تحميل لعبة Battlefield 1 للكمبيوتر مضغوطة باللغة العربية

  • , ,

تحميل لعبة Battlefield 1 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 16 GB، سافر إلى حقبة الحرب العالمية الأولى في صراع البقاء في خضم حرب دامية تفتقر إلى المعدات القتالية المتقدمة المعهودة في زمننا الحالي، لذلك تأهب أن تختبر قدراتك التخطيطية والتكتيكية للبقاء على قيد الحياة خلال تنفيذ المهام المستحيلة المسندة إليك في واحدة من أخطر ساحات القتال على الإطلاق.


لعبة Battlefield 1 هي من إنتاج عملاقة الألعاب الالكترونية إلكترونيك أرتس، تم إطلاقها للمستخدمين في عام 2016 وهي من ألعاب الحروب وإطلاق النيران من منظور الشخص الأول في عالم مفتوح يتم استكشافه من خلال خريطة تبين مواقع المهام، يتبع هذا الإصدار في طريقة اللعب الإصدارات الأخرى من السلسلة من حيث إتمام المهام وحل الألغاز واستلام المكافآت.


تحميل لعبة Battlefield 1

معلومات عن تحميل لعبة Battlefield 1 للكمبيوتر :-

بيئة اللعب :

تحاكي لعبة Battlefield 1 التوقيت الزمني الذي دارت فيه أحداث الحرب العالمية الأولى، ومن أهم أهداف مطوري اللعبة هو تحقيق قدر كبير من الواقعية في نقل تجربة الجنود آنذاك، لذلك تتغير بيئة اللعب بشكل كبير بتغير ساحة القتال بعد تحميل لعبة باتل فيلد 1 للكمبيوتر، لكن مع البقاء على إيصال أكبر قدر ممكن من الواقعية حين يتعلق الأمر بتجربة اللاعب مع بيئة اللعب المحيطة به.


ساحات القتال التي تقام بها المعارك والحروب بعد تحميل لعبة Battlefield 1 للكمبيوتر ستكون من أهم التحديات التي عليك تجاوزها وإبقاء تركيزك على المهمة الأساسية الموكلة إليك، من حقول الجبهة الغربية الأوربية الموحلة القاتمة التي تعد وكر خصب لجميع الأمراض ويفوح منها رائحة القتلى في كل مكان ناهيك عن البرد القارص والضباب، إلى صحاري شمال أفريقيا ذات الحرارة المحرقة والتضاريس الوعرة، عليك أن تتعامل مع ساحة القتال أيًا كانت وتصل في النهاية إلى غاية المستوى.


الأسلحة :

يوجد في Battlefield 1 مجموعة من الأسلحة جميعها قديمة الطراز تحاكي تلك التي كانت بحوزة الجنود أثناء الحرب العالمية الأولى، بعض الأسلحة خفيفة ويمكن حملها أثناء التنقل بحذر في ساحة القتال، بينما البعض الآخر يكون ثقيل مثل قاذفات اللهب والغازات السامة والدبابات والمدرعات والطائرات القتالية وغيرها.


الأسلحة الخفيفة عقب تحميل باتل فيلد 1 للكمبيوتر على النحو الآخر تكون عبارة عن بنادق يدوية آلية ونصف آلية، رشاشات، قنابل يدوية، كذلك يمكن امتلاك بعض من الأسلحة الحادة مثل السيوف والخناجر وكل من تلك الأسلحة يتميز بتصميمه الذي يُظهر انتماء الجندي إلى جبهة الحرب التي تم اختيارها.


المزيد حول تحميل لعبة باتل فيلد 1 للكمبيوتر :-

وضع اللعب الجماعي :

إذا كنت من هواة اللعب منفرداً، فيمكنك الاستمتاع بذلك في وضع اللعب الفردي فقط عقب تحميل لعبة Battlefield 1، لكن الأمر يُضفى عليه الكثير من الحماسة والتحدي والإثارة إذا ما قمت بالاشتراك في أحد القتالات الجماعية التي قد يصل أعداد الجنود بها إلى 64 شخص كل منهم يعتلي منصب مختلف يعاون كل منهم الآخر ويحمي ظهره مما يحقق سببًا إضافيًا للفوز.


يزداد الأمر حماسة ومتعة في وضع اللعب الجماعي كثيرًا، حيث يضم خرائط تشمل مواقع حربية في جميع أنحاء العالم باختلاف الطبيعة الجغرافية والحالة الجوية للموقع، حيث يمكنك التنقل ما بين مناطق مقيتة قاتمة باردة تفوح برائحة الموت والخطر من كل مكان إلى جبار ثلجية شاهقة وغيرها من بيئات صحراوية احتمالية العيش بها تكاد تكون منعدمة أو مناطق استوائية، لديك الكثير لتكتشفه رفقة بقية أعضاء فريقك.


أوضاع اللعب :

عقب تحميل لعبة Battlefield 1 للكمبيوتر ستكتشف أن هناك بعض الأوضاع المعهودة من الإصدارات السابقة وبعض الأوضاع الجديدة، إلا أن المهام التي ينطوي عليها كل وضع تعد جديدة كليًا ومحبوكة بقصة وتفاصيل يزيد من تعاطف اللاعب الإنساني مع الأحداث ورغبتة في استكمال اللعب.


الأوضاع الأكثر إثارة متاحة عقب تحميل لعبة باتل فيلد 1 للكمبيوتر في نمط اللعب الجماعي فضلًا عن توافر بعضها في نمط اللعب الفردي، ومن بينهم وضع Conquest الذي ينطوي على الانطلاق في بيئة اللعب و تجميع الأغراض المبينة خلال فترة زمنية معينة في ظل التعامل مع الأخطار المستمرة المحيطة بك.


وضع Rush الذي يجب عليك فيه الانضمام لواحدة من جبهتين متعاديتين وتود كل منهم التخلص كليًا بأقصى الطرق من الجبهة الأخرى وكل ما تضمه من جنود، قد يكون ذلك عن طريق دفن المتفجرات في مستعمراتهم بشكل خفي، أو عن طريق المهاجمة المباشرة وإعداد المكائد والفخاخ المصممة لتودي بحياة أكبر عدد ممكن من الفريق المقابل.


أهم مميزات تحميل لعبة Battlefield 1 للكمبيوتر :-

  • إمكانية الارتقاء في الرتبة العسكرية وحيازة أسلحة أكثر فتكًا.
  • تعدد أنماط اللعب في وضع اللعب الجماعي لمزيد من المهام والتنوع.
  • تنوع كبير في الحالة الجغرافية والجوية بين مواقع الحرب المختلفة على الخريطة.
  • وضع اللعب الفردي يتحكم اللاعب في 6 شخصيات كل منهم ذو مهارة ورتبة عسكرية مختلفة.
  • كل فريق يتكون من 4 شخصيات لا غنى عنهم القناص، الطبيب المعالج، فني الأسلحة، الكشاف.

صور من داخل لعبة Battlefield 1

تحميل لعبة Battlefield 1
تحميل لعبة Battlefield 1
تحميل لعبة باتل فيلد 1 للكمبيوتر
تحميل لعبة باتل فيلد 1
تحميل باتل فيلد 1
تحميل باتل فيلد 1

فيديو شرح تحميل لعبة باتل فيلد 1 للكمبيوتر



معلومات حول تحميل ملف لعبة Battlefield 1 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةBattlefield 1
🏢الشركة المنتجةElectronic Arts
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة16.6 GB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث19 نوفمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب حرب

متطلبات تشغيل لعبة Battlefield 1 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11 64-bit
المعالج Processor (AMD): AMD FX-6350 Processor (Intel): Intel Core i5 6600K
كرت الشاشة Graphics card (AMD): AMD Radeon™ HD 7850 2GB Graphics card (NVIDIA): NVIDIA GeForce® GTX 660 2GB
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 50 GB Available Space
برنامج DirectX 11

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Battlefield 2 تحميل لعبة Battlefield 3 تحميل لعبة Call of Duty 3


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن