تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted 2012 من ميديا فاير مجانًا

  • , , ,

تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted 2012 من ميديا فاير بحجم 2.35 GB، أحد ألعاب العالم المفتوح التي تحمل قدر هائل من المغامرة والأكشن في خضم سباقات محتدة بين أقوى المتنافسين في سباق السيارات، هذا الإصدار يحمل نفس الطابع المتبع في السلسلة بوجه عام وهو تخطيط سباقات شديدة التنافسية في شوارع المدينة باستخدام سيارات عادية.


يتم تنظيم تلك السباقات بشكل غير قانوني وتنطوي على القيادة بسرعة جنونية في طرقات المدينة بين الآمنين، مما يستدعي مطاردة قوات الشرطة لهؤلاء المتسابقين للحد من هذا الشغب الذي يهدد حياة الآمنين، يعتبر عامل ملاحقة الشرطة المستميت للإيقاع بك كأحد المتسابقين من أبرز عوامل الإثارة في نيد فور سبيد موست ونتد (لعبة فيديو 2012)، في نهاية المطاف هدفك الأساسي هو أن تكون أكثر متسابق مطلوب على وجه السرعة من قبل الشرطة.


تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted 2012 من ميديا فاير

معلومات عن تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted 2012 :-

أهداف اللعبة :

بمجرد دخولك إلى العالم الافتراضي المفتوح بعد تحميل لعبة Need for Speed 2012 للكمبيوتر، سوف يتعين عليك اختيار سيارة اعتمادا على المواصفات المناسبة لك، ومن ثم تدخل في سباق منظم مع مجموعة من المتسابقين المحترفين، كما يمكنك اختيار نوع السباق الذي تود خوضه من بين ثلاثة أنواع سنتحدث عنهم فيما يلي.


مهمتك الأساسية هي إتباع شروط السباق كما هي موضحة، وسلوك الطرق الظاهرة على الخريطة للوصول إلى نقطة النهاية قبل المتسابقين الآخرين وذلك عن طريق تجاوز الصعوبات العدة التي ستواجهك، ربما من أبرز وأهم الصعوبات التي ستعزز من قيمة اللعبة الحماسية لك هي مطاردات الشرطة الدائمة والمستميتة للإيقاع بك، وذلك حتى يتم السيطرة على حالة الفوضى القائمة في شوارع المدينة.


الهرب من قوات الشرطة بعد تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted 2012 لن يكون أمر هين على الإطلاق، ففي نهاية المطاف تحاول أن تقود سيارتك بسرعة قصوى في وسط مدينة افتراضية تفاعلية كاملة، تحتوي على المركبات الأخرى، والعراقيل والمارة، كل ذلك باستخدام سيارة عادية وليست بالخارقة ولا تقارن بخصائص سيارات الشرطة المتقدمة جدا.


أنواع السباقات في نيد فور سبيد موست ونتد (لعبة فيديو 2012) :-

من ضمن الأسباب العدة التي جعلت تحميل لعبة Need for Speed 2012 تعتلي قائمة ألعاب السباق بدون منافس هو التنوع البالغ الذي يحصل عليه اللاعب، حيث يمكنك الانخراط في ثلاث أنماط لعب مختلفة في هذا الإصدار، كل منهم يحمل قدره الخاص من الإثارة والأكشن.


Sprint Races :

ينطوي على القيادة من نقطة معينة إلى نقطة أخرى لمسافات طويلة نوعًا ما، مع شرط إتباع الإرشادات والطرق الموضحة على الخريطة، الهدف في هذا النمط هو الوصول إلى نقطة النهاية قبل المتنافسين الآخرين، ذلك بالإضافة إلى حسن التصرف مع العراقيل التي ستواجهك على طول الطريق.


Circuit Races :

هذا النمط عليك أن تقوم بالقيادة بأقصى سرعة ممكنة في مسارات محددة للسباق لعدد لفات معين غالبًا ما يكون ثلاثة أو أكثر، إذا كنت من عشاق هذا النمط فسوف يفيدك حقًا ترقية أداء سيارتك للحصول على أعلى سرعة تمكنك من الفوز بعد تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted 2012 مضغوطة.


Ambush Races :

يبدأ هذا النمط في نيد فور سبيد موست ونتد (لعبة فيديو 2012) وأنت محاط بقوات الشرطة من جميع الاتجاهات، هدفك الأساسي هو تخطيهم والهرب منهم بأقصى سرعة، الحيلة والدهاء هنا سيفيدونك بشكل كبير للغاية.


المخاطر :

لا تقتصر تلك الخطورة المحيطة بك بشكل دائم ومستمر خلال مستويات اللعبة في المنافسين الآخرين فحسب، بل في قوات الشرطة التي تقتحم السباقات حيث انها مجهزة بمختلف العتاد والمركبات اللازمة لإيقاف المتسابقين عن مساراتهم والقبض عليهم واحتجازهم، وبينما يكون اللاعبين الآخرين فريسة سهلة في يد قوات الشرطة، يجب أن تكون أنت المتسابق الأقوى الذي يشكل صعوبة عارمة في الإمساك به.


إيجابيات تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted 2012 :-

  • السيارات المستخدمة تحاكي أنواع وموديلات سيارات حقيقية لمزيد من الواقعية.
  • يوجد الكثير من النشاطات الإضافية التي ستساعدك في تحسين مستواك في اللعبة.
  • مستوى الرسومات متقدم للغاية وسوف تستمتع كثيرًا بالتفاصيل الواقعية المحيطة بك.
  • تستطيع مشاركة المتعة مع أصدقائك في نمط اللعب الجماعي.
  • إمكانية إجراء التعديلات الفنية على السيارات لترقية أدائها.

صور من داخل لعبة نيد فور سبيد 2012

تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted 2012 من ميديا فاير
Need for Speed Most Wanted 2012 تحميل
تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted 2012 مضغوطة
نيد فور سبيد: موست ونتد (لعبة فيديو 2012)
نيد فور سبيد: موست ونتد (لعبة فيديو 2012)
تحميل لعبة Need for Speed 2012

فيديو شرح تحميل لعبة Need for Speed 2012



معلومات حول تحميل ملف لعبة نيد فور سبيد 2012 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةNeed for Speed Most Wanted
🏢الشركة المنتجةElectronic Arts
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة2.35 GB
💿نسخة اللعبة2012
🗓تاريخ التحديث6 مايو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب سيارات

متطلبات تشغيل لعبة Need for Speed Most Wanted 2012 كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows Vista (Service Pack 2 and all available windows updates) 32-bit
المعالج 2 GHz Dual Core (Core 2 Duo 2.4 GHZ or Althon X2 2.7 GHz)
كرت الشاشة DirectX 10.1 compatible with 512 MB RAM (ATI RADEON 3000, 4000, 5000 OR 6000 series, with ATI RADEON 3870 or higher performance)
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 5 GB Available Space
برنامج DirectX 10.1

كما يمكنك تحميل جميع إصدارات اللعبة من الرابط التالي : تحميل نيد فور سبيد للكمبيوتر

من قسم : تحميل العاب


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن