تحميل لعبة مملكة الخواتم The Lord of the Rings للكمبيوتر

  • , ,

تحميل لعبة مملكة الخواتم للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 4 GB، لعبة سيد الخواتم "The Lord of the Rings" تمثيل حقيقي لعوالم العصور الوسطى بكل ما تنطوي عليه من افتقار للتحضر وإتباع النوازع الفردية في فرض الهيمنة على قطعة معينة من الأرض وإخضاع أهلها عن طريق نشر العنف والهلع والحروب الدامية.


كما ان الكثير من الأحداث السريعة تدور في عالم افتراضي متسع تختلف فيه المناظر والتضاريس باختلاف المهام. جدير بالذكر أن تحميل لعبة The Lord of the Rings للكمبيوتر تنقسم إلى عدة أجزاء، يحمل كل منهم نفس أسلوب اللعب الذي يتمحور حول الانطلاق في المناطق المختلفة على خريطة اللعب.


سلاحك الأساسي في لعبة مملكة الخواتم هو السيف وشعلة النار ومهمتك هي البحث عن هؤلاء الأعداء الأشرار من الوحوش والملوك الظالمين ومحاولة التفوق عليهم عن طريق قتالات دامية مباشرة، استخدم التضاريس الصعبة في بيئة اللعب للاختباء والتحضير إلى هجمة قوية تُفقد العدو توازنه.


تحميل لعبة مملكة الخواتم

معلومات عن تحميل لعبة مملكة الخواتم للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات :

الرسومات في لعبة سيد الخواتم The Lord of the Rings ثلاثية الأبعاد تتميز بالسلاسة والسرعة في الاستجابة لأوامر التحكم من قبل اللاعب، كما أن جودة الأنيميشن في تحريك الشخصيات والعناصر التفاعلية داخل اللعبة ذو جودة عالية.


إلا أن جميع التصميمات تفتقر قليلًا إلى عامل الواقعية، وتميل إلى الأشكال والألوان الكرتونية بالرغم من درجة الأكشن العالية التي تتميز بها المهام والمغامرات، كما تتميز المؤثرات أيضًا بتوافق حدوثها مع الأحداث لتعزيز الواقعية ودرجة تقمص اللاعب للأحداث بعد تحميل لعبة مملكة الخواتم من ميديا فاير.


الشخصيات القابلة للعب :

على غرار أفلام مملكة الخواتم، يمكنك الاختيار ما بين 9 شخصيات قابلة للعب، وهي تجسيد كرتوني للشخصيات الأساسية ذات الظهور الأبرز في سلسلة الأفلام، مثل شخصية فرودو، وأراجون، وجاندالف، وسام والمزيد، كل من الشخصيات يتمتع بقدراته ومهاراته القتالية وطريقة تعامله مع الأحداث السريعة.


بعض الشخصيات يتم إتاحتها للاعب عقب تحميل لعبة مملكة الخواتم للكمبيوتر عند التقدم في المستويات وإحراز تقدم في إتمام المهام بالطريقة الصحيحة، يتم قياس وتقييم مهارات اللاعب القتالية من خلال مؤشر يظهر على الشاشة، كلما ارتفع هذا المؤشر زادت معه المكافآت والجوائز التي تنطوي على مزيد من المغامرات والأسلحة ومناطق جديدة على الخريطة.


المزيد حول تحميل لعبة The Lord of the Rings للكمبيوتر :-

طريقة اللعب :

تضم لعبة سيد الخواتم العديد من المهام المختلفة فيما بينها، يتم شرح طبيعة المهمة المطلوبة من اللاعب أدائها والمنطقة المخصصة لها على خريطة اللعبة، عامل سرعة البديهة وحسن التصرف من أهم العوامل التي ستساعد في إتمام المهام المطلوبة بالطريقة الصحيحة.


أنطلق باصطحاب سيفك وشعلة الضوء وتأهب لمقابلة مجموعة غير متوقعة من الأعداء عقب تحميل لعبة مملكة الخواتم للكمبيوتر، بعضهم بشريين وبعضهم الآخر وحوش عملاقة تفوقك أضعاف المرات في الحجم، كما ان بعض القدرات الخارقة لتلك الوحوش التي تزيد مستويات الصعوبة بشكل مستمر فضلًا عن التضاريس الصعبة في بيئة اللعب.


ميادين القتال :

تعتمد لعبة مملكة الخواتم بالكامل على فكرة العالم المفتوح الذي يمكن للاعب بعد تحميل لعبة The Lord of the Rings للكمبيوتر التنقل خلاله بحرية كاملة، هناك الكثير من العناصر التفاعلية المحيطة في بيئة اللعب، يمكنك استخدام تلك العناصر في قتالك ضد الأعداء أو تهشيمها وتدميرها لاكتشاف ما تحتوي عليه من وسائل مساعدة وجوائز.


بعض نقاط وقوع المهام على الخريطة في لعبة سيد الخواتم تكون عبارة عن وديان وسهول خضراء قد يصعب التحرك خلالها بسلاسة وسهولة تامة، بينما تقام بعض المعارك الأخرى في كهوف مظلمة تحت الأرض خاصة تلك التي تكون في مواجهة الوحوش.


الترقية :

من العوامل المميزة التي تجدها بعد تحميل لعبة مملكة الخواتم من ميديا فاير هي إمكانية الترقية بعد كل مستوى، تشمل الترقيات المتاحة القدرات القتالية لكل من الشخصيات القابلة للعب، فضلًا عن القوة التدميرية للأسلحة التي بحوزتهم، تلك الترقيات لا غنى عنها خاصة في ظل مستوى الصعوبة المتزايد مع التقدم في اللعب.


القيام بأداء جيد أو ممتاز في المهام المسندة إلى اللاعب خلال المستويات يزيد من عدد الترقيات المتاحة للاعب بعد كل مستوى، يتم تقييم أداء اللعب من خلال مؤشر يظهر على الشاشة، الحفاظ على مستويات هذا المؤشر عالية يتيح المزيد من الشخصيات الإضافية للعب كما يفتح الحظر عن مناطق جديدة على الخريطة.


أهم مميزات تحميل لعبة مملكة الخواتم للكمبيوتر :-

  • يتم تقييم مستوى جودة اللعب بأربع تقيمات.
  • تزداد أعداد الشخصيات القابلة للعب مع التقدم في المستويات.
  • يمكن خوض مستويات جانبية تضم الكثير من المهام المسلية لزيادة نقاط التقدم.
  • تضم بيئة اللعب الكثير من المكافآت والهدايا التشجيعية في مختلف أرجاء بيئة اللعب.
  • إمكانية استخدام العناصر التفاعلية في اللعبة مثل الكباري الحديدية والمجانيق كأسلحة.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة مملكة الخواتم
تحميل لعبة مملكة الخواتم من ميديا فاير
تحميل لعبة مملكة الخواتم من ميديا فاير
تحميل لعبة مملكة الخواتم كاملة للكمبيوتر
تحميل لعبة The Lord of the Rings للكمبيوتر

فيديو شرح لعبة The Lord of the Rings للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة صلاح الدين تحميل لعبة جنرال تحميل لعبة ميدل

The Lord of the Rings: War in the North
تحميل اللعبة للكمبيوتر 4.52 GB

The Lord of the Rings: The Return of the King
تحميل اللعبة للكمبيوتر 1.73 GB

The Lord of the Rings: Conquest
تحميل اللعبة للكمبيوتر 5.86 GB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن