تحميل لعبة باتل فيلد 3 Battlefield للكمبيوتر من ميديا فاير

  • , ,

تحميل لعبة باتل فيلد 3 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 13 GB، أستمتع بنطاق جديد من الحرية وأبعاد غير مسبوقة من الحماس والتحدي في أقوى قتالات مصممة كليًا بشكل جديد مع تحميل لعبة Battlefield 3، استكشف المزيد من الخرائط الجديدة في نمط اللعب الجماعي والفردي، عالم مفتوح شديد الواقعية يحاكي الظروف الجوية والبيئية والتضاريس الجغرافية لكل ساحة قتال تغزوها.


هذا الإصدار من سلسلة ألعاب القتال والحروب المتألقة "Battlefield 3" تم إطلاقه عام 2011 وهو كسابقيه يعتمد على اللعب من منظور الشخص الأول مما يعزز بدوره من درجة اندماج اللاعب مع الأحداث وبيئة اللعب المحيطة به، تتناول قصة هذا الإصدار التحركات الأمنية من الجيش الأمريكي لمواجهة الإرهاب في بلاد مثل العراق وإيران، ويأتي هذا الإصدار أيضًا من عملاقة العاب الفيديو شركة Electronic Arts.


تحميل لعبة باتل فيلد 3

معلومات عن تحميل لعبة باتل فيلد 3 للكمبيوتر :-

الرسومات والعالم المفتوح :

ربما من أهم ما يميز تحميل لعبة Battlefield 3 للكمبيوتر أو السلسلة عموما من منشأها هو تصميمات العالم المفتوح شديد الواقعية والمحاكاة الذي يتم تجديده وإدراج خرائط جديدة عليه في كل إصدار، ويتوق المستخدمين لاستكشاف تلك الخرائط الجديدة والتعرف على نوعية المهام التي تحتوي عليها كل خريطة.


في الإصدار الثالث يمكنك التنقل بحرية أكثر من ذي قبل بين المناطق المختلفة في خرائط اللعب، كما يمكنك بعد تحميل لعبة باتل فيلد 3 للكمبيوتر استخدام الأسلحة والمركبات الحربية بشكل أكثر حرية وتيسيرًا عن الإصدارات السابقة، كل ما عليك فعله هو اعتلاء الدبابة أو السيارة المصفحة وقيادتها أينما شئت.


المستويات المختلفة في لعبة باتلفيلد 3 تتبع أسلوب الارتقاء كلما تقدمت في اللعب، حيث يتم فك الحظر عن نقاط جديدة في الخرائط تحتوي على مزيد من المعارك والمهام كلما أتممت المهام المسندة إليك بنجاح، سوف تتغير بيئة اللعب حولك بطريقة جذرية مما يستوجب منك وأعضاء فريقك الاستعداد والتأهب التام للتعامل مع الظروف المحيطة.


الخرائط :

غالبًا ما تناولت الإصدارات المختلفة من لعبة Battlefield 3 الفترة الزمنية خلال الحرب العالمية الأولى والثانية وحرب فيتنام وغيره، إلا أن هذا الإصدار "تحميل لعبة باتل فيلد 3" يتناول الفترة الزمنية والأحداث التي دارت خلال فترة حرب الولايات المتحدة الأمريكية والعراق، لذلك فإن الغالبية العظمى للخرائط المتضمنة المهام المختلفة داخل لعبة باتلفيلد 3 يدور في نقاط جغرافية متنوعة يسود عليها الطابع الصحراوي ما بين إيران والعراق والحدود الأزرابيجينية الإيرانية، وبعضها يدور في أوروبا وأمريكا.


المزيد حول تحميل لعبة Battlefield 3 للكمبيوتر :-

طريقة اللعب :

عند الدخول إلى خوادم لعبة باتلفيلد 3 يتعين عليك الاختيار ما بين نمط اللعب الفردي أو الجماعي، في النمط الفردي يكون اللاعب الأساسي هو المتحكم في 4 شخصيات عسكرية تنتمي إلى قوات الجيش الأمريكي، كل من تلك الشخصيات لا غنى عنها لاستكمال المهام المسندة إلى اللاعب، إذا قمت باختيار النمط الفردي يجب عليك أن تكون على دراية بحسن توقيت التنقل بين الشخصيات.


الشخصيات الأربعة في النمط الفردي تكون عبارة عن مقاتل قناص، مقاتل طبيب لمداواة الإصابات البشرية الواقعة على أفراد الفريق، وكذلك نجد شخصية فني متخصص في إصلاح أعطال المركبات والمعدات الحربية، بينما تكون الشخصية الرابعة عبارة عن مساح للبيئة المحيطة باللاعبين دوره هو توجيه بقية أفراد الفريق بنقاط الإيواء الأكثر أمانا وكيفية التنقل بين المناطق الجغرافية المختلفة في الخريطة.


نمط اللعب الجماعي على النحو الآخر يتكون من عدد من المقاتلين قد يصل إلى 64 شخص، يشكلون فرقة حربية متكاملة، كل منهم يتسلم مهمة معينة ويكون له رتبته ووظيفته الخاصة داخل الفريق، كل من تلك الشخصيات يكمل الآخر لهدف الوصول إلى الغاية النهائية وهي إتمام المهمة المطلوبة عقب تحميل لعبة باتل فيلد 3 للكمبيوتر، لذلك فإن العضو الذي ينشق عن قواعد المجموعة يتم التخلي عنه واستبداله.


الأسلحة :

بعد الإنتهاء من تحميل لعبة Battlefield 3 للكمبيوتر ستجد مجموعة من الأسلحة المتقدمة نوعًا ما بالمقارنة مع الإصدارات السابقة وجميعها تحمل شعار الجبهة الحربية التي اخترت الانتماء إليها، سواء انتميت إلى الجيش الأمريكي أو قوى الأعداء سوف تتمكن من استخدام ترسانة كبيرة ومتطورة من الأسلحة النارية الخفيفة والثقيلة والأسلحة البيضاء وكذلك الأسلحة الكيميائية.


على رأس الأسلحة التي ستكون بحوزتك على مدار المستويات هي المسدسات اليدوية البيستول الصغيرة، فضلًا عن بنادق القنص الصامتة، والبنادق ذات المدى البعيد، قنابل النيران، قنابل الغازات السامة، بالإضافة إلى الأسلحة الثقيلة مثل قاذفات الصواريخ واللهب والدبابات والسيارات المصفحة المجهزة كليًا للقتال، والمزيد من المعدات القتالية والحربية التي ستواجه مزيد من الحرية عند استخدامها في باتلفيلد 3.


أهم مميزات تحميل لعبة باتل فيلد 3 للكمبيوتر :-

  • تتابع درامي تدريجي في أحداث القصة.
  • يمكن للاعب زيادة نقاطه من خلال المهام الجانبية.
  • تنوع المهام ما بين القتال والمباشر والترصد والتجسس.
  • الاحتفاظ بمستويات التقدم عند الحاجة لغلق اللعبة حتى وقت لاحق.
  • يتم فك الحظر عن أسلحة ومعدات أكثر تقدمًا كلما أتم اللاعب المهام الإضافية.

صور من داخل لعبة Battlefield 3

تحميل لعبة باتل فيلد 3
تحميل لعبة باتل فيلد 3
تحميل لعبة باتل فيلد 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة Battlefield 3
تحميل لعبة Battlefield 3
تحميل لعبة Battlefield 3 للكمبيوتر

فيديو شرح لعبة Battlefield 3



معلومات حول تحميل ملف لعبة Battlefield 3 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةBattlefield 3
🏢الشركة المنتجةElectronic Arts
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة13.7 GB
💿نسخة اللعبة3
🗓تاريخ التحديث6 ديسمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب حرب

متطلبات تشغيل لعبة Battlefield 3 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7 64-bit
المعالج 2 GHz Dual Core (Core 2 Duo 2.4 GHz or Althon X2 2.7 GHz)
كرت الشاشة Graphics card (AMD): DirectX 10.1 compatible with 512 MB RAM (ATI Radeon 3000, 4000, 5000 or 6000 series, with ATI Radeon 3870 or higher performance) Graphics card (NVIDIA): DirectX 10.0 compatible with 512 MB RAM (NVIDIA GeForce 8, 9, 200, 300, 400 or 500 series with NVIDIA GeForce 8800 GT or higher performance)
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 20 GB Available Space
برنامج DirectX 10

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Battlefield 1 تحميل لعبة Battlefield 2 تحميل لعبة Call of Duty 3


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن