تحميل لعبة المصارعة WWE 2K Battlegrounds للكمبيوتر

  • ,

تحميل لعبة المصارعة WWE 2K Battlegrounds للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 4 GB، استمتع الآن مع لعبة مصارعة المحترفين الشهيرة بثوبها الجديد وشارك في العديد من المباريات متعددة اللاعبين وأظهر براعتك القتالية في الكثير من أوضاع اللعب التنافسية، والعب من خلال وضع القصة الجديد كليًا عبر العديد من ساحات القتال المتنوعة.


لعبة مصارعة المحترفين وبالأخص هذا الإصدار الذي نتحدث عنه اليوم من الألعاب الإستثنائية التي تتميز عن غيرها من العاب المصارعة التقليدية، حيث تم تصميم مظهر اللاعبين بشكل مختلف نوعا ما عن الواقع، كما أن المصارعين يمتلكون العديد من القدرات القتالية الخارقة للطبيعة، هذا بالإضافة إلى أنه يمكنك إنشاء شخصيات جديدة تمامًا من خلال محرر الشخصيات.


تحميل لعبة المصارعة WWE 2K Battlegrounds

معلومات عن تحميل لعبة المصارعة WWE 2K Battlegrounds :-

التعليق واللغة :

تدعم اللعبة العديد من اللغات العالمية بما في ذلك اللغة العربية، حيث يمكنك تغيير لغة القوائم من الإعدادات إلى العربية، ليس هذا وحسب بل يمكنك أيضًا الاستمتاع بالتعليق العربي على المباريات، وهو الأمر الذي جعلها تحقق نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا للغاية علي الصعيد العربي.


الحلبات :

تختلف حلبات المصارعة بعد تحميل لعبة WWE 2K Battlegrounds للكمبيوتر عن الحلبات العادية المتعارف عليها، حيث تقام المباريات في محطات القطار وفي وسط الغابات كثيفة الأشجار وفي الأراضي الصحراوية وفي وسط المدينة والتي قد تم تصميمها لتحاكي الواقع، كما تشهد المباريات حضور عدد كبير من الجماهير الذين لا يتوقفون عن الهتاف طوال المباراة.


المصارعين :

استمتع عقب تحميل لعبة المصارعة للكمبيوتر بقائمة كبيرة من المصارعين الإناث والذكور مثل جون سينا وأندرتيكر وبروك ليسنر وجيف هاردي وراندي أورتن، بالإضافة إلى العديد من أساطير لعبة المصارعة الحرة عبر التاريخ مثل هولك هوجان وتريبل إتش والعملاق أندريه وغيرهم الكثير من المصارعين المشهورين بشعبية كبيرة.


كل مصارع لديه ما يميزه عن غيره من حيث المظهر والبنية الجسدية والقدرات القتالية وطريقة الاحتفال بالفوز والعديد من الأشياء الأخرى التي يجب على اللاعب مراعاتها عند اختيار المصارع، حتى يتمكن من تقديم أداء جيد ضد الذكاء الإصطناعي أو ضد لاعبين آخرين في المباريات عبر الإنترنت.


المزيد حو تحميل لعبة WWE 2K Battlegrounds :-

أوضاع اللعب :

العب وضع القصة واربح العديد من المباريات لكسب نقاط خبرة تجعلك قادرًا على فتح شخصيات جديدة، حيث يشق اللاعب طريقه في وضع القصة من خلال العديد من المواجهات مع المصارعين الأقوياء الذين يتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي، كما يمكنك أيضًا المشاركة في الكثير من البطولات الحماسية للغاية.


كما أن هناك أيضًا العديد من أوضاع اللاعبين التنافسية الرائعة مثل وضع القفص الحديدي ووضع واحد ضد واحد ووضع ملك المعركة والعديد من أوضاع اللعبة الأخرى، ولكل منها إسلوب اللعب الخاص به، مما يخلق مجموعة كبيرة ومتنوعة من المواجهات، والتي تتطلب مرونة كبيرة في القتال من جانب اللاعبين بعد تحميل لعبة المصارعة للكمبيوتر.


محرر الشخصيات :

يسمح لك محرر الشخصيات بإنشاء شخصيات جديدة تمامًا، حيث يمكنك اختيار بنية المصارع الجسدية وطوله ووزنه ووجهه وشعره ولحيته ولون بشرته وعمره، ناهيك عن توافر العديد من تصميمات الملابس والإكسسوارات مثل القبعات والسلاسل والكثير غير ذلك من الأشياء الرائعة.


يمكنك أيضًا بعد تحميل لعبة WWE 2K Battlegrounds تخصيص القدرات القتالية للمصارع، بالإضافة إلى إمكانية تخصيص طريقة الـ "Finish" أو إنهاء المصارع للمباراة وأسلوبه في القتال، بالإضافة إلى اختيار الموسيقى التي يتم تشغيلها عند دخول اللاعب إلى حلبة المصارعة وطريقة إحتفاله بعد فوزه بالمواجهات والعديد من الإمور التي تجعلك قادر علي إبتكار شخصية قوية ومميزة.


أهم مميزات تحميل لعبة المصارعة للكمبيوتر :-

  • تتضمن عدد كبير من المصارعين المشاهير.
  • العديد من حلبات المصارعة الواقعية للغاية.
  • عدد كبير من أوضاع اللعب التنافسية.
  • إمكانية إنشاء شخصيات جديدة.
  • متوفر التعليق باللغة العربية.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة WWE 2K Battlegrounds
تحميل لعبة WWE 2K Battlegrounds
تحميل لعبة WWE 2K Battlegrounds
تحميل لعبة المصارعة للكمبيوتر
تحميل لعبة المصارعة WWE 2K Battlegrounds
تحميل لعبة المصارعة

فيديو شرح تشغيل WWE 2K Battlegrounds



معلومات حول ملف لعبة WWE 2K Battlegrounds على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةWWE 2K Battlegrounds
🏢الشركة المنتجة2K
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة4.26 GB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث16 فبراير 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب مصارعة

متطلبات تشغيل لعبة WWE 2K Battlegrounds الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7 64-bit
المعالج Intel Core i3-540 3.06GHz
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GT 710
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 9 GB Available Space
برنامج DirectX 11

كما يمكنك تحميل جميع أجزاء لعبة المصارعة من الرابط التالي :
تحميل لعبة مصارعة


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن