تحميل لعبة Need for Speed II SE القديمة للكمبيوتر

  • , ,

تحميل لعبة Need for Speed II SE من ميديا فاير بحجم 91 MB، تعد من أولى إصدارات سلسلة العاب سباق السيارات الأشهر Need for Speed، تم إطلاق نيد فور سبيد 2 في عام 1997 من قبل شركة إلكترونيك آرتس، وبالرغم من قدم تاريخ إنتاجه إلا انه يتبع نفس مبدأ اللعب الذي اشتهرت به السلسلة منذ بدايتها وحتى وقتنا الحالي.


قم باستقلال سيارتك الخاصة بعد تخصيص المظهر الخارجي وإجراء بعض التعديلات المحدودة على الإمكانيات الفنية والميكانيكية في السيارة وانطلق في سباقات مثيرة مع باقة من أقوى المتنافسين، أهدافك في كل سباق متعددة ولا يقل أحدهم أهمية عن الآخر على رأسهم الفوز في السباق، والتغلب على المنافسين وكذلك تجنب الوقوع في يد الشرطة.


تحميل لعبة Need for Speed II SE

معلومات عن تحميل لعبة Need for Speed II SE من ميديا فاير :-

الرسومات :

يتمتع إصدار نيد فور سبيد 2 القديمة بمستوى متقدم نوعًا ما من الرسومات ثلاثية الأبعاد لكي يعطي اللاعب تجربة سباق أقرب ما تكون للواقعية، سباقات السيارات تحدث ضمن عالم افتراضي تفاعلي يمكن للاعب إتباع تعليمات الخرائط خلاله للوصول إلى نقطة النهاية، وذلك باستخدام باقة من احدث سيارات السباق الرياضية التي تتنوع فيما بينها من حيث المميزات و الإمكانيات والشكل الخارجي.


بيئة اللعب :

تدور أحداث المستوى في عالم افتراضي متسع تم تصميمه على غرار المدن الأمريكية الشهيرة، إلا أن بعض المستويات مع تحميل لعبة Need for Speed II SE ينطلق بها اللاعب حتى يصل إلى مسارات سباق مصممة بشكل يحاكي مدن أوروبية وآسيوية وأيضًا افريقية لكي تعطي مزيد من التنوع، خاصة أن كل اختلاف في تصميم مسارات السباق يأتي معه شكل مختلف من العقبات والتحديات.


السيارات :

يتيح لك تحميل لعبة نيد فور سبيد 2 للكمبيوتر خوض السباقات باستخدام سيارات رياضية مخصصة للسباق، بعكس الإصدارات الأحدث من اللعبة التي كانت تعتمد في مبدأ السباق على السيارات العادية المتوقع ظهورها بشكل شائع في شوارع المدينة، يمكنك الاختيار من بين 8 سيارات عالية الجودة والسرعة.


كل من تلك السيارات المتاحة للسباق تختلف عن الأخرى من حيث الإمكانيات مثل السرعة، درجة الثبات، قوة المكابح وغيرها، كما يمكن للاعب إجراء بعض التعديلات الفنية على الهيكل الخارجي للسيارة أو المكونات الداخلية بحيث تحقق التناسب الأفضل الذي يؤهله بنسبة أكبر للفوز في السباق.


المزيد حول تحميل لعبة نيد فور سبيد 2 للكمبيوتر :-

التحديات :

تطاردك التحديات والخطورة من كل الأقطار والجهات بعد تحميل لعبة Need for Speed II SE من ميديا فاير، لا يقتصر التحدي مع اللاعبين المتسابقين الآخرين فحسب، بل تطاردك قوات الشرطة بسيارات ومركبات متطورة والهدف أساسي وهو الإمساك بك ووضع حد لتلك السباقات الغير قانونية التي تزعزع استقرار وسلام المدينة.


بخلاف لحاق الشرطة الدائم لك، هناك 7 متسابقين آخرين هدفهم الأساسي هو التخلص منك لكي يدنون خطوة أقرب صوب الفوز بالسباق، السباقات التي ستخوضها سواء كان في وضع اللعب الفردي في مقابل الكمبيوتر او في وضع اللعب الجماعي مقابل متسابقين حقيقيين لن تكون بمستوى هين من الشراسة.


أنماط اللعب :

يمكنك عقب تحميل لعبة Need for Speed II SE للكمبيوتر الإستمتاع بثلاثة أنماط مختلفة من اللعب، "نمط السباق الواحد" (Single Race) وفيه يقوم اللاعب باختيار السيارة ذات المواصفات الأكثر تناسبًا مع احتياجه مع إمكانية إجراء بعض التعديلات الشكلية والفنية عليها، كذلك يقوم باختيار مسارات السباق وعدد المتنافسين وعدد الدورات ويكون الهدف في هذا النمط هو الوصول أولا على نقطة النهاية بعد إتمام عدد الدورات اللازمة.


أما في نمط السباق (Tournament mode) يتيح لك فرصة خوض سباقات أكثر شراسة بموديلات وأنواع سيارات سباق رياضية جديدة وأكثر تقدمًا، وذلك بعد الفوز في عدد من السباقات على مجموعة من المتنافسين في نيد فور سبيد 2.


بالإضافة إلى نمط (Knockout Mode) وهو عبارة عن خوض مجموعة من السباقات مقابل 8 متسابقين، آخر المتسابقين وصولًا على خط النهاية يتم استبعاده من المنافسة وتكرار السباقات مرة أخرى حتى يظل في النهاية متسابق فائز واحد.


أهم إيجابيات تحميل لعبة Need for Speed II SE للكمبيوتر :-

  • درجة عالية من الواقعية في استجابة السيارات لأوامر اللاعب.
  • اختلاف وتنوع هائل في مسارات السباق من حيث التصميمات ومعدلات الخطورة.
  • إمكانية الاختيار بين مجموعة من سيارات السباق الرياضية والتعديل عليها.
  • يتم فك الحظر عن سيارات سباق أكثر تقدمًا كلما تقدم اللاعب في المستويات.
  • يضم كل مستوى خريطة توضح طريقة التنقل خلال المدينة وأقصر الطرق للوصول الى خط النهاية.

صور من داخل لعبة Need for Speed II SE

تحميل لعبة Need for Speed II SE
Download Need for Speed 2
تحميل لعبة نيد فور سبيد 2
تحميل لعبة نيد فور سبيد 2
تحميل لعبة Need for Speed II SE من ميديا فاير

فيديو شرح تحميل لعبة نيد فور سبيد 2 للكمبيوتر



معلومات حول تحميل ملف لعبة Need for Speed II SE على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةNeed for Speed
🏢الشركة المنتجةElectronic Arts
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة345 MB
💿نسخة اللعبةII SE
🗓تاريخ التحديث22 ديسمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب سيارات

متطلبات تشغيل لعبة Need for Speed II SE الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP, Windows 7/8/10/11
المعالج Intel Pentium 90 MHz (133 MHz required for Multiplayer) or Intel Pentium 166 MHz
كرت الشاشة Hi Color (65,535) support, 1 MB of VRAM, DirectX 5.0 compatible, 3Dfx Voodoo 1 (Special Edition Only)
الذاكرة العشوائية 256 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 500 MB Available Space
برنامج DirectX 8.0

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
نيد فور سبيد: أندرجراوند 2 نيد فور سبيد: موست ونتد (لعبة فيديو 2005) نيد فور سبيد: موست ونتد (لعبة فيديو 2012) نيد فور سبيد: باي باك

Need for Speed II Special Edition
تحميل اللعبة للكمبيوتر 91 MB


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة