تحميل لعبة سبايدر مان 3 Spider Man للكمبيوتر برابط واحد

  • , ,

تحميل لعبة سبايدر مان 3 للكمبيوتر برابط واحد بحجم 1.36 GB، تصدى لقوى الشر ودافع عن مدينة مانهاتن ضد مئات الأعداء في معارك ومغامرات مليئة بالأكشن والإثارة كل هذا وأكثر مع تحميل لعبة Spider Man 3 للكمبيوتر، طورتها شركة Activision في عام 2007 استنادًا إلى الجزء الثالث من الفيلم الشهير والمعروف باسم سبايدر مان.


تلقى هذا الإصدار سپيدير مان 3 العديد من التحسينات الرائعة التي تمنح اللاعب بدورها تجربة ممتعة مليئة بالمغامرات المميزة والمهام الرائعة، كما تم تحسين الرسومات والتأثيرات وعناصر التحكم، مما جعلها أكثر سلاسة في الأداء من أي وقت مضى، كما تم العمل علي تحسين نظام الحركة والقتال أيضًا.


تحميل لعبة سبايدر مان 3

معلومات عن تحميل لعبة سبايدر مان 3 للكمبيوتر :-

إسلوب اللعب :

يتحكم اللاعب في شخصية سبايدر مان المكلف بالتصدي لجميع أنواع الجريمة المنظمة في مانهاتن، ذلك من خلال التجول في جميع أنحاء المدينة حيث تظهر المهام علي الخريطة بشكل عشوائي أثناء التجول، وهو أمر ليس بالسهل في ظل وجود عددًا كبيرًا من العصابات المسلحة والوحوش الدموية التي تعمل لصالح مجموعة من الأشرار.


تبدأ الأحداث بعد تحميل لعبة Spider Man 3 للكمبيوتر في مبنى يحترق وهناك امرأة محتجزة بالداخل، وبالطبع عليك أن تعمل على إخراجها بسرعة كبيرة دون أن تتأذى، ذلك بالإعتماد علي قدرات سبايدر مان الخارقة للطبيعة، وهي مهمة تدريبة بسيطة في البداية، بعد ذلك ستنتقل إلى مهام أكثر صعوبة تتطلب من جانبك الكثير من المهارة في القتال والحركة.


المهام :

تنقسم المهام إلى مهام تتعلق بالقصة ومهام فرعية أخرى صغيرة تتمحور حول تقديم المساعدة وتنفيذ العديد من عمليات الإنقاذ في المدينة، بالاعتماد على القدرات الخارقة للرجل العنكبوت فور تحميل لعبة سبايدر مان 3، هذا بالإضافة إلى مساعدة رجال الشرطة في القبض على المجرمين ومطاردتهم في شوارع المدينة.


أما بالنسبة لمهام القصة فهي تستغرق الكثير من الوقت، حيث يواجه اللاعب العديد من الوحوش والمجرمين مثل دكتور كورت كورنر الذي تحول إلى سحلية بعد إجراء بعض الاختبارات على نفسه، وتكمن خطورته في قدرته على تحويل البشر الطبيعيين إلى وحوش وإجبارهم على محاربة سبايدر مان بينما يهرب هو إلى المجاري مما يجعل المواجهة صعبة.


المزيد حول تحميل لعبة Spider Man 3 للكمبيوتر :-

قدرات الرجل العنكبوت :

في البداية ستجد أن هناك القليل من قدرات سبايدر مان المتاحة للاستخدام، ولكن مع تقدمك في مستويات سپيدير مان 3 سوف تكتسب العديد من المهارات القوية التي تجعلك قادرًا على مواجهة العشرات من الوحوش، مثل القدرة على إطلاق الشباك العنكبوتية التي تقيد حركة الأعداء، بالإضافة إلى قدرته على التقاط الأسلحة النارية من أيدي الأعداء بواسطة خيوط العنكبوت.


كذلك يمكن للرجل العنكبوت بالطبع التنقل بين ناطحات السحاب عن طريق خيوط العنكبوت، بالإضافة إلى القدرات القتالية مثل الركل واللكم والقفز وبعض الحركات القتالية الأخرى، كما يمكنك أيضًا بعد تحميل لعبة سبايدر مان 3 الحصول على البدلة السوداء والتي بدورها تمنح سبايدر مان قوى خارقة إضافية ويمكن ترقيتها إلى عدة مستويات.


مدينة مانهاتن :

تجري أحداث سپيدير مان 3 في مدينة مانهاتن الشاسعة، والتي تحتوي على العديد من المناطق المتنوعة بالإضافة إلى مئات ناطحات السحاب والمباني والمرافق والعديد من الشوارع النابضة بالحياة، والتي يمكنك التجول فيها بحرية عقب تحميل لعبة Spider Man 3 للكمبيوتر دون أي قيود كما يمكن تسلق المباني والعديد من الأشياء الرائعة الأخرى التي تجعلك تشعر حقًا كما لو كانت مدينة حقيقية.


ازدادت مساحة المدينة بشكل ملحوظ مقارنة بالإصدارات السابقة، أصبح من الممكن النزول إلى مجاري المدينة ومطاردة الوحوش ورجال العصابات الخطرين القابعين بها، وتشكل هذه المناطق بالنسبة لهم بيئة آمنة للإختباء عن أعين الشرطة، كما أنها تعد نقطة إنطلاق لتنفيذ مخططاتهم الشريرة.


أهم إيجابيات تحميل لعبة سبايدر مان 3 للكمبيوتر :-

  • إمكانية الحصول على بدلة سبايدر السوداء.
  • تنوع كبير في شخصيات الأعداء وقدراتهم.
  • مدينة شاسعة تضم العديد من الأحياء والمباني.
  • سلاسة في الأداء ورسوم متحركة متطورة للغاية.
  • الكثير من مهام القصة بالإضافة إلى المهام الجانبية.

صور من داخل لعبة سپيدير مان 3

تحميل لعبة سبايدر مان 3
تحميل لعبة سبايدر مان 3
تحميل لعبة سبايدر مان 3 للكمبيوتر برابط واحد
تحميل لعبة Spider Man 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة Spider Man 3 للكمبيوتر
تنزيل لعبة سبايدر مان 3

فيديو شرح لعبة Spider Man 3 للكمبيوتر



معلومات حول تحميل ملف لعبة سبايدر مان 3 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةSpider Man 3
🏢الشركة المنتجةActivision
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة1.36 GB
💿نسخة اللعبةSpider Man 3
🗓تاريخ التحديث11 يناير 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Spider Man 3 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 2000/XP/Vista/7/8/10/11
المعالج Pentium 4/Athlon XP 2.8 GHz or better
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 7300 GT+ / ATI Radeon X1300+
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 4 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0

كما يمكنك تحميل إصدارات أخرى من اللعبة :
تحميل لعبة سبايدر مان 1 تحميل لعبة سبايدر مان 2 تحميل لعبة The Amazing Spider Man

(مضغوطة بحجم صغير) Spider Man 3
تحميل اللعبة للكمبيوتر 1.36 GB

(الإختيار الأفضل) Spider Man 3
تحميل اللعبة للكمبيوتر 3.3 GB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن