تحميل لعبة Beach Head 2002 للكمبيوتر من ميديا فاير

  • , , ,

تحميل لعبة Beach Head 2002 للكمبيوتر وللاندرويد من ميديا فاير بحجم 22 MB، استعد لمواجهة أعداد كبيرة من الأعداء والعتاد العسكري من أسلحة متطورة وطائرات حربية ودبابات، إليكم لعبة حرب الشاطئ التي تعد من أبرز ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول، حيث تتمحور كل مستويات اللعبة حول مفهوم إطلاق النيران وإصابة الأهداف بشكل مركز.


لعبة حرب الشاطئ "Beach Head 2002" هي إنتاج مشترك من WizardWorks ,MacSoft Games ,Digital Fusion Inc ,Infogrames، تم إصدارها عام 2002 ويمكن القول أن اللعبة بوجه عام تتمتع بمستوى متقدم من الرسومات والانيميشن السلس فضلًا عن المؤثرات الصوتية والمرئية وعوامل أخرى تجعلك تشعر وكأنها إصدار حديث كليًا.


تحميل لعبة Beach Head 2002 من ميديا فاير

معلومات عن تحميل لعبة Beach Head 2002 للكمبيوتر :-

بيئة اللعب :

تركز اللعبة بشكل أساسي على إطلاق النيران باستخدام مجموعة متنوعة ومتطورة من الأسلحة النارية على مسافة بعيدة نوعًا ما من العدو، تدور الأحداث والقتالات بعد تحميل لعبة حرب الشاطئ غالبًا في عالم افتراضي يحاكي منطقة خضراء متسعة بها بعض الوديان والسهول والمسطحات المائية والتضاريس البسيطة.


لا تتغير بيئة اللعب كثيرًا بتغير المستويات، وبالرغم من ان لعبة Beach Head 2002 تعد من ألعاب العالم المفتوح إلا أنك لن تتمكن من التحرك بشكل حر خلال هذا العالم لاستكشاف ما يخفيه من عناصر ومفاجآت وربما اتخاذ ساتر من الأعداء، بل ستكون دائمًا في وضع الاستعداد للقتال والإيقاع بأعدائك سواء كانوا في الأرض أو السماء.


أسلوب القتال :

هناك العديد من الأسلحة المختلفة في درجة ومدى التدمير والإصابة يمكنك التغيير بينها عقب تحميل لعبة Beach Head 2002 من ميديا فاير، بالرغم من هذا التنوع الكبير في الأسلحة وطبيعة الأعداء الذين تواجههم في المستويات المختلفة، إلا أن أسلوب القتال يعتبر هو ذاته ولا يتغير كثيرًا حيث يعتمد على إطلاق الرصاص ومحاولة إصابة الهدف المتحرك والثابت.


تظل متخذًا وضعية المقاتل خلف فوهة سلاحك مترقبًا تدفق الأعداء على صورة طائرات مروحية عسكرية، أو مقاتلين مجندين يهطلون بالمنطاد من السماء، أو جنود مدربين يحيطون بك من كل اتجاه، وسيلة نجاتك هي إطلاق الرصاص صوب الهدف وعدم التوقف حتى يتم الإيقاع به.


المزيد حول تحميل لعبة حرب الشاطئ للكمبيوتر والأندرويد :-

المخاطر :

معدلات متزايدة من الخطورة بانتظارك عقب تحميل لعبة Beach Head 2002، أعدائك لن تأخذهم بك رحمة على الإطلاق، لن يترددوا عن إطلاق الرصاص والنيران عليك حتى تنتهي كليًا، هؤلاء الأعداء يأتون في أعداد كبيرة ومتزايدة، بحوزته مجموعة متطورة وشديدة التدمير من الأسلحة بينما أنت وحدك في مواجهتهم لذا كن دائمًا على أهبة الاستعداد.


المميز حقًا في الأمر أن اللعبة تتمتع بمستوى متقدم للغاية من الواقعية والمحاكاة، سوف تشعر وكأنك في ميدان قتال حقيقي وعليك القيام بكل ما يتطلبه الأمر للنجاة بحياتك وتحقيق هدف المهمة المطلوب خاصة أن أعدائك دائمًا ما يغيرون مواقعهم واستراتيجياتهم للقتال ومن الصعب توقعهم.


الأسلحة :

يوفر لك تحميل لعبة Beach Head 2002 للكمبيوتر عدد لا بأس به من الأسلحة المتنوعة في التأثير ومدى الإصابة بما يتواكب مع التغيرات الكثيرة التي تطرأ هي الأخرى على طبيعة الأعداء في مواجهتك، سوف تتمكن من التغيير بين الأسلحة بسهولة أثناء المواجهات، وكذلك أيضًا إعادة تعبة الذخيرة عند الحاجة.


جدير بالذكر أن الشركة المطورة حرصت على تعزيز عامل الواقعية لأقصى حد ممكن لكي يتمتع اللاعب بعد تحميل لعبة حرب الشاطئ للكمبيوتر بتجربة أقرب ما تكون للحقيقة، وقد شمل هذا الأمر تصميمات الأسلحة أيضًا وطريقة استجابتها لأوامر التحكم، لذلك ستجد كافة الأسلحة في اللعبة مُصممة بشكل واقعي للغاية يُظهر أدق التفاصيل.


أهم مميزات تحميل لعبة Beach Head 2002 من ميديا فاير :-

  • تنوع كبير في طبيعة الأعداء ما بين جنود وطائرات مروحية ودبابات وأسلحة ثقيلة.
  • عدد غير محدود من المهام ومغامرات لا نهائية تتزايد في درجات الصعوبة كلما تقدم اللاعب في المستويات.
  • للاعب الحرية الكاملة في استخدام ترسانة الأسلحة المتجددة بحوزته بما يتوافق مع طبيعة المهمة.
  • بالرغم من صعوبة المهام في المستويات إلا أن أوامر التحكم سهلة وبسيطة من خلال الكيبورد والماوس.
  • إمكانية الاختيار بين درجات متفاوتة من الصعوبة قبل بداية كل مستوى.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Beach Head 2002 من ميديا فاير
تحميل لعبة Beach Head 2002 كاملة مجانا للكمبيوتر
تحميل لعبة حرب الشاطئ
Beach Head 2002
Beach Head 2002

فيديو شرح تحميل لعبة حرب الشاطئ Beach Head 2002


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
لعبة ميدل لعبة IGI لعبة جنرال لعبة حرب الدبابات القديمة

من قسم : تحميل العاب


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن