تحميل لعبة Need for Speed Payback 2017 للكمبيوتر مجانًا

  • , ,

تحميل لعبة Need for Speed Payback للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، شارك في سباقات الشوارع وإهزم المنافسين وإستمتع بمطاردات الشرطة المثيرة في لعبة نيد فور سبيد باي باك، والتي تتضمن الكثير من السيارات الرائعة بالإضافة إلى العديد من أوضاع اللعب، ناهيك عن إحتوائها على بيئة لعب واقعية إلى أقصى درجة ممكنة.


طورت شركة Ghost هذا الإصدار "نيد فور سبيد باي باك" في عام 2017 على نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز و PlayStation 4 و Xbox One، وقد حصلت علي العديد من التحسينات، بما في ذلك الرسومات والفيزياء الواقعية والطقس والعديد من الأشياء الأخرى المهمة جدًا، كما تم إستعادة التوقيت النهاري مرة أخرى.


تحميل لعبة Need for Speed Payback

معلومات عن تحميل لعبة Need for Speed Payback للكمبيوتر :-

وضع القصة :

يتحكم اللاعب في ثلاث شخصيات مختلفة علي مدار القصة، وهم Tyler و Jess و Mack، ولكل منهم مجموعة من المهارات الخاصة، حيث يتميز "ماك" علي سبيل المثال بأنه خبير في القيادة على الطرق الوعرة، بينما يتميز "تايلر" بقدرته على القيادة في شوارع المدينة الضيقة التي تعج بالسيارات.


يقوم اللاعب في وضع القصة عقب تحميل لعبة Need for Speed Payback بالعديد من المهام التي تسمح له بالحصول على سيارات جديدة، بالإضافة إلى حصوله على الكثير من العناصر التي يمكن إستخدامها لتعديل السيارة، كما تجري أحداث لعبة نيد فور سبيد باي باك أيضًا في عالم مفتوح يتيح للاعبين التجول بحرية في جميع أنحاء المدينة وإستكشاف معالمها المختلفة.


بيئة اللعب :

تجري أحداث لعبة Need for Speed 2017 في مدينة "بالم سيتي"، وهي مدينة خيالية مستوحاة من جنوب شرق الولايات المتحدة الأمريكية، وتحديداً من فلوريدا وجورجيا، كما أنها تضم العديد من المناطق مثل منطقة الداون تاون ومتنزه بايفيو ومرتفعات بلاكوود وكيب كاستيل وشواطئ إيدن ووادي إدجوود والعديد من المناطق الواقعية الأخرى.


سباقات مثيرة :

تقام العديد من السباقات غير القانونية في منطقة النخيل ويمكنك المشاركة فيها والفوز للحصول على الكثير من الهدايا والمكافآت فقط بعد تحميل لعبة Need for Speed Payback من ميديا فاير، لكن هذا النوع من السباق غير قانوني لأنه يقام في شوارع المدينة مما يجعل الشرطة تطارد جميع المتسابقين وقد يمتد الأمر لمطاردتهم بالطائرة المروحية المجهزة بكشاف ضوئي للمطاردات الليلية.


المزيد حول تحميل لعبة Need for Speed 2017 للكمبيوتر :-

السيارات :

تضم لعبة نيد فور سبيد باي باك أسطولاً ضخماً من السيارات من مختلف العلامات التجارية، مثل شيفروليه ودودج وفيراري وفورد وهوندا وإنفينيتي وجاكوار ولامبورجيني ولاند روفر وماكلارين وفولكس فاجن ومرسيدس والعديد من السيارات الأخرى، كما أن جميعها تتطابق مع نظيرتها الواقعية من جميع النواحي حتى صوت المحرك.


كل سيارة لديها تصنيف أداء من 0 إلى 399، وكلما ارتفع تصنيف السيارة كان الأداء أفضل بالتأكيد، ويمكن للاعب فور تحميل لعبة Need for Speed Payback للكمبيوتر زيادة أداء السيارة عن طريق إضافة أجزاء أداء ذات تصنيف أعلى، حيث يمكن للاعب تغيير محرك السيارة بالكامل اذا لزم الامر، مع العلم أن السيارات التي تتجاوز الحد الاقصى لتقييم الأداء يتم منحها تصنيف 400+.


تتميز كل سيارة عن غيرها من حيث مقدار القوة وعزم الدوران الذي ينتجهما محرك السيارة، هذا بالإضافة إلى قدرة السيارة على اكتساب السرعة والسرعة القصوى للسيارة وأخيراً القوة الإضافية التي ينتجها محرك السيارة عند إستخدام النيتروز، وعلى الرغم من إمكانية ترقية قدرات كل سيارة، إلا أن لكل سيارة حدًا معينًا للترقية في نيد فور سبيد باي باك.


التخصيص :

يمكنك تخصيص لون السيارة والإختيار من بين مجموعة كبيرة من ألوان الطلاء، كما يمكنك بعد تحميل لعبة Need for Speed 2017 للكمبيوتر إضافة العديد من الأجزاء التي تضفي على سيارة اللاعب مظهرًا حصريًا يميزها عن غيرها، هذا بالإضافة إلى إمكانية التخصيص الكامل للسيارة من الداخل، ناهيك عن إمكانية تعديل صوت عادم السيارة عن طريق تغيير أجزاء العادم.


أهم إيجابيات تحميل لعبة Need for Speed Payback :-

  • تتضمن مجموعة كبيرة من السيارات السريعة.
  • بيئة لعب شاسعة وواقعية الي درجة كبيرة للغاية.
  • إمكانية ترقبة أجزاء السيارات وتخصيص مظهرها.
  • طقس ديناميكي يؤثر بشكل مباشر علي أداء السيارة.
  • فعاليات عديدة يعثر عليها اللاعب عشوائيا أثناء التجول.

صور من داخل Need for Speed Payback

تحميل لعبة Need for Speed Payback
تحميل لعبة Need for Speed Payback
تحميل لعبة Need for Speed Payback من ميديا فاير
تحميل لعبة Need for Speed 2017 للكمبيوتر
نيد فور سبيد: باي باك
نيد فور سبيد: باي باك

فيديو شرح لعبة نيد فور سبيد: باي باك



معلومات حول تحميل ملف لعبة Need for Speed Payback على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةNeed for Speed Payback
🏢الشركة المنتجةElectronic Arts
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة13.2 GB
💿نسخة اللعبة2017
🗓تاريخ التحديث16 نوفمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب سيارات

متطلبات تشغيل لعبة Need for Speed Payback 2017 كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11 64-bit
المعالج Intel i3 6300 @ 3.8GHz or AMD FX 8150 @ 3.6GHz with 4 hardware threads
كرت الشاشة NVIDIA GeForce® GTX 750 Ti or AMD Radeon™ HD 7850 or equivalent DX11 compatible GPU with 2GB of memory
الذاكرة العشوائية 6 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 30 GB Available Space
برنامج DirectX 11

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة نيد فور سبيد 2005 تحميل لعبة نيد فور سبيد 2012


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن