تحميل لعبة The Amazing Spider Man 2 للكمبيوتر مضغوطة

  • ,

تحميل لعبة The Amazing Spider Man 2 للكمبيوتر بحجم 7.7 GB، مغامرات مثيرة في عالم افتراضي ثلاثي الأبعاد شديد الواقعية يغلب عليه طابع الشر والجريمة الذي بات يهدد حياة الأبرياء ويؤرق سلامهم، تجد عمليات السطو والسرقة والاغتيال تنتشر في أرجاء المدينة مما دفع سبايدر مان لإستخدام قواه الخارقة في التخلص من الشر والتصدي لهؤلاء المجرمين.


يتمتع هذا الاإصدار "الرجل العنكبوت المذهل 2 (لعبة فيديو)" بدرجة عالية من المحاكاة والجودة من حيث الرسومات ثلاثية الأبعاد والمؤثرات المرئية والصوتية نظرًا لكونه من الإصدارات الحديثة نوعًا ما، حيث تم إطلاق هذا الإصدار عام 2014 لذلك يمكنك توقع تجربة واقعية إلى حد كبير، ناهيك عن خاصية اللعب من منظور الشخص الثالث التي تمكنك ايضًا من متابعة كافة الأحداث الواقعة والتحكم الكامل في شخصية سبايدر مان.


تحميل لعبة The Amazing Spider Man 2

معلومات عن تحميل لعبة The Amazing Spider Man 2 للكمبيوتر :-

طريقة اللعب :

إستمتع بالعديد من أنماط اللعب التي يحمل كل منهم طريقة لعب وهدف مختلف عن الآخر، لكن بشكل عام الهدف الأساسي من هذا الإصدار هو السيطرة على الجرائم المنتشرة في أنحاء المدينة ما بين سرقة سيارات، وقتل وترويع الأبرياء، والسطو على الأماكن العامة وغيرها من أعمال الشغب التي وقفت الشرطة أمامها عاجزة وأصبح الأمر الآن متوقف على سبايدر مان وقدراته الخارقة.


يتمحور الهدف الأساسي بعد تحميل لعبة The Amazing Spider Man 2 على زيادة ثقة الناس في شخصية سبايدر مان، حيث تزداد مع تلك الثقة مهاراته القتالية ويبدأ في اكتساب حركات جديدة بشكل تدريجي مع إكمال المزيد من المهام، على النحو الآخر إذا فشل سبايدر مان في إنقاذ الأبرياء يفقد ثقته ومصداقيته وبالتالي يفقد بعض من قوته.


الحركات القتالية :

في بداية المستويات يمكن للاعب الاعتماد على القدرات الخارقة التي اكتسبها بيتر باركر من قرصه العنكبوت المعدل وراثيًا وجعلت منه بطل خارق، تلك القدرات والمهارات القتالية تتمثل في إطلاق الخيوط العنكبوتية القوية واستخدامها لشل حركة الخصم أو التأرجح بين البنايات، وكذلك التسلق على الجدران والتسلل والمرونة الجسدية العالية.


بخلاف الحركات المعهودة يمكن للاعب عقب تحميل لعبة The Amazing Spider Man 2 للكمبيوتر الترقية في المستويات المتقدمة والاستفادة بحركات قتالية جديدة كليًا في هذا الإصدار، مثل إطلاق خيوط الويب الأيونية التي من شأنها تدمير المجسمات الضخمة والحديدية مثل المدرعات والدبابات وأسلحة الأعداء المطورة، فضلًا عن شل حركة الخصم واخضاعهم لرغبات وأوامر سبايدر مان.


المزيد حول لعبة الرجل العنكبوت المذهل 2 (لعبة فيديو) :-

بيئة اللعب :

تدور الأحداث والمغامرات في "الرجل العنكبوت المذهل 2 (لعبة فيديو)" داخل عالم افتراضي متسع على غرار مدينة مانهاتن الأمريكية، يمكن للاعب التحرك خلاله بحرية عن طريق التأرجح بين المباني أو المشي على القدمين أو امتطاء المركبات المختلفة المنتشرة في جميع أرجاء المدينة، كما يمكن للاعب التحرك خلال هذا العالم الافتراضي متقمصًا شخصية سبايدر مان البطل الخارق أو بيتر باركر.


يتم التعرف على المناطق التي تحدث بها المهام بعد تحميل لعبة The Amazing Spider Man 2 من خلال الخريطة التي باتت تضم المزيد من المناطق القابلة للعب، مثلًا ستجد في هذا الإصدار نظام سكك حديدية متكامل تحت الأرض يُمكن بيتر باركر من الانتقال سريعًا إلى نقطة ما على الخريطة، أو الانخراط في مواجهة جماعية لعدد كبير من الأعداء في ظل تضاريس صعبة التحرك خلالها.


الأسلحة :

يعتمد سبايدر مان بشكل محض على مهاراته القتالية الجسدية الخارقة التي اكتسبها من عضة العنكبوت المعدل وراثيًا ومعمليًا، حيث يمكن لسبايدر مان التخلص من أعدائه وإفقادهم قوتهم عن الطريق الالتحامات الجسدية فقط، أو من خلال الاعتماد على خيوط العنكبوت والمهارات الخارقة، كذلك يمكن استخدام العناصر التفاعلية في اللعبة مثل المجسمات الضخمة لإلقائها على الأعداء وشل حركتهم أو التخلص منهم كليًا.


أهم مميزات تحميل لعبة The Amazing Spider Man 2 للكمبيوتر :-

  • ثلاث مستويات صعوبة تتمثل في (قتال بشري – قتال سبايدر مان – قتال بطل خارق).
  • خريطة اللعب في هذا الإصدار اتسعت أكثر لتشمل المزيد من المناطق القابلة للعب.
  • يحيط أحداث اللعبة جانب درامي يزيد من اندماج اللاعب وتقمصه للشخصية والأحداث.
  • إمكانية القتال والتخلص من الخصم كليًا من مسافة بعيدة باستخدام خيوط العنكبوت الخارقة.
  • يمكن للاعب الانخراط في قتالات جماعية والتخلص من جميع أعدائه في نفس الوقت أو اختيار القتال الفردي.

صور من داخل لعبة The Amazing Spider-Man 2

تحميل لعبة The Amazing Spider Man 2
تحميل لعبة The Amazing Spider Man 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة The Amazing Spider Man 2 للكمبيوتر
الرجل العنكبوت المذهل 2 (لعبة فيديو)
الرجل العنكبوت المذهل 2 (لعبة فيديو)
تحميل لعبة سبايدر مان 2
The Amazing Spider-Man 2

فيديو شرح لعبة The Amazing Spider-Man 2 للكمبيوتر



معلومات حول تحميل ملف لعبة The Amazing Spider Man 2 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةThe Amazing Spider Man
🏢الشركة المنتجةActivision
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة7.73 GB
💿نسخة اللعبة2
🗓تاريخ التحديث26 اكتوبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفتحميل العاب

متطلبات تشغيل لعبة The Amazing Spider Man 2 كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7 or (Windows® XP (with Service Pack 3) and DirectX® 9.0c) or (Windows Vista® with Service Pack 2)
المعالج 512 MB 3D hardware accelerator card required – 100% DirectX® 9.0c with Shader Model 3 support. NVidia GeForce 8800 GT / AMD Radeon HD4770
كرت الشاشة GeForce 3 / Radeon 8500
الذاكرة العشوائية 3 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 9 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة سبايدر مان تحميل لعبة سبايدر مان 2 تحميل لعبة سبايدر مان 3

The Amazing Spider-Man 2 for Pc
تحميل اللعبة للكمبيوتر 7.73 GB

The Amazing Spider-Man 2 APK + OBB
تحميل اللعبة للاندرويد 685 MB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن