تحميل لعبة Need for Speed Underground 2 من ميديا فاير

  • , ,

تحميل لعبة Need for Speed Underground 2 من ميديا فاير بحجم 1.25 GB، اهزم المنافسين واستمتع بالسباقات الغير قانونية في شوارع المدينة وانخرط في مطاردات بوليسية حماسية وخض السباقات ضد الزمن، كل هذا وأكثر في لعبة نيد فور سبيد: أندرجراوند 2، إحدي العاب السيارات المسلية للغاية.


استكشف بيئة العالم المفتوح للتعرف على مواقع السباق المختلفة وكيفية الحصول على أفضل وأسرع السيارات على الإطلاق وجمع قطع الغيار المختلفة، التي تجعلك قادرًا على ترقية سياراتك للحصول على أداء أفضل داخل مضمار السباق، المصمم أيضًا لمنح اللاعبين أفضل درجات الواقعية الممكنة.


تحميل لعبة Need for Speed Underground 2

معلومات عن تحميل لعبة Need for Speed Underground 2 :-

أوضاع السباق :

يمكن للاعب مع نيد فور سبيد: أندرجراوند 2 المشاركة في العديد من أوضاع السباق التنافسية مثل وضع "السباق الدائري"، والذي يشبه السباق التقليدي حيث يتنافس اللاعبون في مضمار سباق دائري واللاعب الذي ينهي عدد اللفات أولاً يفوز، كما هناك أيضًا وضع "السباق السريع"، وهو السباق التقليدي المعتاد حيث يتسابق اللاعبون للوصول إلى خط النهاية أولاً.


يمكن للاعب أيضًا بعد تحميل لعبة Need for Speed Underground 2 المشاركة في وضع "سباق التسارع"، حيث يتنافس اللاعبون في خط مستقيم ولكن باستخدام ناقل الحركة اليدوي، هذا بالإضافة إلى وضع "سباق الوقت" الذي يتعين علي اللاعب بداخلة الوصول إلى نقطة معينة على الخريطة قبل نفاد الوقت المحدد، ويكون للاعب حرية اختيار الطريق الأنسب للوصول للنقطة.


السيارات :

هناك أنواع عديدة من السيارات الجيدة بما يتجاوز 30 سيارة من أهم عمالقة صناعة السيارات على الإطلاق، مثل ميتسوبيشي موتورز ونيسان وتويوتا وغيرهم الكثير من السيارات، التي تم تقسيمها إلى سيارات رياضية وسيارات دفع رباعي، بالإضافة إلى العديد من فئات السيارات الأخرى التي يمكنك الإستمتاع بها عقب تحميل Need for Speed Underground 2.


تتميز كل سيارة عن الأخرى من حيث المظهر وقوة الكبح والمحرك والتسارع وناقل الحركة وهكذا إمور تؤثر بشكل مباشر على أداء السيارة في جميع أنواع السباقات، ولكن المثير للدهشة هو التطابق المذهل بين كل سيارة داخل اللعبة ونظيرتها في الواقع مما يمنح اللاعب تجربة فريدة.


المزيد حول لعبة نيد فور سبيد: أندرجراوند 2 :-

تطوير الأداء :

يمكن للاعب ترقية جميع الأجزاء المتعلقة بأداء السيارة تقريبًا للحصول في النهاية على أفضل أداء ممكن للسيارة، حيث يمكن ترقية علبة التروس وناقل الحركة وأنظمة التعليق والمحرك والمكابح وأجزاء أخرى إلى عدة مستويات، ولكن هذا يحتاج إلى الفوز بالعديد من السباقات التنافسية.


تخصيص المظهر :

هناك المئات من عناصر التخصيص التي تسمح للاعب بعد تحميل لعبة Need for Speed Underground 2 للكمبيوتر بتعديل مظهر السيارة بالكامل وإعطائها شخصية رائعة تميزها عن السيارات الأخرى، حيث يمكنك إضافة الملصقات وتعديل صوت المحرك وإضافة بعض الأجزاء على الجسم وتغيير المصابيح الأمامية وإضافة أضواء صغيرة وتغيير لون السيارة من الداخل والخارج.


مدينة Bayview :

تتكون مدينة بايفيو من 5 مناطق مرتبطة بمجموعة من الجسور والطرق السريعة، ولكل منطقة طبيعتها الخاصة، حيث تتميز بعض المناطق بشوارعها الضيقة ذات الطرق المتعرجة، مما يشكل تحديًا للاعبين، ويمكن للاعب في نيد فور سبيد أندرجراوند 2 الاعتماد علي الخريطة المصغرة للوصول إلى المكان المطلوب.


كما يمكن للاعب التجول في جميع مناطق المدينة واستكشاف معالمها المختلفة، حيث تضم المدينة العشرات من المباني الإدارية والسكنية ومحطات الوقود وناطحات السحاب وإشارات المرور وغيرها من الأشياء التي تهدف إلى خلق جو واقعي، ناهيك عن تأثيرات الطقس والتي بدورها تؤثر على أداء السيارة.


إيجابيات تحميل لعبة Need for Speed Underground 2 :-

  • الكثير من سيارات الدفع الرباعي والسيارات الرياضية.
  • مدينة ضخمة يمكن للاعب التجول داخلها دون أي قيود.
  • إمكانية تخصيص مظهر السيارة وترقية أجزائها المختلفة.
  • العديد من أوضاع اللعب التي تمنح اللاعب تحديات متنوعة.
  • تأثيرات طقس واقعية للغاية ورسومات متقدمة إلى درجة كبيرة.

صور من داخل نيد فور سبيد: أندرجراوند 2

تحميل لعبة Need for Speed Underground 2 من ميديا فاير
تحميل لعبة Need for Speed Underground 2 كاملة من ميديا فاير
Need for Speed Underground 2 تحميل
نيد فور سبيد: أندرجراوند 2
نيد فور سبيد: أندرجراوند 2

فيديو شرح لعبة Need for Speed Underground 2



معلومات حول تحميل ملف لعبة Need for Speed Underground 2 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةNeed for Speed Underground
🏢الشركة المنتجةElectronic Arts
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة1.25 GB
💿نسخة اللعبة2
🗓تاريخ التحديث3 ابريل 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب سيارات

متطلبات تشغيل لعبة Need for Speed Underground 2 كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP, Windows 7/8/10/11
المعالج Pentium III or Athlon XP.
كرت الشاشة AGP Video Card with 32 MB and a DirectX 8.1 compatible driver (GeForce2+ /Radeon 7500+)
الذاكرة العشوائية 256 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 2 GB Available Space
برنامج DirectX 8

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة نيد فور سبيد 2005 تحميل لعبة نيد فور سبيد 2012 تحميل لعبة Need for Speed Payback


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة