تحميل لعبة Toy Story 3 للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير

  • , ,

تحميل لعبة Toy Story 3 مضغوطة للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 3 GB، إذا كنت من عشاق فيلم Toy Story 3 وشخصية باز يطير وودي وجيسي، يمكنك الآن خوض المغامرات بنفسك وتقمص أحد تلك الشخصيات الكرتونية المحبوبة لإتمام مجموعة من المهام المثيرة المتنوعة للغاية بمساعدة أصدقائك وذلك للتغلب على الشخصيات الشريرة التي ترغب في نشر شرورهم وفرض سيطرتهم على الأبرياء دون عواقب أو مراقب.


كن أنت صوت الخير واختر أحد شخصيات فيلم توي ستوري 3 الشهير و انطلق في مهام لا نهائية غنية بالإثارة والحركة في عدد من بيئات اللعب المتنوعة للغاية والمشابهة إلى أقصى درجة للأماكن التي عهدتها في جميع أجزاء فيلم توي ستوري، ولكن هنا أنت المتحكم في مجريات الأمور أنت البطل والفيصل والعامل الرئيسي.


تحميل لعبة Toy Story 3 مضغوطة

معلومات عن تحميل لعبة Toy Story 3 للكمبيوتر :-

الرسومات :

من أكثر العوامل المبهجة في تحميل لعبة باز يطير 3 للكمبيوتر هي الرسومات والأنيميشن وكذلك بيئات اللعب المتنوعة والمتعددة للغاية، حيث يغلب عليها الطابع الكرتوني الغني بالألوان المتناسقة والتفاصيل المرحة الكرتونية.


تم إطلاق هذا الإصدار "Toy Story 3" عام 2010 من قبل الشركة المنتجة لسلسلة أفلام توي ستوري Disney Interactive Studios وكان الهدف الأساسي لدى مطوري اللعبة هو الحفاظ على أقصى درجة ممكنة من المحاكاة لجميع تفاصيل وأحداث سلسلة الأفلام.


بيئة اللعب تضم العديد من العناصر التفاعلية والمتفجرة، لذلك فإن مستويات الخطورة تلاحقك من جميع الجهات عقب تحميل لعبة Toy Story 3 للكمبيوتر، وبالرغم من الطابع الكرتوني الذي يغلب علي تصميمات جرافيكس لعبة باز يطير 3، إلا أنه يتمتع بقدر عالي من الواقعية من حيث سرعة الاستجابة والتفاعلية العالية من جميع العناصر داخل بيئة اللعبة.


الشخصيات :

الشخصيات القابلة للعب في لعبة Toy Story 3 والمعروفة أيضًا بلعبة باز يطير هي الشخصيات الرئيسية في سلسلة الأفلام، وهم شخصية وودي على شكل لعبة ولد راعي أبقار، وشخصية باز رائد الفضاء وشخصية جيسي وهي شخصية فتاة تعمل ايضًا في رعي البقر، يمكن للاعب الاختيار والتبديل فيما بينهم أثناء المستويات بما يتناسب مع متطلبات المهمة الراهنة.


كل من الشخصيات القابلة للعب بعد تحميل لعبة Toy Story 3 تتمتع بمجموعة خاصة من القدرات والمهارات التي تؤهل اللاعب للفوز في المستوى، يمكن التعرف أكثر على مهارات كل من الشخصيات من خلال نمط القصة في "حكاية لعبة 3" الذي يتيح للاعب التعرف على دوافع اللعبة والسيناريو وراء الأحداث، وكذلك يتم فيه التدريب على الحركات والتبديل بين الشخصيات المتاحة.


المزيد حول تحميل لعبة باز يطير 3 للكمبيوتر :-

المغامرات :

المغامرات والمهام في "حكاية لعبة 3" متنوعة للغاية بين المستويات لن تشعر بأي ملل على الإطلاق، بالرغم من هذا التنوع إلا أن أكثر المهام يغلب عليها طابع الفوز على العدو ذو السطوة الواسعة الذي يرغب في التخلص كليًا من وودي لكي يخلو له المجال لنشر شروره في العالم.


تارة ستجد نفسك في صحراء أمريكا الشمالية شاهقة الجبال تعتلي حصانك وتراوغ مستر بيج تشوب الذي ينطلق أمامك بسيارته ويتسبب في تساقط الصخور واحدة تلو الأخرى من الجبال، مهمتك هنا بعد تحميل لعبة Toy Story 3 مضغوطة للكمبيوتر هي البقاء حيًا دون إصابة مع تفادي الصخور والعقبات والوصول إلى عدوك لإيقافه عند حده.


وتارة أخرى ستجد نفسك بعد تحميل لعبة باز يطير 3 للكمبيوتر تقود سيارتك في عالم افتراضي يحاكي مدينة أوروبية تتعرض لظلم بالغ من حاكمها، تمتع بالقيادة في جميع أنحاء المدينة الواسعة التي تعبر عن عالم افتراضي متكامل لكن أحترس من أن يتم إصابتك برصاص وقنابل الحاكم وأتباعه.


بخلاف مجموعة كبيرة من المهام الإضافية التي تنطوي على إنقاذ الأبرياء، وحل الألغاز، واقتحام المنشآت والأماكن المغلقة مشددة الحراسة للبحث عن أغراض معينة، كما تضم "حكاية لعبة 3" أيضًا بعض المهام المعتمدة على نمط Endless Runner بحيث يكون على اللاعب الوصول إلى وجهته النهائية عن طريق الركض اللانهائي مع تفادي العقبات المتتالية على طول طريقه.


أهم مميزات تحميل لعبة Toy Story 3 مضغوطة :-

  • القدرة على التبديل بين الشخصيات القابلة للعب في أي وقت.
  • يوجد مهام إضافية يمكن خوضها لمزيد من التسلية وجمع نقاط الفوز والهدايا.
  • إمكانية اللعب بشكل فردي مقابل الكمبيوتر أو بشكل جماعي مقابل لاعب آخر.
  • تضم لعبة باز يطير 3 باقة كبيرة من السيارات والمركبات والمسلحة للاختيار من بينها.
  • كلما تقدم اللاعب في المستويات يتم فك الحظر عن مزيد من الهدايا مثل السيارات والأسلحة.

صور من داخل لعبة باز يطير 3

تحميل لعبة Toy Story 3 مضغوطة
تحميل لعبة Toy Story 3
تحميل لعبة Toy Story 3
تحميل لعبة باز يطير 3
تحميل لعبة باز يطير 3
تحميل لعبة باز يطير 3

فيديو شرح تحميل لعبة باز يطير 3 للكمبيوتر



معلومات حول تحميل ملف لعبة Toy Story 3 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةToy Story 3
🏢الشركة المنتجةDisney Interactive
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة3.3 GB
💿نسخة اللعبة3
🗓تاريخ التحديث18 اغسطس 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Toy Story 3 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows Vista SP2/XP SP3/7/8/10/11
المعالج Intel Pentium 4 2.4 GHz, AMD 3000+ or equivalent processor, or Intel Core 2 1.8 GHZ
كرت الشاشة 128 MB DirectX 9.0c-compatible, 3D video card supporting Shaders 2.0 (NVIDIA GeForce • FX 5600 or better, ATI Radeon 9600 or better)
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 6 GB Available Space
برنامج DirectX 8

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل ماين كرافت للكمبيوتر تحميل لعبة المزرعة السعيدة تحميل لعبة الفراخ

من قسم : تحميل العاب


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن