تحميل لعبة روكيت ليق Rocket League الأصلية للكمبيوتر أونلاين

  • , ,

تحميل لعبة روكيت ليق للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 2.7 GB، أظهر مهاراتك في كرة قدم السيارات وتحدى لاعبين حقيقيين عبر الانترنت مع تحميل لعبة Rocket League الفريدة التي تمزج بين العاب كرة القدم والعاب سيارات، حيث يتحكم اللاعبون في سيارات تعمل بالدفع الصاروخي ويتعين عليهم توجيهها لدفع الكرة نحو مرمى الخصم من أجل تسجيل الأهداف.


فكرة لعبة روكيت ليغ الفريدة من نوعها أكسبتها جماهيرية كبيرة في وقت قصير، حيث تجاوز عدد مستخدميها 57 مليونًا، كما أنها تتيح إمكانية التنافس مع الآخرين في مباريات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، ناهيك عن إحتوائها على عدد كبير من السيارات وبيئات اللعب الرائعة بالإضافة إلى العديد من عناصر تخصيص السيارات.


تحميل لعبة روكيت ليق

معلومات عن تحميل لعبة روكيت ليق للكمبيوتر :-

طريقة اللعب :

يلعب اللاعب المباريات ضمن فريق مكون من 4 لاعبين عبر الإنترنت أو على نفس الجهاز، والهدف هو تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف للفوز بالمباراة والحصول على العناصر التي تستخدم في تطوير السيارة وترقيتها، الأمر الذي ينعكس إيجابياً على أداء السيارة بشكل عام.


بطريقة تشبه كرة القدم التقليدية، يمكن للاعبين مراوغة خصومهم بالسيارات أو تسديد الكرة عن طريق الإندفاع بسرعة وضرب الكرة، كما يمكن مع تحميل لعبة Rocket League للكمبيوتر القفز في الهواء أو الإصطدام بسيارة الخصم بسرعة كبيرة لتدميرها والعديد من المهارات الأخرى التي من شأنها أن تميز لاعبًا عن الآخر.


السيارات :

إستمتع وأحصل على مجموعة ضخمة من السيارات بعد تحميل لعبة روكيت ليق للكمبيوتر، لكل منها ما يميزها عن غيرها من حيث التصميم الخارجي وقوة المحرك وما إلى ذلك، وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك تغيير مظهر السيارة من خلال شراء حزم مختلفة مثل حزمة ماكلارين وحزمة فورد وأستون مارتن ولامبورغيني والعديد من الباقات الأخرى.


يمكن للاعب أيضًا مع لعبة روكيت ليغ تغيير إطارات السيارة والإختيار من بين عشرات التصميمات الرائعة، بالإضافة إلى التعزيزات الصاروخية التي تظهر على شكل ألسنة لهب من مؤخرة السيارة عند الوصول إلى سرعات عالية، ناهيك عن العديد من الأشياء الأخرى المتوفرة في المتجر والتي يمكن شراؤها أو الحصول عليه كمكافآت مجانية.


المزيد حول تحميل لعبة Rocket League للكمبيوتر :-

بيئات اللعب :

تتميز بيئات اللعب المختلفة بهيكل يشبه القفص يحافظ على الكرة واللاعبين داخل الملعب، مما يسمح للاعبين بالإنزلاق عبر الجدران من أجل الحصول على قوة دفع كبيرة تساعد اللاعب على دفع الكرة بقوة وذلك عقب تحميل لعبة روكيت ليق مجانًا، مع العلم أن كل ملعب يتيمز عن غيره من حيث التصميم الخارجي ونوع أرضية الملعب.


هناك العديد من بيئات اللعب، بعضها متاح فقط في المواسم والبعض الآخر متاح بشكل مستمر، مثل ملعب طوكيو الجديد المصمم كما لو كان في أحد شوارع طوكيو، وملعب Salty Shores المصمم على الشاطئ، وكذلك ملعب Yutoba الذي يتميز بأرضيته الثلجية الزلقة، بالإضافة إلى ملعب مانفيلد وملعب الأبطال وغيرهم الكثير.


معظم الملاعب المذكورة أعلاه متوفر منها ثلاثة ملاعب بنفس التصميم مع إختلاف الطقس والتوقيت، حيث تتوفر نسخ ليلية وثلجية وعاصفة وترابية ونهارية، لا يمكن للاعبين بعد تحميل لعبة روكيت ليق للكمبيوتر التحكم أو ضبط حالة الطقس وتوقيت المباراة كما هو معتاد في معظم الألعاب الأخرى، مع العلم أن الطقس لا يؤثر بأي شكل من الأشكال على نظام اللعب.


أنماط اللعب :

تتضمن لعبة روكيت ليغ العديد من أوضاع اللعب مثل نمط يوم الثلج ونمط التخصيص الذي يسمح لك بمواجهة فريق يتحكم به الذكاء الاصطناعي، كما يوجد أيضًا بعد تحميل لعبة Rocket League للكمبيوتر نمط التدريب الذي يعمل على رفع مستوى اللاعبين، بالإضافة إلى نمط الأطواق وهو نمط لعب علي غرار كرة السلة حيث يتم إستبدال المرميين بسلتين.


أهم إيجابيات تحميل لعبة روكيت ليق للكمبيوتر :-

  • الكثير من السيارات الرائعة القابلة للتخصيص.
  • العديد من أنماط اللعب لكل منها تحدياتها الخاصة.
  • مجموعة كبيرة من بيئات اللعب بتصميمات مختلفة.
  • إمكانية مواجهة الآخرين في مباريات متعددة اللاعبين.
  • روكيت ليغ أصبحت مجانية للإستمتاع باللعب عبر الإنترنت.
  • رسومات متطورة ورائعة وتأثيرات فريدة من نوعها.

صور من داخل لعبة Rocket League

تحميل لعبة روكيت ليق
تحميل لعبة روكيت ليق للكمبيوتر
تحميل لعبة Rocket League
تحميل لعبة Rocket League
تحميل لعبة Rocket League للكمبيوتر
روكيت ليغ

فيديو شرح تحميل لعبة Rocket League للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة بلور تحميل لعبة درايفر تحميل لعبة Need for Speed

من قسم : تحميل العاب
اصدار قديم بحجم صغير
تحميل اللعبة للكمبيوتر 2.70 GB

اخر إصدار (Rocket League v1.75)
تحميل اللعبة للكمبيوتر 5.45 GB

اللعبة متاحة الآن مجانًا على متجر Epic Games
تحميل اللعبة للكمبيوتر Online



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن