تحميل لعبة Spider Man Web of Shadows للكمبيوتر مجانًا

  • , ,

تحميل لعبة Spider Man Web of Shadows للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 1 GB، واجه قوى الشر وانقذ سكان مدينة مانهاتن وأكمل المهام المختلفة لتحصل على مكافآت تسمح لك بترقية قدرات الرجل العنكبوت، بالإضافة إلى اكتساب مهارات جديدة تجعلك قادرًا علي مواجهة العشرات من الوحوش والأعداء الأقوياء.


تجري أحداث لعبة سبايدر مان ويب أوف شادوز في عالم مفتوح في مانهاتن وتعتمد بشكل كبير على المهارات القتالية، وقد تم تحسين القتال بشكل كبير مقارنة بالإصدارات السابقة من سلسلة العاب سبايدر مان، حيث يمكن للاعبين الآن قتال الأعداء على الجدران وفي الهواء وفي جميع المواقف تقريبًا وليس على الأرض فقط كما كان الحال في الاصدارات القديمة.


تحميل لعبة Spider Man Web of Shadows

معلومات عن تحميل لعبة Spider Man Web of Shadows :-

بدلات الرجل العنكبوت :

هناك ثلاث بدلات يمكن لـ Spider Man التبديل بينها في أي وقت أثناء اللعب، وهم البدلة الحمراء والزرقاء والسوداء، وتمنح كل واحده منهم اللاعب قوى خارقة مختلفة عن غيرها، مثل البدلة السوداء التي تمنح اللاعب القدرة على مد ذراع أو قدم الشخصية لمسافة بعيدة وتوجيه ضربات متنوعة.


كما تسمح البدلة السوداء للاعب بإطلاق شبكة عنكبوتية على الأعداء وجذب نفسه نحو الأعداء بسرعة لتنفيذ هجوم البرق، بينما تمنح البدلة الحمراء اللاعب سرعة كبيرة وخفة في الحركة والقفز والركض وأشياء أخرى كثيرة ستكتشفها مع لعبة سبايدر مان ويب أوف شادوز، وعليك أن تختار البدله الأنسب حسب نوع الأعداء الذين تواجههم.


هناك العديد من القدرات المشتركة بين جميع البدلات التي ستراها بعد تحميل لعبة Spider Man Web of Shadows للكمبيوتر مثل خيوط العنكبوت التي يمكنك بواسطتها التنقل بين المباني، بالإضافة إلى تسلق الأسطح المستوية وتقييد حركة الأعداء بواسطة الشبكة العنكبوتية، مع العلم أنه يمكنك ترقية قدرات كل بدلة عن طريق جمع العناصر المختلفة بعد إكمال المهام العشوائية في المدينة.


بيئة اللعب :

تضم بيئة اللعبة العشرات من ناطحات السحاب التي يمكن تسلقها أو التنقل بينها عن طريق شبكات العنكبوت، بالإضافة إلى العديد من المباني الإدارية والسكنية والمحلات التجارية والمولات وجميع الأشياء الأخرى المتوقع وجودها في مدينة بحجم مانهاتن، التي تم تجسيدها لتشبه نظيرتها الحقيقية.


المزيد حول لعبة سبايدر مان ويب أوف شادوز :-

مهمات متنوعة :

تحتوي اللعبة على عدد كبير من المهمات التي لا تتعلق بالقصة، حيث يُطلب من اللاعب أحيانًا قتل عدد معين من الأعداء أو تسلق مبنى مرتفع جدًا في وقت محدد والعديد من الأشياء المماثلة، وعلى الرغم من أنها ليست مهام إلزامية إلا أنها تمنح اللاعب العديد من المكافآت التي من شأنها ترقية قدرات الرجل العنكبوت.


أثناء تجولك في مدينة مانهاتن عقب تحميل لعبة Spider Man Web of Shadows، قد تتعثر في أحداث عشوائية مختلفة مثل معارك المجرمين والعصابات وحتى الجرحى الذي يتعين عليك نقلهم إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج، وقد تصادف أيضًا طفلًا داخل أحد المباني السكنية المحترقة، وبالطبع عليك إنقاذه والعديد من المهام الرائعة الأخرى التي تتطلب مهارة كبيرة.


الأعداء :

تضم لعبة سبايدر مان ويب أوف شادوز مجموعة كبيرة من الأعداء بقدرات متفاوتة، بعضهم مخلوقات متوحشة غريبة الأطوار ذات قدرات خارقة للطبيعة ولا يمكن التغلب عليها بسهولة بسبب قدرتها الكبيرة على التحمل، حيث يتجاوز بعضها حجم وقدرات الرجل العنكبوت، وفي مثل هذه الحالة لن تكون القوة وحدها هي الحل، عليك أن تبحث عن نقطة ضعف الوحش الذي تواجهه للقضاء عليه.


سيكون عليك أيضًا مواجهة أفراد العصابات المسلحين بالعديد من الأسلحة النارية، وعلى الرغم من ضعف هؤلاء الأشخاص مقارنة بالوحوش، إلا أن مواجهتهم صعبة للغاية لأن لديهم أسلحة نارية قادرة على إلحاق الضرر بالشخصية من مسافة بعيدة، وفي هذه الحالة تعد السرعة ومباغتة الأعداء الخيار الأنسب للمواجهة.


إيجابيات تحميل لعبة Spider Man Web of Shadows للكمبيوتر :-

  • تتضمن ثلاث بدلات مختلفة لكل منها قدرات خاصة.
  • عدد كبير من المهام والأحداث العشوائية الحماسية.
  • بيئة لعب ضخمة وواقعية إلى أقصي درجة ممكنة.
  • إمكانية محاربة الأعداء على الجدران وفي الهواء.
  • يمكن للشخصية اكتساب القدرات من المهام.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Spider Man Web of Shadows
تحميل لعبة Spider Man Web of Shadows
سبايدر-مان: ويب أوف شادوز
سبايدر-مان: ويب أوف شادوز
سبايدر-مان: ويب أوف شادوز

فيديو شرح لعبة سبايدر مان ويب أوف شادوز



معلومات حول تحميل ملف لعبة Spider Man Web of Shadows على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةSpider Man Web of Shadows
🏢الشركة المنتجةCyparade
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة1.1 GB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث3 اغسطس 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Spider Man Web of Shadows كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows® XP (with Service Pack 3) or (Windows Vista® with Service Pack 2)
المعالج Intel Core 2 Duo 2.13GHz or Athlon X2 4600+ or higher processor
كرت الشاشة 3D hardware accelerator card required – 100% DirectX 9.0c-compliant 512 MB video card and drivers / NVIDIA GeForce 7900GTX 512 MB RAM and better chipsets / ATI Radeon X1900XT 512 MB RAM and better chipsets
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 3 GB Available Space
برنامج DirectX 9

كما يمكنك تحميل إصدارات أخرى من اللعبة :
تحميل لعبة سبايدر مان 1 تحميل لعبة سبايدر مان 2 تحميل لعبة سبايدر مان 3

من قسم : تحميل العاب

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن