تحميل لعبة Hitman 2 Silent Assassin الاصلية للكمبيوتر

  • , ,

تحميل لعبة Hitman 2 Silent Assassin للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 180 MB، قم بأصعب عمليات الاغتيال في لعبة الأكشن والجريمة المذهلة هيتمان 2: سايلنت أساسين، والتي تدور أحداثها حول العميل 47 أو القاتل الأصلع كما يطلق عليه البعض، والذي يعمل كقاتل مأجور لمجموعة من الأشخاص الأثرياء للغاية.


حصلت هيتمان 2: سايلنت أساسين على العديد من التحسينات التي جعلتها أكثر واقعية من أي وقت مضى، كما اكتسبت الشخصية الرئيسية العديد من القدرات التي لم تكن متوفرة من قبل، بالإضافة إلى إدخال العديد من الأسلحة والأدوات الجديدة، والتي بدورها تمنح اللاعب الكثير من المسارات التي يمكن إتباعها لإغتيال الشخصيات.


تحميل لعبة Hitman 2

معلومات عن تحميل لعبة Hitman 2 للكمبيوتر :-

ما الجديد في Hitman 2 :

تعتمد هيتمان 2 على التخفي واغتيال الشخصيات من منظور الشخص الثالث مثل سابقتها، ولكن الجديد في تحميل لعبة هيت مان 2 سايلنت أساسين هو أنه يمكنك التبديل إلى منظور الشخص الأول، هذا بالإضافة إلى إمكانية ضرب الأعداء على الرأس باستخدام الأسلحة لإفقادهم الوعي دون قتلهم، ويمكنك أيضًا النظر من خلال قفل الباب.


أصبح من الممكن بعد تحميل لعبة Hitman 2 للكمبيوتر استخدام جميع الأسلحة التي جمعها اللاعب من المهمات السابقة في المهمات التالية، بالإضافة إلى العديد من الطرق الجديدة للاندماج في البيئة المحيطة، كما تم إضافة مؤشر الشك وهو شريط يظهر بجانب مؤشر الصحة يمكن من خلاله التعرف على مقدار الشك في شخصية العميل 47.


طرق القتل :

لكي تختار الطريقة الأنسب للقتل من بين عشرات طرق القتل، يجب أن تعمل على جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات عن الشخص المراد اغتياله، مع العلم أن معظم الضحايا هم شخصيات مهمة جدًا، مما يعني أنك قد تضطر في كثير من الأحيان إلى قتل أكثر من شخص للوصول إلى هدفك في النهاية.


يمكنك دفع الهدف من مكان مرتفع أو تفخيخ سيارته أو تسميمه بالطعام أو قتله باستخدام الأسلحة النارية، وحتى خنقة بواسطة الأسلاك أو طعنه بالسكين والعديد من الطرق الأخرى التي ستكتشفها مع تحميل لعبة Hitman 2، ولكن عليك إخفاء أدوات الجريمة بعد القيام بذلك وعدم ترك أي دليل قد يقود رجال الشرطة إليك.


المزيد حول تحميل لعبة هيت مان 2 للكمبيوتر :-

الأسلحة :

تحتوي هيتمان 2: سايلنت أساسين على مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة، ويمكنك الاختيار من بين مجموعة الأسلحة التي حصلت عليها في المهام السابقة، حيث يمكنك التقاط أسلحة من أنواع مختلفة والاحتفاظ بها لاستخدامها مرة أخرى في المهمات الجديدة، كما هو عليه الحال بالنسبة للمعدات أيضًا.


يوجد عدد كبير من الرشاشات الخفيفة التي يمكن استخدامها بعد تحميل لعبة Hitman 2 Silent Assassin، وهناك أيضًا بنادق قنص من عدة طرز مختلفة، ناهيك عن العديد من المسدسات، بالإضافة إلى أسلحة المشاجرة مثل مضرب البيسبول وسكين المطبخ وأسلاك الفايبر والفأس، بالإضافة الى المواد التي تستخدم في القتل مثل السم والمخدر.


طرق التخفي :

يجب أن تكون جيدًا في التخفي والاندماج في البيئة المحيطة حتى تتمكن من الوصول إلى الهدف، حيث يمكنك قتل أحد الحراس وارتداء ملابسه، كما يمكنك أيضًا تغيير ملامحك وتقديم نفسك للهدف كما لو كنت رجل أعمال أو ما شابه وتريد عقد صفقة معه، مما يمنحك فرصة الاقتراب منه، لكن ذلك يعتمد على مقدار المعلومات التي جمعتها حول الهدف.


يجب عليك أيضًا بعد تحميل لعبة هيت مان 2 للكمبيوتر التخفي أثناء جمع المعلومات حول الهدف، كما يجب الحذر من كاميرات المراقبة وأجهزة الإنذار بكافة أنواعها، بالاضافة إلى التأكد من عدم رؤيتك من قبل الأشخاص العاديين أثناء القيام بأي شيء لأنهم قد يبلغون الشرطة، مما يعني فشل المهمة حتى قبل أن تبدأ.


أهم مميزات تحميل لعبة Hitman 2 Silent Assassin :-

  • عدد كبير من المهام الصعبة في مناطق مختلفة.
  • يمكنك إفقاد الأعداء وعيهم لفترة مؤقتة دون قتلهم.
  • تتضمن العديد من طرق الاندماج في البيئة المحيطة.
  • الكثير من الأسلحة النارية بالإضافة إلى أسلحة المشاجرة.
  • سلاسة كبيرة في الأداء بفضل الجرافيك المتقدم عالي الجودة.

صور من داخل Hitman 2 Silent Assassin

تحميل لعبة Hitman 2
تحميل لعبة Hitman 2
تحميل لعبة Hitman 2 Silent Assassin
Hitman 2: Silent Assassin
هيتمان 2: سايلنت أساسين
هيتمان 2: سايلنت أساسين

فيديو شرح لعبة Hitman 2 Silent Assassin


كما يمكنك تحميل جميع أجزاء لعبة هيتمان من الرابط التالي : تحميل لعبة Hitman

معلومات حول تحميل ملف لعبة Hitman 2 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةHitman
🏢الشركة المنتجةIO Interactive
🖥متوافق معwindows
📊حجم اللعبة180 MB
💿نسخة اللعبةSilent Assassin
🗓تاريخ التحديث17 سبتمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Hitman 2 Silent Assassin للكمبيوتر :
متوافقة مع Windows 7 / 8.1 / 10
المعالج Intel Pentium III / AMD Athlon MP
كرت الشاشة AMD Radeon Xpress 1200 Series or NVIDIA GeForce 6200 LE
الذاكرة العشوائية 512 MB RAM.
مساحة القرص الصلب 1 GB HD Space
برنامج DirectX 8
اللعبة تدعم فقط 64-bit

من قسم : تحميل العاب
نسخة مضغوطة بحجم صغير
تحميل اللعبة للكمبيوتر 182 MB

نسخة كاملة بدون تثبيت (الإختيار الأفضل)
تحميل اللعبة للكمبيوتر 475 MB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن