تحميل لعبة باتل فيلد 4 Battlefield للكمبيوتر بحجم صغير

  • , ,

تحميل لعبة باتل فيلد 4 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 14.5 GB، انخرط في معارك ملحمية ضخمة عبر الإنترنت وشق طريقك نحو النصر في حرب شاملة لا مثيل لها مع تحميل باتل فيلد 4 للكمبيوتر، وأكمل المهام الصعبة للحصول على أسلحة جديدة قابلة للتخصيص، وادخل إلى غرفة القيادة كقائد مطالب بإدارة المعركة وتوجيه القوات على الأرض.


تتضمن لعبة باتلفيلد 4 ما يصل إلى 20 خريطة و 48 مهمة مثيرة إلى جانب 7 أوضاع لعب تنافسية فريدة من نوعها وعشرات الأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة والمعدات، جنبًا إلى جنب مع مجموعة واسعة من المركبات العسكرية البرية والبحرية والجوية القابلة للإستخدام.


تحميل لعبة باتل فيلد 4

معلومات عن تحميل لعبة باتل فيلد 4 للكمبيوتر :-

أوضاع اللعب :

تحتوي لعبة Battlefield 4 على العديد من أوضاع اللعب الجماعية عبر الإنترنت والفردية أيضاً، مثل وضع "الحملة" الذي تجري أحداثه في مناطق متفرقة حول العالم، حيث يتم إسناد العديد من المهام للاعب ويجب عليه إكمالها للحصول على العديد من المكافآت الرائعة التي يمكن استخدامها في تخصيص الأسلحة والمركبات.


هناك أيضًا مع تحميل باتل فيلد 4 للكمبيوتر وضع "القائد" الذي يلعب فيه اللاعب دور القائد الذي يجب أن يقود مجموعة كبيرة من الجنود من داخل غرفة العمليات، هذا بالإضافة إلى وضع "التدريب" الذي يحسن مهارة اللاعب في الرماية والقيادة وإدارة المعارك والعديد من الأشياء الأخرى التي تدفع بمهارات اللاعبين إلى مستويات جديدة.


ساحات قتال ديناميكية :

تحتوي باتلفيلد 4 على ساحات معارك واقعية إلى أقصي درجة، حيث يؤثر وجود اللاعب على كل شيء تقريبًا بالإضافة إلى كونها قابلة للتدمير وتظهر آثار الدمار في كل مكان بطريقة واقعية، ناهيك عن إمكانية تفاعل اللاعب مع كل شيء من حوله، مما يتيح له تطبيق مجموعة متنوعة من التكتيكات العسكرية، كل هذا وأكثر فقط عقب تحميل لعبة باتل فيلد 4 للكمبيوتر.


وضع المشاهد :

يعود وضع المشاهد مرة أخرى في لعبة Battlefield 4، والذي يسمح للاعب بمشاهدة المباريات متعددة اللاعبين من خلال الكاميرا التي توفر للاعب العديد من الزوايا لمشاهدة المباراة، ويمكن للاعب أيضًا مشاهدة المباراة من منظور احد اللاعبين كما لو كان هو اللاعب، حيث أن أي شيء يمكن أن يكون مرئيًا للاعب يكون مرئيًا للمشاهد أيضًا.


المزيد حول تحميل باتل فيلد 4 للكمبيوتر :-

الأسلحة والعتاد :

يتضمن تحميل لعبة باتل فيلد 4 أكثر من 80 سلاحًا متاحًا للاستخدام، بما في ذلك البنادق الهجومية والمدافع الرشاشة الخفيفة وبنادق القنص والمسدسات والصواريخ المحمولة على الكتف والعديد من أنواع الأسلحة الأخرى التي يمكن زيادة فعاليتها من خلال إضافة المئات من ملحقات الأسلحة مثل المناظير وموسعات الذخيرة.


يوجد أيضًا مع تحميل باتل فيلد 4 "Battlefield 4" الكثير من معدات الحرب اللازمة لمواصلة القتال، مثل مجموعة أدوات الإسعافات الأولية والمصابيح الكهربائية والراديو وأجهزة الاستشعار والقنابل المتفجرة والقنابل الدخانية والقنابل اليدوية C4 والمفجر عن بُعد وواقي الرصاص وحقيبة إصلاح المركبات، وقائمة طويلة للغاية من المعدات الهامه.


المركبات :

يتوفر داخل باتلفيلد 4 مجموعة من المركبات التي تعد الأكبر والأحدث في تاريخ السلسلة تشمل المركبات البحرية والجوية والبرية والبرمائية، حيث يمكن للاعب عقب تحميل لعبة باتل فيلد 4 للكمبيوتر قيادة مروحيات أباتشي الأمريكية وكاموف الروسية وفايبر ومي 28، بالإضافة إلى دبابة القتال الرئيسية في الجيش الأمريكي أبرامز M1 A2 ونظيرتها الروسية T90.


كما يوجد العديد من عربات الدفاع الجوي التي تحمل صواريخ مضادة للطائرات على متنها، كما أن هناك مجموعة جيدة من المقاتلات وعلي رأسهم المقاتلة الشبح الأمريكية F35 ونظيرتها الروسية سوخوي 57، ناهيك عن وجود عدد كبير من المركبات البحرية مثل حاملات الطائرات وزوارق الصواريخ والفرقاطات وسفن الإنزال.


أهم إيجابيات تحميل لعبة باتل فيلد 4 للكمبيوتر :-

  • ظهور أول لمجموعة كبيرة من الأسلحة النارية المتطورة للغاية.
  • ساحات معارك ديناميكية تسمح للاعب بالتفاعل مع كل شيء حوله.
  • العشرات من المركبات البرية والبحرية والجوية الصالحة للاستخدام.
  • وضع تدريب يسمح للاعبين بالتدرب على استخدام الأسلحة والمركبات.
  • القدرة على مشاهدة المباريات متعددة اللاعبين من خلال وضع المشاهد.

صور من داخل لعبة Battlefield 4

تحميل لعبة باتل فيلد 4
تحميل باتل فيلد 4
تحميل باتل فيلد 4
باتلفيلد 4
Battlefield 4

فيديو شرح لعبة Battlefield 4 للكمبيوتر



معلومات حول تحميل ملف لعبة Battlefield 4 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةBattlefield 4
🏢الشركة المنتجةElectronic Arts
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة14.5 GB
💿نسخة اللعبة4
🗓تاريخ التحديث9 فبراير 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب حرب

متطلبات تشغيل لعبة Battlefield 4 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج Processor (AMD): Athlon X2 2.8 GHz Processor (Intel): Core 2 Duo 2.4 GHz
كرت الشاشة Graphics card (AMD): AMD Radeon HD 3870 Graphics card (NVIDIA): Nvidia GeForce 8800 GT
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 30 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0c

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة باتل فيلد 1 تحميل لعبة باتل فيلد 2 تحميل لعبة باتل فيلد 3

من قسم : تحميل العاب

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن