تحميل لعبة فتوات الشوارع القديمة Fighting Force للكمبيوتر

  • , ,

تحميل لعبة فتوات الشوارع القديمة من ميديا فاير بحجم 33 MB، حيث توافد مستمر وغير منقطع من الأعداء الذين تحركهم غاية واحدة فحسب وهي التخلص منك وملاحقتك الدائمة لهم، أسلوب القتال في لعبة Fighting Force مميز ومختلف ينطوي على استخدام العناصر التفاعلية في بيئة اللعب والمهارات القتالية الجسدية.


بخلاف غالبية ألعاب الأكشن الأخرى التي تعتمد بشكل شبه كلي على استخدام الأسلحة الحادة والنارية في قصة حرب أو مافيا ذات حبكة درامية، تعتمد لعبة فتوات الشوارع للكمبيوتر في المقام الأول على التنقل بحرية خلال بيئة اللعب وقتال كل من يعترض طريقك باستخدام قوتك الجسدية فحسب.


تحميل لعبة فتوات الشوارع

معلومات عن تحميل لعبة فتوات الشوارع القديمة للكمبيوتر :-

طريقة اللعب :

عند الدخول إلى نظام اللعبة يتوجب عليك الاختيار بين أربع شخصيات قابلة للعب، تلك الشخصيات عبارة عن رجلين وامرأتين، وبطبيعة الحال كل من هؤلاء الشخصيات يتميز بمهارات قتالية عن الآخر، لذلك قم بدراسة كل من نقاط القوة والضعف لدى كل شخصية قبل اختيارها للعب.


بعد تحميل لعبة فتوات الشوارع القديمة للكمبيوتر و اختيار الشخصية المفضلة سوف تنطلق في طرقات المدينة، تارة تخوض معارك في وسط الشارع والمارة، وتارة أخرى تذهب أنت باحثًا عن المخاطر في أماكن مغلقة يختبئ بها أعدائك، جدير بالذكر أن أخصامك في هذه اللعبة لا يستهان بهم أبدا، فهم يملكون جيوش مدربة عسكريًا على أعلى مستوى.


أسلوب القتال :

يعتمد اسلوب القتال بعد تحميل لعبة Fighting Force للكمبيوتر بشكل أساسي على الدهاء وحسن التدبير، كثير من القتالات التي ستخوضها لن تضطر لاستخدام الأسلحة النارية بالرغم من إتاحتها، إلا أنك ستكون مضطر لاستغلال العناصر المحيطة سواء كانت الثقيلة او الحادة بالإضافة إلى مهاراتك القتالية الجسدية للإيقاع بالخصم.


بعض القتالات ستكون في مواجهة مجموعة من الجنود المدربين المسلحين بعتاد متطور وفتاك، بعض من تلك الأسلحة قد تكون كيميائية شديدة الخطورة، لذلك يجب عليك بعد تحميل لعبة فتوات الشوارع للكمبيوتر استخدم كل ما لديك من تخطيط ومكر ودهاء للفوز على أخصامك في كل قتال دون أن تترك لهم الفرصة لإلحاق الضرر بك.


المزيد حول تحميل لعبة Fighting Force للكمبيوتر :-

بيئة اللعب :

هناك الكثير من الأماكن المختلفة التي ستدخل إليها داخل لعبة فتوات الشوارع Fighting Force، اينما داهمك الأخصام يجب أن تكون مستعد للقتال، ودائمًا كن على حذر فإن الخطر يحيط بك من كل الاتجاهات، لن يكون هناك مكان آمن، وكذلك لا يمكن توقع مدى خطورة عدوك أو الأسلحة بحوزته.


سواء كنت تتجول في الطرقات والشوارع العامة أو تستكشف بعض الأماكن المغلقة التي توجهك إليها اللعبة، يمكنك مع تحميل لعبة فتوات الشوارع بلاي ستيشن 1 للكمبيوتر أن تتوقع تنوع كبير للغاية من حيث بيئة اللعب، جميع الأماكن التي ستخوض بها القتالات تتميز بتضاريس وتفاصيل تزيد من صعوبة المواجهات، لذلك ادرس البيئة جيدًا أولا وحدد العناصر التي قد تفيدك.


الأسلحة :

كما هو الحال في الكثير من العاب القتال والأكشن، يتم إتاحة الأسلحة بشكل تدريجي كلما تقدمت في اللعب، بالرغم من ذلك يعد الاعتماد الأساسي في القتالات عقب تحميل لعبة Fighting Force للكمبيوتر على المهارات القتالية الجسدية وحسن المراوغة، فضلًا عن الأدوات الحادة المحيطة.


كلما تقدمت في المستويات وازدادت شراسة الأعداء الذين يواجهونك ستضطر لاستخدام أسلحة نارية أكثر تدميرًا للتخلص من أعداد كبيرة من الأعداء في ضربة واحدة وبأقل قدر ممكن من الخسائر، هؤلاء الأعداء هم جيوش مسلحة ومدربة، لذلك ستتيح لك اللعبة بعض الأسلحة النارية بالتدريج لمواكبة المخاطر المتزايدة.


أهم مميزات تحميل لعبة فتوات الشوارع للكمبيوتر :-

  • تتيح لعبة فتوات الشوارع للكمبيوتر إمكانية الإختيار بين 3 مستويات صعوبة.
  • مستويات جيدة من الرسومات ثلاثية الأبعاد والمؤثرات الصوتية والمرئية المقنعة.
  • هناك تنوع كبير في الأسلحة البيضاء بين سكاكين وخناجر وعبوات معدنية حادة وقناني زجاجية.
  • يمكن التغيير بين الشخصيات بعد إتمام كل مستوى بما يتوافق مع طبيعة المهام في المستويات المقبلة.
  • يحيط الأحداث تفاصيل القصة المليئة بالألغاز التي يتم فكها واحدة تلو الأخرى خلال المستويات.

صور من داخل لعبة Fighting Force

تحميل لعبة فتوات الشوارع
تحميل لعبة فتوات الشوارع القديمة
تحميل لعبة فتوات الشوارع القديمة من ميديا فاير
تحميل لعبة فتوات الشوارع بلاي ستيشن 1
تحميل لعبة Fighting Force للكمبيوتر

فيديو شرح تحميل لعبة Fighting Force للكمبيوتر



معلومات حول تحميل ملف لعبة Fighting Force على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةFighting Force
🏢الشركة المنتجةMicrosoft
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة33 MB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث12 يونيو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة فتوات الشوارع القديمة كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 95/98/ME/2000/XP, Windows 7/8/10/11
المعالج Intel Pentium 133 MHz
الذاكرة العشوائية 128 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 200 MB Available Space
برنامج DirectX 8.0

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة قتال الشوارع تحميل لعبة Tekken 5 تحميل لعبة سلاحف النينجا

(الإصدار الأول) Fighting Force 1
تحميل اللعبة للكمبيوتر 33 MB

(الإصدار الثاني) Fighting Force 2
تحميل اللعبة للكمبيوتر 183 MB




تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن