تحميل لعبة WWE 2K14 الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

  • , ,

تحميل لعبة WWE 2K14 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 1.40 GB، نقدم لك لعبة دبليو دبليو إي تو كي 14 التي تحتوي على أكبر قائمة من المصارعين علي الإطلاق حيث تضم ما يصل إلى 120 مصارعًا، بما في ذلك العشرات من أساطير المصارعين القدامى الذين لا يزالون حتى يومنا هذا من أفضل المصارعين مثل إسطورة المصارعة هالك هوجان.


طورت شركة Yuke هذه اللعبة "WWE 2K14" في عام 2014، وقد حققت نجاح كبير مثير للدهشة علي أنظمة التشغيل المختلفة، حيث ظهرت بثوب جديد تمامًا وبواقعية أكبر من أي وقت مضى، هذا وقد قرر المطورون إستحضار أجواء المباريات الكلاسيكية القديمة في هذا الإصدار وهو الأمر الذي لاقي اعجاب اللاعبين.


تحميل لعبة WWE 2K14

معلومات عن تحميل لعبة WWE 2K14 للكمبيوتر :-

قائمة المصارعين :

في سابقة هي الأولى من نوعها في هذا الإصدار دبليو دبليو إي تو كي 14، تم تجسيد عدد كبير من المصارعين الحاليين بالإضافة إلى عدد كبير من أساطير المصارعة الحرة، حيث تأخذك اللعبة إلى ما قبل ثلاثة عقود من الزمن، وهو الوقت الذي انتشرت فيه مصارعة المحترفين عالميًا حتى أصبحت من أشهر الرياضات.


تم تحديث العديد من ميزات اللعب، مما سمح بمزيد من الانسيابية في حركة المصارعين بالإضافة إلى واقعية كبيرة للغاية سيشعر بها اللاعب عقب تحميل لعبة WWE 2K14 للكمبيوتر، خاصة وأن جميع الشخصيات تم تجسيدها بحيث تتشابه مع نظيرتها، بما في ذلك الحركات القتالية وملامح الوجه والكثير من الأمور الأخري الهامة إلى درجة كبيرة.


ساحات اللعب :

هناك الكثير من ساحات اللعب الرائعة داخل دبليو دبليو إي تو كي 14، ولكن الشيء المميز في هذا الإصدار هو توافر ملاعب قديمة معاد إنشاؤها لإعطاء اللاعبين أجواء المباريات الكلاسيكية القديمة، حتى أن ملابس المشجعين وطريقة دخول المصارع للحلبة وهكذا إمور تم إقتباسها من المباريات القديمة، كما يوجد عدد كبير من الملاعب الحديثة بالتأكيد.


مباريات متعددة اللاعبين :

واجه أصدقائك في مباريات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت أو على نفس الجهاز بعد تحميل لعبة WWE 2K14 من ميديا فاير، حيث توجد العديد من أوضاع اللعب التنافسية التي تسمح لك بمواجهة الآخرين، كم يمكنك أيضًا المشاركة في بطولة أو إنشاء بطولة مخصصة بعدة أنظمة مختلفة وإشراك بها الكثير من الأصدقاء أو أشخاص عشوائين.


أوضاع اللعب في لعبة دبليو دبليو إي تو كي 14 :-

وضع القصة :

يتنافس اللاعب في 45 مباراة أساسية تقريبًا في وضع القصة، مع إمكانية التبديل بين عدة شخصيات محددة مسبقًا، حيث يتعين علي اللاعب قبل بدء وضع القصة تحديد عدد معين من المصارعين للإختيار من بنهم قبل كل مباراة جديدة يلعبها اللاعب، وبالطبع عليك اختيار مجموعة متنوعة من المصارعين لتكون جاهز لجميع المواجهات.


في هذا الوضع يكون للاعب أهداف مختلفة في كل مباراة، وعليك أن تفوز بكل مباراة تلعبها حتى تتمكن من الوصول إلى المباراة التالية، وهو ليس بالأمر السهل بالتأكيد، خاصة وأنك كلما تقدمت في المباريات ستواجه مصارعين أكثر قوة، كما تختلف طريقة وأسلوب اللعب من مباراة إلى أخرى، الأمر الذي يتطلب مرونة كبيرة من جانب اللاعب بعد الإنتهاء من تحميل لعبة WWE 2K14 للكمبيوتر.


وضع القفص :

الهدف في وضع القصة مختلف تمامًا عن الهدف في المباريات التقليدية، حيث يتعين عليك اسقاط الخصم أرضًا ومحاولة الخروج من القفص للفوز بالمباراة، لكن الخصم سيحاول أيضًا القيام بذلك، وهو أمر ليس سهلاً لكلا الطرفين، خاصة وأن الخروج من القفص يستغرق الكثير من الوقت، مما يعطي الفرصة للخصم بتعطيل اللاعب.


وضع اللعب الجماعي :

يشارك في هذا الوضع مايصل إلى 6 مصارعين مقسمين إلى فريقين، ويتناوب اللاعبون القتال داخل حلبة المصارعة، مما يخلق جوًا تعاونيًا رائعًا، ولكن يمكن أن يمتد الأمر لدخول جميع المصارعين إلى الحلبة ويقاتلون بعضهم البعض في نفس الوقت، وعلى الرغم من أن هذا غير قانوني لكن تسمح به لعبة دبليو دبليو إي تو كي 14 لإشعال المنافسة.


أهم إيجابيات تحميل لعبة WWE 2K14 للكمبيوتر :-

  • شارك في مباريات متعددة الأهداف في نمط القصة.
  • قائمة كبيرة من المصارعين بما في ذلك أساطير اللعبة.
  • حلبات مصارعة حديثة وأخرى تحمل الطابع الكلاسيكي.
  • واجه الأصدقاء في مباريات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.
  • إنسيابية كبيرة في حركة اللاعبين أثناء أداء الحركات القتالية.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة WWE 2K14
تحميل لعبة WWE 2K14
تحميل لعبة WWE 2K14
دبليو دبليو إي تو كي 14
دبليو دبليو إي تو كي 14
دبليو دبليو إي تو كي 14
تحميل لعبة WWE Raw 2014 كاملة للكمبيوتر

فيديو شرح لعبة دبليو دبليو إي تو كي 14



معلومات حول تحميل ملف لعبة WWE 2K14 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةWWE 2K14
🏢الشركة المنتجة2K Games
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة1.40 GB
💿نسخة اللعبة2K14
🗓تاريخ التحديث12 نوفمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب مصارعة

متطلبات تشغيل لعبة WWE 2K14 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج Intel Core i5-3550 / AMD FX 8150
كرت الشاشة DirectX 11 compatible video card with 1 GB VRAM
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 30 GB Available Space
برنامج DirectX 11

كما يمكنك تحميل إصدارات أخرى من اللعبة :
تحميل لعبة WWE 2k17 تحميل جميع اجزاء لعبة المصارعة



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن