تحميل لعبة WWE 2k17 للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة

  • , ,

تحميل لعبة WWE 2k17 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 2.8 GB، قم بإنشاء أقوى المصارعين والساحات القتالية وشارك في عشرات البطولات الحماسية مع تحميل لعبة المصارعة 2017 للكمبيوتر، هذا بالإضافة إلى الكثير من أوضاع اللعب المتنوعة، كل هذا يجعلنا علي موعد مع واحدة من أفضل العاب المصارعة الحرة وأكثرها شعبية على الإطلاق.


برسوم متحركة عالية الدقة وبواقعية مذهلة تم تطوير WWE 2k17 بواسطة شركة Yuke's في عام 2017 على نظام مايكروسوفت ويندوز و Xbox 360 و PlayStation 4، وقد اعتبرها الكثيرون نقلة نوعية في تاريخ العاب المصارعة بفضل التطورات التي جعلتها قريبة قدر الإمكان لمباريات المصارعة الحقيقية.


تحميل لعبة WWE 2k17 للكمبيوتر من ميديا فاير

معلومات عن تحميل لعبة WWE 2k17 للكمبيوتر :-

أبرز التحسينات :

تلقت لعبة المصارعة 2017 الكثير من التحسينات التي تمنح اللاعبين جوًا واقعيًا رائعًا، حيث أصبحت استجابة المصارعين للأوامر أكثر سلاسة وسرعة من أي وقت مضي، كما تم إعادة إمكانية القتال خلف الكواليس وفي الممرات والغرف وبين المشجعين، الأمر الذي جعل المواجهات أكثر اثارة.


المصارعين :

هناك العشرات من المصارعين الأقوياء أصحاب الجماهيرية الكبيرة جدًا، مثل راندي أورتن وريك فلير وشون مايكلز وستيف أوستن وجون سينا وقائمة طويلة من الأسماء اللامعة في تاريخ مصارعة المحترفين، لكل واحد منهم ما يميزة عن غيره من حيث المظهر والقدرات القتالية وما إلى ذلك.


يتطابق جميع المصارعين مع نظرائهم الحقيقيين في جميع الجوانب وهذا ما يمكنك رؤيته بعد تحميل لعبة WWE 2k17 للكمبيوتر، حيث تم مسح جميع المصارعين ضوئيا، مما أعطى الشركة المطورة القدرة على محاكاة أصغر التفاصيل، بما في ذلك ملامح الوجه والطول والوزن واللياقة البدنية والعديد من الأشياء الأخرى المتعلقة بالمظهر.


لكل مصارع طريقته الخاصة في الدخول إلى حلبة المصارعة وطريقة إنهاء القتال أيضًا، مع العلم أنه في البداية ستجد عددًا قليلاً من المصارعين الذكور والإناث متاحين للاستخدام، ولكن من خلال الفوز بالمباريات وجمع المكافآت، ستكون قادرًا على زيادة عدد المصارعين القابلين للعب.


المزيد حول تحميل لعبة المصارعة 2017 للكمبيوتر :-

الحلبات :

جميع حلبات المصارعة في لعبة WWE 2k17 مأخوذة من ساحات واقعية، بدءًا من أرضية الحلبة مروراً بممر الدخول وحتي مقاعد الجماهير، والتي بدورها تتفاعل مع جميع أحداث المباراة، مما يمنح المباريات أجواء حماسية لدرجة كبيرة، تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك الاستماع إلى التعليق بعدة لغات مختلفة.


إنشاء المصارعين :

توفر لعبة المصارعة 2017 نظام تخصيص متقدم يسمح لك بإنشاء مصارع من الصفر، حيث يمكنك إنشاء شخصية خيالية وتصميم ملامح الوجه والبنية الجسدية والعضلية وقصة الشعر، بالإضافة إلى إمكانية إنشاء مقطع فيديو عن اللاعب واختيار الموسيقى التي يتم تشغيلها تلقائيًا عندما يدخل المصارع للحلبة، كل هذا وأكثر يمكنك فعله فقط عقب تحميل لعبة WWE 2k17 للكمبيوتر من ميديا فاير.


أنماط اللعب :

هناك العديد من أنماط اللعب التنافسية التي تحتاج إلى مرونة كبيرة من جانب اللاعب، خاصة وأن كل نمط له هدف مغاير للفوز، مثل وضع القفص الحديدي أو وضع الفريق الذي يتنافس فيه فريقان من اللاعبين ويتعاون كل فريق فيما بينهم للفوز بالمباراة في نهاية المطاف.


الرسومات والتأثيرات :

تحتوي لعبة المصارعة 2017 على رسوم متحركة عالية الدقة تجعلنا أمام تجربة استثنائية، هذا بالإضافة إلى الكثير من المؤثرات التي تم إقتباسها من المباريات الحقيقية، مما يمنح اللاعب الشعور وكأنه يشاهد مباراة حقيقية وليس مجرد رسوم متحركة، تلك من الأشياء التي جعلت هذا الإصدار أنجح إصدارات اللعبة.


أهم إيجابيات تحميل لعبة WWE 2k17 للكمبيوتر :-

  • عدد هائل من المصارعين يتطابقون مع نظرائهم الحقيقين.
  • امكانية إنشاء مصارعين من خلال نظام التخصيص.
  • أوضاع لعب متنوعة لكل منها تحدياتها الخاصة.
  • يمكن للاعبين القتال خلف الكواليس وبين الجماهير.
  • رسومات وتأثيرات متطورة تستند إلى الواقع.

صور من داخل لعبة المصارعة 2017

تحميل لعبة WWE 2k17 للكمبيوتر
تحميل لعبة WWE 2k17 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة المصارعة 2017
تحميل لعبة المصارعة 2017
تحميل لعبة WWE 2k17 للكمبيوتر من ميديا فاير

فيديو شرح لعبة WWE 2k17 للكمبيوتر



معلومات حول تحميل ملف لعبة WWE 2k17 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةWWE 2k17
🏢الشركة المنتجةWWE
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة2.82 GB
💿نسخة اللعبة17
🗓تاريخ التحديث24 يوليو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب مصارعة

متطلبات تشغيل لعبة WWE 2k17 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج Intel Core i5-3550 / AMD FX-8150
كرت الشاشة GeForce GTX 660 / Radeon HD 7770
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 50 GB Available Space
برنامج DirectX 11

كما يمكنك تحميل جميع إصدارات لعبة المصارعة من هنا : تحميل لعبة مصارعة


(النسخة الاصلية للكمبيوتر) WWE 2k17 Torrent
تحميل اللعبة للكمبيوتر 25 GB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن