تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر مجانًا

  • ,

تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر بحجم 4.8 GB، تعتمد فكرة يورو ترك سيميولايتر 2 على قيادة الشاحنات العملاقة لأداء المهام المختلفة مثل توصيل البضائع وتحقيق الأرباح، مهمة اللاعب الأساسية هي إتباع التعليمات الظاهرة على الخريطة للوصول إلى نقطة الهدف المطلوبة بسلام دون إتلاف البضائع التي بحوزته والتي تختلف طبيعتها من شحنة لأخرى.


الالتزام بالجدول الزمني أيضًا بعد تحميل لعبة الشاحنات للكمبيوتر من أهم الشروط التي تؤهل اللاعب للتقدم والاستمرار في المستويات، ولن يكون هذا بالأمر السهل في كثير من المستويات بسبب التغييرات الجوية والعواقب المنتشرة على طول الطريق فضلًا عن ضيق الوقت المتاح لكل مهمة.


لعبة الشاحنات Euro Truck Simulator 2 هى من الألعاب التي لا تنتهي عند مستوى معين أي أنها مستمره، كلما تقدمت في المستويات ستجد المزيد من المهام الممتعة بإنتظارك لأدائها، ناهيك عن مستويات الصعوبة التي تزداد بالتدريج في كل مهمة جديدة لمزيد من الحماس وتحدي الذات.


تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2

معلومات عن تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر :-

بيئة اللعب :

تعتمد اللعبة على خاصية اللعب من منظور الشخص الأول بحيث يكون اللاعب خلف مقود الشاحنة وهو من يحدد الطريقة المثلى للقيادة والوصول إلى نقطة النهاية، بهدف إتمام المهام التي غالبًا ما تكون توصيل البضائع بين 71 مدينة في أكثر من 12 دولة في قارة أوروبا، لذلك تحتوي يورو ترك سيميولايتر 2 على الكثير من القيادة والسفر في العالم المفتوح الذي يحاكي بالفعل الطرق السريعة والأساسية داخل وخارج المدن الأوربية الشهيرة.


للاعب مطلق الحرية في تحديد المهام، حيث يتم تحديد المهمه حسب بُعد المسافة ودراسة العراقيل التي قد تطرأ أثناء الطريق بالإضافة إلى نوع البضاعة المشحونة، قبل أن تنطلق في رحلتك لإيصال البضائع وجني الأموال، يجب أن تتأكد من الحالة الفنية للشاحنة سواء كانت مؤهلة لسلوك تلك الرحلة أم لا، كما يجب أن تتابع مستويات الوقود وقدرتك على إعادة تعبئة الشاحنة بمزيد من الوقود عند الحاجة.


العالم الافتراضي المفتوح الذي تجده بعد تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر تم تصميمه بحيث يكون شديد الواقعية والمحاكاة من حيث تصميمات الرسومات والتغيرات الديناميكية التي تعزز تلك الواقعية، مثل حالة الطقس المتقلبة وما يرتبط بها من ظهور غيوم وأمطار ورياح وغيره، وكذلك توالي الليل والنهار.


الشاحنات :

كما هو الحال في كثير من ألعاب قيادة السيارات، سيتوفر لك مجموعة من الشاحنات للاختيار من بينها ما يناسبك من حيث الإمكانيات والشكل الخارجي و السعة التحميلية وذلك في المستويات الأولى فقط، عند التقدم في اللعب سوف تتمكن من شراء شاحنات أكثر تقدمًا وإجراء التعديلات عليها لزيادة إمكانياتها ومستوى الراحة والأمان والانسيابية مع الطريق، مما يضمن بدورة وصول جميع أنواع البضائع بأمان.


المزيد حول تحميل لعبة الشاحنات للكمبيوتر :-

هدف اللاعب :

الهدف الأساسي في يورو ترك سيميولايتر 2 من بدايتها هو جمع المال، حيث يتولى اللاعب في المستويات الأولى فور تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 دور موظف توصيل البضائع لدى شركة شحن وتفريغ كبرى، تقوم الشركة بتولي نفقات صيانة الشاحنة والوقود ورسوم المعابر من دولة لأخرى.


يكون على اللاعب فقط إيصال البضائع التي بحوزته سليمة من نقطة البداية إلى نقطة الوصول في الجدول الزمني المحدد له، لكن مع استمرار المستويات وجني المزيد من الأموال تختلف أهداف اللاعب قليلًا لتصبح أكثر صعوبة وتحدي، بدلًا من انحصار أعمالك على خدمة الشركة الموظفة لك، سيصبح حلمك وشغفك الأكبر هو إدارة عملك الخاص عن طريق توفير مبلغ معين لشراء شاحنة خاصة والعمل لصالحك.


عند الوصول إلى تلك المرحلة سوف تزداد التحديات بشكل كبير، ولكن تزيد معها المهام، حيث سيتعين عليك توظيف الآخرين لحمل بعض العبء عنك، وتوفير المال اللازم لدفع مستحقات الوقود وصيانة الشاحنة بشكل دوري ودفع مبلغ التأمين وغيره.


ستضطر أيضًا للإعلان عن خدماتك بشكل أوسع، مما سيفتح أمامك الطريق للحصول على عروض توصيل ستجدها مجدية ماديًا عن ما سبق، هذا الأمر سيدفعك للتوسع بالعمل وتأسيس شركة شحن على مستوى كبير تضم عدد من الشاحنات التي تجوب جميع أرجاء أوروبا، كل هذا واكثر مع تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر من ميديا فاير.


المكافآت :

المكافآت والهدايا المادية هي المحفز الأبرز للاعب بعد تحميل Euro Truck Simulator 2، عند إتمام كل مستوى بنجاح وفي وقت زمني مميز دون إلحاق الضرر بالشاحنة، يتم ترقية تقييم اللاعب بنقاط إضافية، تلك النقاط أيضًا تساعده في استلام المزيد من الشحنات لأماكن بعيدة أو لنوع بضائع مختلف يحتاج إلى المزيد من الحذر.


الحصول على المزيد من نقاط التقدم في يورو ترك سيميولايتر 2 يعطي اللاعب قدر أكبر من المصداقية والثقة والخبرة لدى العملاء، مما يساهم بدوره في إيصال المزيد من الشحنات ذات الربح العالي، تعرف على المزيد حول المكافآت بعد تحميل لعبة الشاحنات للكمبيوتر.


أهم إيجابيات تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر :-

  • ظهور العقبات في طريق اللاعب بشكل مفاجئ أثناء القيادة.
  • إمكانية تشغيل الموسيقى والأغاني أثناء القيادة لمزيد من الترفيه.
  • زيادة مستويات الصعوبة والتحدي في المهام بشكل تدريجي.
  • القيادة بحرية في عالم مفتوح متسع يحاكي قارة أوروبا.
  • تغيرات ديناميكية واقعية في حالة الطقس وطبيعة الطريق.

صور من داخل Euro Truck Simulator 2

تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2
تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2
تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة الشاحنات
تحميل لعبة الشاحنات
تحميل Euro Truck Simulator 2
يورو ترك سيميولايتر 2

فيديو شرح تحميل لعبة الشاحنات للكمبيوتر



معلومات حول تحميل ملف لعبة Euro Truck Simulator 2 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةEuro Truck Simulator 2
🏢الشركة المنتجةSCS Software
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة4.8 GB
💿نسخة اللعبة2
🗓تاريخ التحديث30 يناير 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب سيارات

متطلبات تشغيل لعبة Euro Truck Simulator 2 كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج Dual core CPU 2.4 GHz
كرت الشاشة GeForce GTS 450-class (Intel HD 4000)
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 12 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0c

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة نيد فور سبيد تحميل لعبة روكيت ليق تحميل العاب سيارات



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب سيارات