والألغاز، كما يخوض معارك مثيرة مع مئات المقاتلين المخلصين للشرير، ناهيك عن مواجهة العديد من الوحوش العملاقة الغريبة التي تتمتع بقدرات خارقة للطبيعة تجعل مواجهتهم صعبة للغاية.


شخصية بن 10 :

بن هو شخصية خيالية مقتبسة من سلسلة الرسوم المتحركة التي تحمل الاسم نفسه، ويمكنه القتال والركض والقفز لكن قوته الخارقة تكمن في امتلاك ساعة خاصة تمكنه من التحول إلى العديد من المخلوقات الفضائية التي تتمتع بقدرات خارقة متنوعة، الأمر الذي يجعله قادرًا على مواجهة أقوى المقاتلين والوحوش كذلك.


بيئات اللعب :

تحتوي تحميل لعبة Ben 10 Ultimate Alien Cosmic Destruction على بيئات لعب متنوعة، وهي عبارة عن مناطق أثرية قديمة تحتوي على العديد من الأسرار بداخلها، وقد يكون التجول بداخلها أمرًا صعبًا في حد ذاته، خاصة وأن على اللاعب البحث في كل تلك المناطق الغامضة عن أجزاء القطعة الأثرية داخل الصناديق والتحف إلى جانب مواجهة الأعداء.


المزيد حول لعبة بن 10 ألتيمت إليين: كوسمك دستراكشن :-

الكائنات الفضائية :

يمكن أن يتحول بن إلى العديد من الكائنات الفضائية بواسطة ساعته الخاصة، ولكل من هذه المخلوقات قدرات خاصة تميزها عن غيرها، حيث يمكن لبعضهم إطلاق ألسنة اللهب وانفجارات المياه وهجمات الرياح والعديد من القدرات الأخرى، ونظرًا لأهميتها الكبيرة نقدم في السطور التالية شرحًا تفصيليًا لبعض الكائنات التي يمكن التحول إليها.


قنديل البحر الأزرق Ampfibian :

يعد قنديل البحر أحد أشهر المخلوقات الفضائية القوية ولقد سمي بهذا الاسم بسبب التشابه الكبير بينه وبين قنديل البحر، كما أنه يتميز برشاقتة المذهلة في الحركة بجانب القدرة على امتصاص الطاقة الكهربائية من البرق وإطلاقها من مخالبه نحو الهدف، الأمر الذي ينتج عنه صدمة كهربائية تسبب أضرارًا جسيمة.


أرمودريلو Armodrillo :

في حالة اصطدام اللاعب بجدار صلب يمنعه من المرور، يمكنه التحول لشخصية Armodrilo الذي يشبه في شكله الروبوتات، كما أنه ضخم جدًا ويمتلك في يديه أدوات ثقب الصخور، والتي تجعله بدورها قادراً على حفر الأرض وخرق الصخور، ناهيك عن أنه يستطيع إيقاف الزلازل ومحاربة الأعداء، كل هذا وأكثر مع تحميل لعبة Ben 10 Ultimate Alien Cosmic Destruction للكمبيوتر من ميديا فاير.


الديناصور البشري Humungousaur :

يتمتع الديناصور البشري في لعبة بن 10 ألتيمت إليين: كوسمك دستراكشن بقوة هائلة تمكنه من حمل أي شيء تقريبًا بغض النظر عن حجمها أو وزنها ودفعها في الهواء لمسافة بعيدة، كذلك يمكنه تصغير حجم جسمه أو زيادته وفقًا للمكان المتواجد به، كما يوفر له جلده السميك درعًا قويًا يقيه من الحريق والإنفجارات والأضرار الأخرى التي قد يتعرض لها.


القرد العنكبوت Spidermonkey :

هو مخلوق فضائي متوسط الحجم يشبه القرد إلى حد كبير، ويتميز بقدرته على إطلاق الخيوط اللاصقة من زيله وتشكيلها إلى خيوط أو حزام طويل يقيد من خلاله حركة الأعداء، كما توفر له الخيوط القدرة على التأرجح والتحرك بسرعة كبيرة بالإضافة إلى امتلاكه العشرات من القدرات القتالية.


إيجابيات تحميل لعبة Ben 10 Ultimate Alien Cosmic Destruction :-

  • مغامرات وألغاز مثيرة للغاية تتطلب الكثير من الذكاء.
  • مجموعة متنوعة من شخصيات الأعداء وقدراتهم القتالية.
  • تتضمن ما يصل إلى 16 شخصية فضائية يمكن التحول إليها.
  • بيئات اللعبة مليئة بالغموض وتخفي العديد من الأسرار بداخلها.
  • تخلق المرئيات المحسّنة جوًا سينمائيًا عند مواجهة زعماء الأعداء.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Ben 10 Ultimate Alien Cosmic Destruction
Ben 10 Ultimate Alien: Cosmic Destruction
بن 10 ألتيمت إليين: كوسمك دستراكشن
بن 10 ألتيمت إليين: كوسمك دستراكشن
بن 10 ألتيمت إليين: كوسمك دستراكشن

فيديو شرح لعبة بن 10 ألتيمت إليين: كوسمك دستراكشن


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة بن تن تحميل لعبة سلاحف النينجا تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر مجانا

Ben 10 Ultimate Alien: Cosmic Destruction
تحميل اللعبة للكمبيوتر 755 MB

Ben 10 Ultimate Alien: Cosmic Destruction PSP
تحميل اللعبة للاندرويد 744 MB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن