تحميل لعبة Medal of Honor Warfighter من ميديا فاير

  • , ,

تحميل لعبة Medal of Honor Warfighter من ميديا فاير بحجم صغير، ميدل أوف أونر: وارفايتر هي أحد الإصدارات الناجحة من سلسلة ألعاب القتال والمغامرة الشهيرة، تم إطلاق هذا الإصدار للمستخدمين في عام 2012 من قبل عملاقة العاب الفيديو إلكترونيك أرتس ليكون تكملة لا تأتي بالكثير من الجديد من حيث الأحداث والقتالات بل تكتب سطور النهاية للإصدار السابق.


في هذا الإصدار يتحمل اللاعب مسؤولية إنقاذ العالم من خطة إرهابية شريرة يتم حياكتها من قبل قوات مافيا عالمية يستهدفون فرض سيطرتهم على العالم من خلال شن الحروب وزعزعة السلام، يتم اللعب من منظور الشخص الأول لاندماج أقوى مع الأحداث في ميادين القتال، لذا تأهب لاستخدام كل مداركك للفوز وإتمام المهام المسندة إليك بشجاعة وحكمة.


تحميل لعبة Medal of Honor Warfighter

معلومات عن تحميل لعبة Medal of Honor Warfighter :-

الرسومات والمؤثرات :

جميع رسومات هذا الإصدار ثلاثية الأبعاد بجودة عالية من حيث تباين الألوان والتفاصيل الدقيقة التي تميز بيئة اللعب والأسلحة والشخصيات وما إلى ذلك، تعزز جودة الرسومات تلك من درجة واقعية الأحداث خاصة مع المؤثرات المرئية والصوتية مثل صوت هطول الأمطار و الانفجارات وإطلاق الرصاص وحركة الأمواج وغيرها.


كذلك ايضًا التغيرات الديناميكية في حركة الليل والنهار وتقلبات الطقس داخل ميدل أوف أونر: وارفايتر، وسرعة استجابة العناصر التفاعلية سواء كانت في البيئة المحيطة أو الأسلحة، كل تلك العوامل تُضفي أبعاد مميزة على درجة صعوبة أداء المهام وكذلك مستوى المحاكاة شديد الواقعية.


ميادين القتال :

تتبع أحداث القصة بعد تحميل لعبة Medal of Honor Warfighter للكمبيوتر محاولات السيطرة على عمليات إرهابية تستهدف العالم أجمع ويتم التخطيط إليها من مواقع تمركز القوات الإرهابية في باكستان، البوسنة، الفلبين والصومال وبعض المواقع الإضافية، لذلك فإن بيئة اللعب والميادين التي تدور فيها المعارك تكون عبارة عن محاكاة واقعية ثلاثية الأبعاد لبعض البيئات الصحراوية والاستوائية التي تتميز بها تلك المدن.


التضاريس الصعبة في المناطق الصحراوية الجبلية التي يتخذها الإرهابيون بمثابة وكر للاختباء، فضلًا عن الشوارع والأزقة الضيقة المكتظة بالمارة تشكل عواقب تزيد من مستويات صعوبة أداء المهام المسندة إليك والتي غالبًا ما تنطوي على استهداف الرؤوس الكبيرة في عصابات المافيا دون إلحاق الضرر بالمدنيين الآمنين.


المزيد حول لعبة ميدل أوف أونر: وارفايتر للكمبيوتر :-

طريقة اللعب :

إستمتع مع تحميل لعبة Medal of Honor Warfighter من ميديا فاير بنمطين للعب، كل منهم يتميز ببعض الاختلافات عن الآخر من حيث طريقة اللعب، نمط اللعب الفردي ينطوي غالبًا على استقبال المهام العسكرية من الإدارة العليا والعزم على أدائها وإنجازها بالصورة التي تحقق أقصى قدر ممكن من الاستفادة دون الخسارة.


تحدث تلك المهام عادة في نقطة مخصصة على خريطة اللعب يجب على اللاعب الانتقال إليها ومن ثم إتباع تعليمات القيادات العليا الذي يعد أمر ضروري إلا أنه ليس حتمي، يمكنك إتباع أسلوبك الخاص للوصول إلى نفس النتيجة المنشودة إذا أردت.


نمط اللعب الجماعي على الجانب الآخر يعتمد على اختيار نقطة معينة على الخريطة التي تضم 13 بلد يؤرقها الإرهاب في بقاع مختلفة من العالم، الهدف الأساسي في هذا النمط هو وضع حد إلى عصابات الإرهاب وتأمين المنطقة من الشغب، مع التقدم في المستويات يتم فك الحظر عن المزيد من المواقع المتأزمة مما يحمل معه المزيد من المغامرات والأكشن والقتال داخل لعبة ميدل أوف أونر: وارفايتر.


الأسلحة :

لديك الإمكانية فور تحميل لعبة Medal of Honor Warfighter مضغوطة بإستعانة ترسانة كبيرة من الأسلحة النارية المتطورة مثل بنادق القنص، والمسدسات اليدوية والبنادق الآلية التي توفر نتائج ممتازة للأهداف الفردية، فضلًا عن الدبابات والمتفجرات اليدوية والرشاشات وقاذفات الصواريخ للأهداف الجماعية وغيرها الكثير من الأسلحة التي ستمكنك من الإيقاع بأعدائك على بعد مساحة كافية للبقاء بمأمن من أسلحتهم التي لا تختلف كثيرًا عن تلك التي بحوزتك.


كما ذكرنا فيما سبق فإن أسلوب القتال في لعبة ميدل أوف أونر: وارفايتر هو من منظور الشخص الأول، أي أنك لن ترى أمامك إلا فوهة السلاح وبيئة اللعب المحتدمة بالصراعات الدامية، لحسن الحظ سوف تتمكن من تحديد موقع الأعداء والتصويب عليهم بدقة عالية من مسافة بعيدة وآمنة بفضل عدسة السلاح التي تتيح للاعب خاصية Zoom لتحديد أوضح للمسافات.


أهم مميزات تحميل لعبة Medal of Honor Warfighter :-

  • يمكن للاعب الاختيار بحرية بين بيئات اللعب المختلفة.
  • يوجد تنوع رائع بين المهام التدبيرية ومهام الأكشن القتالية.
  • يتيح هذا الإصدار للاعب إمكانية تخصيص مظهره الخارجي وخصائص الأسلحة بحوزته.
  • بعض المهام تتمحور حول التجسس والتسلل واكتشاف أسرار الأعداء والدخول إلى أوكارهم.
  • عند إتمام المهام بالطريقة وتحقيق النتائج المرجوة يتم فك الحظر عن مزيد من الأسلحة الأكثر تطورًا.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Medal of Honor Warfighter
تحميل لعبة Medal of Honor Warfighter من ميديا فاير
تحميل لعبة Medal of Honor Warfighter مضغوطة
ميدل أوف أونر: وارفايتر
ميدل أوف أونر: وارفايتر
Medal of Honor: Warfighter

فيديو شرح لعبة ميدل أوف أونر: وارفايتر للكمبيوتر



معلومات حول ملف لعبة Medal of Honor Warfighter للكمبيوتر :
💿اسم اللعبةMedal of Honor
🏢الشركة المنتجةElectronic Arts
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة14.7 GB
💿نسخة اللعبةWarfighter
🗓تاريخ التحديث28 ديسمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب حرب

متطلبات تشغيل لعبة Medal of Honor Warfighter كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج Intel Core 2 Duo 2.4GHz / Athlon X2 2.7GHz
كرت الشاشة NVidia 8800 GTS 512 MB VRAM or better / ATI Radeon 3870 512 MB VRAM
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 20 GB Available Space
برنامج DirectX 10.1 compatible

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Medal of Honor ميدل أوف أونر (لعبة فيديو 2010) كول أوف ديوتي 2

Medal of Honor: Warfighter for PC
تحميل اللعبة للكمبيوتر 14.7 GB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن