تحميل لعبة Battlefield Bad Company 2 للكمبيوتر مجانًا

  • , ,

تحميل لعبة Battlefield Bad Company 2 للكمبيوتر بحجم 3 GB، كوِّن فريقًا مع 4 لاعبين وواجه الآخرين في مباريات تنافسية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت واستعد لهزيمة الأعداء في مناطق مختلفة حول العالم في وضع الحملة للحصول على العشرات من المكافآت وتحقيق الإنجازات الفردية المهمة.


استمتع بخوض المعارك البرية والبحرية والجوية بأكثر من 15 مركبة عسكرية واقعية قابلة للاستخدام داخل باتلفيلد: باد كامباني 2، احصل على عدد هائل من الأسلحة الفتاكة ذات القوة التدميرية الكبيرة إلى جانب الكثير من المعدات المهمة، كل هذا يجعلنا علي موعد مع واحدة من أفضل العاب الحروب علي الإطلاق.


تحميل لعبة Battlefield Bad Company 2

معلومات عن تحميل لعبة Battlefield Bad Company 2 للكمبيوتر :-

حملة اللاعب الفردي :

يتحكم اللاعب في شخصيات مختلفة في وضع الحملة، الرقيب صمويل ريدفورد والجندي جوردون هاغارد وجندي العمليات الخاصة تيرينس سويتواتر وأخيراً الجندي بريستون مارلو، ولكل شخصية منهم ما يميزها عن الآخرين من حيث المظهر والدور الذي تلعبه والقدرات التي تمتلكها أيضا.


يتم تكليف اللاعب عقب تحميل لعبة Battlefield Bad Company 2 بالعديد من المهام الصعبة، والتي تهدف إلى الكشف عن سلاح ياباني سري يعتقد أنه خطير للغاية، ومما زاد الأمر خطورة أن هذا السلاح وقع في أيدي الروس الذين ينوون استخدامه في غزو الولايات المتحدة الأمريكية، ويجب على اللاعب الكشف عن هذا السلاح قبل أن يبدأ الجيش الروسي الحرب.


مباريات متعددة اللاعبين :

يمكن للاعب في باتلفيلد: باد كامباني 2 تشكيل فريق من أربعة لاعبين ومواجهة الآخرين عبر الإنترنت في العديد من أوضاع اللعب التنافسية، بما في ذلك وضع "فريق الموت" حيث يتم تقسيم ما يصل إلى 16 لاعبًا إلى 4 مجموعات تواجه بعضها البعض في معركة ضارية يفوز بها الفريق الذي يحقق 50 حالة قتل أولاً.


هناك أيضًا مع تحميل لعبة Battlefield Bad Company 2 للكمبيوتر وضع "الهجوم" وهو وضع لعب تعاوني حيث يقاتل اللاعب ضمن فريق من أجل النجاة بحياته من أفواج المقاتلين الذي يتحكم بهم الذكاء الاصطناعي، ويُسمح للاعبين في هذا الوضع استخدام المركبات واختيار السلاح الأساسي والسلاح الثانوي والعتاد قبل بدء المواجهة.


المزيد من التفاصيل حول باتلفيلد: باد كامباني 2 للكمبيوتر :-

بيئات اللعب :

تجري أحداث اللعبة في أدغال أمريكا الجنوبية وعلى قمم الجبال المغطاة بالثلوج في روسيا، والعديد من بيئات اللعب الأخرى القابلة للتدمير، حيث يمكن تدمير المباني بالمتفجرات وحفر الجدران لاستخدامها كنقطة إطلاق نار، ويعود الفضل في ذلك إلى المحرك الفيزيائي الذي يحاكي التدمير بشكل واقعي.


الأسلحة :

يمكن للاعب بعد تحميل لعبة Battlefield Bad Company 2 للكمبيوتر استخدام الكثير من الأسلحة النارية، مثل قاذف الصواريخ الموجه المحمول على الكتف الذي يمكن بواسطتة إستهداف الدبابات والطائرات بدون طيار والمروحيات التي تحلق على ارتفاع منخفض، بالإضافة إلى البنادق الرشاشة وبنادق القنص والمسدسات والقنابل بأنواعها المختلفة.


المركبات :

تتضمن باتلفيلد: باد كامباني 2 أسطولًا كبيرًا من المركبات العسكرية المختلفة القابلة للاستخدام، بما في ذلك سيارة الدفع الرباعي همفي والمدرعة برادلي وكوبرا إلى جانب الدبابة ابرامز و T90 و الدراجات رباعية العجلات السريعة، بالإضافة إلى الزوارق المائية وقوارب الدوريات والمركبات الأخرى التي تتطابق مع نظيرتها الواقعية.


هناك أيضًا مجموعة كبيرة من طائرات الهليكوبتر الهجومية المسلحة، بما في ذلك مروحية أباتشي وبلاك هوك ومي 28 ومي 24، بالإضافة إلى الطائرات بدون طيار وهي أكثر الطائرات انتشارًا في اللعبة ويسهل التحكم فيها عن بعد، كما يمكنها إطلاق الصواريخ التي تلحق الضرر بالمركبات والمنشآت والمشاة أيضًا.


مميزات تحميل لعبة Battlefield Bad Company 2 للكمبيوتر :-

  • مجموعة متنوعة من بيئات اللعب التفاعلية القابلة للتدمير.
  • عدد كبير من المركبات الواقعية البرية والبحرية والجوية.
  • تتضمن 4 أوضاع لعب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.
  • الكثير من المهام الصعبة في وضع حملة اللاعب الفردي.
  • محرك فيزيائي متقدم يمنح اللاعب أقصى درجات الواقعية.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Battlefield Bad Company 2
تحميل لعبة Battlefield Bad Company 2 من ميديا فاير
Battlefield Bad Company 2 تحميل
باتلفيلد: باد كامباني 2
باتلفيلد: باد كامباني 2

فيديو شرح لعبة باتلفيلد: باد كامباني 2 للكمبيوتر



معلومات حول ملف لعبة Battlefield Bad Company 2 للكمبيوتر :
💿اسم اللعبةBattlefield Bad Company 2
🏢الشركة المنتجةElectronic Arts
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة3.28 GB
💿نسخة اللعبة2
🗓تاريخ التحديث17 نوفمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب حرب

متطلبات تشغيل لعبة Battlefield Bad Company 2 كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP/7/8/10/11
المعالج Core 2 Duo @ 2.0GHz
كرت الشاشة 256 MB Video Card (GeForce 7800 GT / ATI X1900)
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 15 GB Available Space
برنامج DirectX 11

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة باتل فيلد 1 تحميل لعبة باتل فيلد 2 تحميل لعبة باتل فيلد 3 باتلفيلد 4

من قسم : تحميل العاب

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن