تحميل لعبة Need for Speed Carbon من ميديا فاير مجانًا

  • ,

تحميل لعبة Need For Speed Carbon للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 3.66 GB، استعد للمشاركة في أحداث كبرى تقام في مدينة بلمونت ويشارك بها مجموعة من أمهر المتسابقين على الإطلاق، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من السيارات الرائعة، إلى جانب العديد من مسارات السباق الواقعية إلى حد كبير.


هناك العديد من الميزات الرائعة التي تميز لعبة نيد فور سبيد: كاربون عن الإصدارات السابقة، حيث أنها تضم أنواع سباقات جديدة تمامًا وأنواع فريدة من السيارات، كما أنها تتمتع بجرافيكس متقدم عالي الأداء إلى جانب العديد من المؤثرات المرئية والصوتية التي تمنح اللاعب شعورًا بالواقعية.


تحميل لعبة Need for Speed Carbon

معلومات عن تحميل لعبة Need for Speed Carbon من ميديا فاير :-

السيارات :

تنقسم السيارات بعد تحميل لعبة نيد فور سبيد كاربون إلى ثلاثة مستويات، المستوى الأول يشمل السيارات ذات القدرات المنخفضة، بينما يشمل المستوى الثاني السيارات متوسطة الأداء، وأخيراً المستوى الثالث يضم أكثر السيارات تطوراً على الإطلاق، مع العلم أن بعض السيارات يحصل عليها اللاعب كمكافآت في وضع القصة والبعض الأخر يمكن شراؤها من المتجر.


التخصيص :

يمكن للاعب عقب تحميل لعبة Need for Speed Carbon للكمبيوتر شراء العديد من أجزاء الأداء لتحسين السرعة القصوى للسيارة أو تحسين التسارع والعديد من الأشياء الأخرى مثل الفرامل التي توقف السيارة في مسافة أقل بعد ترقيتها، وكذلك أنظمة التعليق التي تعمل على تحسين ثبات السيارة على مسار السباق وفي المنحنيات القاسية.


لا يقتصر الأمر في نيد فور سبيد: كاربون على تخصيص أجزاء الأداء وحسب، حيث يمكن للاعب أيضًا تخصيص بعض الأجزاء المرئية التي تتعلق بالمظهر، بالإضافة إلى تغيير لون السيارة والإختيار من بين مجموعة واسعة من الألوان أو إنشاء لون جديد، كذلك إمكانية تعديل داخلية السيارة وإطاراتها وهكذا أمور تتعلق بالمظهر.


مدينة بلمونت :

إنها مدينة خيالية تضم 4 مناطق مختلفة متصلة بمجموعة من الطرق السريعة التي تستخدم كمسارات للسباقات الغير قانونية، كما أنها محاطة بثلاثة وديان تستضيف أيضًا بعض السباقات، ناهيك عن الكثير من المباني الحضرية والمتاجر ومحطات الوقود وما إلى ذلك، ومن الجدير بالذكر أن جميع السباقات التي تقام بعد تحميل لعبة نيد فور سبيد كاربون للكمبيوتر تكون فقط أثناء الليل.


أنواع السباقات في نيد فور سبيد: كاربون للكمبيوتر :-

سباق الدوائر :

يعد سباق الدوائر من السباقات التنافسية الرائعة، وسمي بهذا الاسم لأن المسارات التي تحتضن هذا النوع من السباق دائرية الشكل، حيث يتسابق مجموعة من اللاعبين في مضمار يشبه الدائرة المغلقة، واللاعب الذي يحقق عدد اللفات المطلوب أولاً هو الفائز، علما بأن المدينة تحتوي على 22 مضمار يمكن أن تقام عليها سباقات من هذا النوع، كل هذا وأكثر فقط عقب تحميل لعبة Need for Speed Carbon كاملة من ميديا فاير.


سباق المطاردة :

في هذا النوع من السباقات داخل نيد فور سبيد: كاربون يسعى اللاعب للهروب من الشرطة، الأمر الذي يتطلب الكثير من المهارة بسبب الانتشار الواسع لسيارات الشرطة في المدينة، بجانب النقاط الأمنية الثابتة الموجودة على معظم الطرق، ويمكن سماع محادثات الشرطة عبر الراديو كما يتم تنبيه اللاعب عندما تقترب إحدى سيارات الشرطة من سيارته.


سباق الدرفت :

يقتصر هذا النوع من السباقات على السائقين المهرة وذوي الخبرة، حيث تعتمد المنافسة بعد تحميل لعبة نيد فور سبيد كاربون للكمبيوتر على النقاط بالمقام الأول على عكس معظم السباقات الأخرى، ويمكن للمتسابقين جمع النقاط من خلال الإنزلاق "التفحيط" أثناء السباق، الأمر الذي يتطلب الكثير من المهارة وينتج عنه لقطات سحرية مذهلة.


سباق الوقت :

هو إحدي السباقات الفردية الرائعة الموجوده في لعبة نيد فور سبيد: كاربون، حيث يتم تحديد نقطة معينة على الخريطة ويتم تعيين وقت محدد، ويجب أن يصل اللاعب إلى النقطة المحددة قبل انتهاء الوقت للفوز بالسباق، وتجدر الإشارة إلى أن للاعب الحرية في اختيار المسار الذي يجب أن يسلكه للوصول إلى النقطة المحددة المهم هو الوصول قبل إنتهاء الوقت المحدد.


أهم إيجابيات تحميل لعبة Need for Speed Carbon للكمبيوتر :-

  • العديد من السيارات البعض منها يحصل عليها اللاعب مجانًا.
  • أنواع عديدة من السباقات التنافسية الحماسية لأقصي درجة.
  • إمكانية ترقية أجزاء السيارة التي تتعلق بالأداء والمظهر.
  • مدينة حضرية شاسعة تتضمن الكثير من حلبات السباق.
  • جميع أصوات محركات السيارة واقعية بشكل مدهشة.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Need for Speed Carbon
تحميل لعبة Need for Speed Carbon من ميديا فاير
تحميل لعبة نيد فور سبيد كاربون
نيد فور سبيد: كاربون
نيد فور سبيد: كاربون

فيديو شرح تحميل لعبة نيد فور سبيد كاربون للكمبيوتر



معلومات حول ملف لعبة Need for Speed Carbon على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةNeed for Speed
🏢الشركة المنتجةElectronic Arts
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة3.66 GB
💿نسخة اللعبةCarbon
🗓تاريخ التحديث20 يناير 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب سيارات

متطلبات تشغيل لعبة Need for Speed Carbon الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP SP 2 (32Bit only), Windows 2000 Professional SP 4.
المعالج Pentium 4 or equivalent
كرت الشاشة 32 MB DirectX 9.0c compatible video card (NVIDIA GeForce2 MX+ / ATI Radeon 7500+ / Intel 865+)
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 4 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0c

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة نيد فور سبيد تحميل لعبة نيد فور سبيد 2012 Need for Speed Most Wanted 2005


Need for Speed: Carbon PSP Android
تحميل اللعبة للاندرويد 385 MB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب سيارات