تحميل لعبة Phasmophobia للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • ,

تحميل لعبة Phasmophobia للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 7 GB، لعبة صيد الاشباح "Phasmophobia" من أحدث العاب الرعب التي ذاع صيتها بشكل كبير في وقت قصير بفضل مستواها الغير مسبوق من الرعب والإثارة والغموض، تم تطويرها من قبل الشركة البريطانية Kinetic Games، تعمل على نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز كما انها تدعم نظام الواقع الافتراضي.


فور دخولك إلى بيئة اللعب سوف تواجه العديد من المهام التي تستهدف إجراء بعض التحقيقات وتتبع الحقائق والأدلة للإمساك بالأشباح والجن التي يمتلئ بهم منزل ما وأسرة هذا المنزل تود حقًا أن تنعم بالعيش في سلام دون المضايقات والرعب المستمر من هؤلاء الأشباح والكائنات الشيطانية المستعمرة للمنشأة، لذلك تحضر لخوض اختبار حقيقي لشجاعتك وثباتك الانفعالي في لعبة Phasmophobia.


تحميل لعبة Phasmophobia

معلومات عن تحميل لعبة Phasmophobia للكمبيوتر :-

طريقة اللعب :

لعبة Phasmophobia تجمع بين طابع الرعب والبقاء والمغامرة في آن واحد، مهمتك الأساسية في اللعبة هو اصطياد الأشباح والأرواح المخيفة التي تستقل موقع ما، قد يكون هذا الموقع على هيئة مبنى خدمي أو سكني، أو قد يكون الموقع على هيئة غابة أو صحراء كبيرة مما يزيد من صعوبة المستويات.


يجب عليك إتباع الإرشادات المبينة إليك في بداية كل مستوى عقب تحميل لعبة Phasmophobia للكمبيوتر لكي تتمكن من جمع الأدلة التي ستكشف في النهاية عن طبيعة ونوع الشبح الذي تطارده، وسواء كان شبح واحد أم مجموعة منهم، هذا الأمر له أهمية بالغة، فعندما تتعرف على طبيعة العدو الذي يواجهك من خلف ستار سوف تتمكن من رسم صورة واضحة عن الكيفية المثلى للإصطياد وتخليص المكان من شروره تماما.


المهام :

تتيح لك لعبة Phasmophobia خوض المغامرات بشكل فردي في مقابل الكمبيوتر أو بالمشاركة مع أصدقائك بحد أقصى أربع أشخاص، حيث ستظهر لك في بداية كل مستوى مجموعة من المهام والأغراض التي يجب عليك أن تقوم بتجميعها لكي تتمكن من فك لغز ما يقربك أكثر للإيقاع بالأشباح المحيطة بك دون أن يهربوا منك.


تذكر أن هؤلاء الأشباح يتابعونك في كل خطواتك وتحركاتك وهم على دراية كاملة بالخطط التي تحيكها لكي توقع بهم، لذلك كن دائمًا على مستوى عالي من الحرص والسرية والمراوغة لكي تتمكن من تنفيذ المهام وفتح الحظر عن خرائط جديدة وبالتالي الارتقاء في المستويات بعد تحميل لعبة Phasmophobia للكمبيوتر.


المزيد حول تحميل لعبة الرعب Phasmophobia :-

بيئة اللعب :

تجري أحداث كل مستوى في بيئة مختلفة من 9 بيئات للعب تتنوع كل منهم من حيث المهام ومستويات الصعوبة والمخاطرة والرعب، ما بين المنازل المهجورة والمصحات النفسية والسجون والمزارع والغابات ومباني المدارس المهجورة ستنتقل بحثًا عن الأشباح وأي دليل يمكنه أن يوصلك إليهم سالمًا دون أذى.


تعزيزًا لطابع الرعب المخيم على جميع مستويات لعبة Phasmophobia، غالبًا ما يكون مصدر الإضاءة الوحيد في المستويات عبارة عن إضاءة خافتة من شمعة أو كشاف يدوي تحمله أثناء التحرك للبحث عن الأغراض والأدلة المطلوبة منك على الخريطة، قد يراوغك الأشباح حين يشعرون باقترابك منهم ويقومون بإطفاء هذا المصدر الوحيد للإضاءة، وهنا يجب عليك أن تتبع حدسك في البقاء سالمًا بينما أنت تتابع الاستمرار قدمًا نحو حل اللغز والتخلص من هؤلاء الأشباح والجن.


الشخصيات :

يمكن للاعب أن يختار من بين 8 شخصيات لأشهر صائدي الأشباح، كل من تلك الشخصيات تتمتع بمهاراتها الخاصة، إلا أن الاختلاف الحقيقي يكون في المظهر، ومن المميز أيضًا في تحميل لعبة Phasmophobia للكمبيوتر هو إمكانية إجراء بعض التعديلات على المظهر الخارجي للشخصيات بعد أن يتم اختيارها، لكي يسهل على اللاعبين التعرف على بعضهم البعض في نمط اللعب الجماعي.


الأدوات المساعدة :

تجري المستويات في لعبة صيد الاشباح "Phasmophobia" بنظام إتمام المهام والحصول على الجوائز المالية في المقابل، لذلك يمكنك استخدام هذا المال لشراء المزيد من الأدوات التي قد تساعدك اكثر في الإيقاع بالأشباح وإتمام المهام المقبلة، يتم تحديد الأدوات المناسبة لكل موقع على لوحة بيضاء في ردهة المنشأة، قم باختيار الأدوات المطلوبة المتناسبة مع قدر المال بحوزتك وسوف يتم تحميل تلك الأدوات في سيارتك الخاصة لبدء العمل.


أهم مميزات تحميل لعبة Phasmophobia للكمبيوتر :-

  • يمكن للاعب الاختيار من بين 3 مستويات للصعوبة.
  • يوجد 20 شبح كل منهم يختلف في السلوك والمتطلبات للإيقاع به.
  • يوجد مهام جانبية يمكن للاعب إكمالها للحصول على المزيد من المال.
  • لعبة صيد الاشباح تقديم بعض وسائل المساعدة المحدودة للتعرف على نوع الشبح.
  • تكون الأشباح مراوغة عند اكتمال صحة اللاعب، وعند نقصانها تقوم بالمهاجمة بغرض القتل.

صور من داخل لعبة Phasmophobia

تحميل لعبة Phasmophobia
تحميل لعبة Phasmophobia
تحميل لعبة Phasmophobia
تحميل لعبة Phasmophobia للكمبيوتر
Phasmophobia
تحميل لعبة رعب
تحميل لعبة صيد الاشباح

فيديو شرح لعبة صيد الاشباح Phasmophobia



معلومات حول تحميل ملف لعبة Phasmophobia على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةPhasmophobia
🏢الشركة المنتجةKinetic Games
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة7.67 GB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث26 نوفمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب رعب

متطلبات تشغيل لعبة Phasmophobia كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 10/11 64-Bit
المعالج Intel Core i5-4590 / AMD Ryzen 5 2600
كرت الشاشة NVIDIA GTX 970 / AMD Radeon R9 390
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 21 GB Available Space
برنامج DirectX 11

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة جراني تحميل لعبة Little Nightmares 2


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن