تحميل لعبة ابو خشم Abo Khashem للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • ,

تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 1.75 GB، تقمص دور صاحب الأنف الكبير وتفاعل مع البيئة المحيطة وتحدث مع الآخرين وأكمل المهام وقم بقيادة السيارات وشراء العقارات والهروب من الشرطة التي تطاردك، والعديد من الأنشطة الرائعة الأخرى التي تمنحك جوًا واقعيًا ترفيهيًا إلى أقصي درجة.


لعبة ابو خشم من الالعاب الرائعة التي حازت على لقب أفضل لعبة عربية، نظراً لفكرتها الجديدة ومغامراتها ومهامها الحماسية والمسلية والكثير من الأمور الأخري التي جعلتها تنال إعجاب ملايين المستخدمين العرب، وقد تم تطويرها في عام 2018 على نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز و PlayStation 4 و Xbox One.


تحميل لعبة ابو خشم

معلومات عن تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر :-

ابو خشم :

يتحكم اللاعب في شخصية صاحب الأنف الطويل الذي يمتلك العديد من القدرات الهامة، حيث يمكنه الركض والقفز والشجار مع الآخرين وقيادة السيارات والتفاعل مع البيئة المحيطة، مع العلم أنه يمكن تطوير قدراته المتنوعة وتعديل مظهره بواسطة مجموعة من الملابس والأزياء التي تحمل الطابع السعودي الخالص.


يمكن لابو خشم أيضًا شراء العقارات بأنواعها المختلفة، حيث يمكن بعد تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر شراء المحال التجارية والمنازل والوحدات السكنية والأبراج ومحطات الوقود والكثير من أنواع العقارت كونه تاجر عقارات بالأساس يقوم ببيع وشراء العقارات لكسب المال وتكوين ثروة كبيرة، الأمر الذي يتطلب الكثير من المهارة إلى جانب القدرة علي تسويق وبيع العقارات لأهالي المدينة.


شخصية شكمان :

شكمان هو عبارة عن سحلية ترتدي نظارة شمسية يرافق اللاعب في كل تحركاته ويساعده في المشاجرات ومواجهة الحيوانات كالقطط وخلافه، كما أنه يتحدث بشكل مفاجئ أثناء تحدث اللاعب مع الآخرين وينطق بعبارات هزلية رائعة ولديه ردود أفعال مضحكة إلى درجة كبيرة للغاية.


المهمات :

هناك عدد كبير من المهام التي يحصل اللاعب من خلالها على المال والمكافآت، بعض هذه المهام بسيطة والبعض الآخر صعب إلى حد كبير، وتنطوي هذه المهام بعد تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر علي شراء منزل أو الذهاب إلى الخياط والحصول على ثوب أو تقديم خدمة لشخص ما أو امتلاك سيارة والعديد من المهام الرائعة الأخرى.


المزيد من التفاصيل حول لعبة ابو خشم على الكمبيوتر :-

بيئة اللعب :

إنها مدينة خيالية محاطة بالصحراء القاحلة من كل الجهات، وقد تم تصميمها إستناداً إلى المدن السعودية حيث تحتوي على منازل سكنية ذات طراز معماري سعودي بحت، كما تضم العديد من المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم ومحطات الوقود والمساجد والمباني الإدارية وأقسام الشرطة والمستشفيات.


مطاردة الشرطة :

لسبب ما غير معروف تبحث الشرطة بشكل مستمر عن أبو خشم لاعتقاله، لذا يجب على اللاعب دائمًا محاولة الإبتعاد عن سيارات الشرطة التي تجوب كل شوارع المدينة باستمرار، وفي حال اقتراب الشرطه منه عليه محاولة الهروب أو الإختباء، وفي كثير من الحالات سيدخل اللاعب في مطاردة مع الشرطة بالسيارات.


السيارات :

يمكن للاعب عقب تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر امتلاك الكثير من السيارات واستدعاء السيارة التي يريدها في أي وقت، حيث تضم اللعبة مجموعة جيدة من السيارات التي تم تصميمها على أساس سيارات واقعية ولكن دون وضع العلامات التجارية الأصلية الخاصة بكل سيارة، ذلك لأسباب تتعلق بحقوق الملكية.


خيارات متقدمة :

هناك العديد من الخيارات التي تسمح للاعب بتخصيص اللعبة، بما في ذلك دورة الليل والنهار والسطوع وجودة الرسومات والكثافة السكانية في المدينة وضوء الشمس والعديد من الخيارات المهمة الأخرى، والتي جعلت اللعبة مناسبة لمعظم أجهزة الكمبيوتر تقريبًا حيث يمكن للاعب تقليل جودة العرض في حالة عدم عملها بشكل جيد.


أهم إيجابيات تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر :-

  • عالم مفتوح مليء بالأنشطة المسلية للغاية.
  • تحتوي على مجموعة كبيرة من السيارات.
  • إمكانية تخصيص مظهر الشخصية بالكامل.
  • القدرة علي شراء وبيع العقارات بجميع أنواعها.
  • مجموعة كبيرة من المهمات والمغامرات الرائعة.

صور من داخل لعبة ابو خشم

تحميل لعبة ابو خشم
تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر
لعبة ابو خشم
لعبة ابو خشم
Abo Khashem

فيديو شرح لعبة ابو خشم Abo Khashem للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة امونج اس تحميل لعبة الرجل النطاط تحميل لعبة سبايدر مان

معلومات حول تحميل ملف لعبة Abo Khashem على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةAbo Khashem
🏢الشركة المنتجةMoving Dimensions
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة1.75 GB
💿نسخة اللعبةAbo Khashem
🗓تاريخ التحديث16 ديسمبر 2022
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة ابو خشم Abo Khashem كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP/SP2/7/8/10/11
المعالج SSE2 instruction set support
كرت الشاشة DX9 (shader model 3.0) or DX11 with feature level 9.3 capabilities
الذاكرة العشوائية 3 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 4 GB Available Space
برنامج DirectX 9

من قسم : تحميل العاب

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة