تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر والاندرويد من ميديا فاير

  • ,

تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر بحجم 100 MB، تجاوز العقبات وتغلب على قوانين الفيزياء وتخطى المنافسين لتكون الفائز الوحيد من بين عشرات اللاعبين الآخرين مع تحميل Fall Guys للكمبيوتر والاندرويد، حيث يتنافس ما يصل إلى 60 لاعبًا في مجموعة من الجولات التي تحتوي على العديد من العقبات والتحديات المتنوعة، ويفوز لاعب واحد فقط من كل هذا العدد.


على الرغم من أن لعبة Fall Guys من الالعاب الجديدة، إلا أنها تمكنت في وقت قصير أن تجعل لنفسها مكانه خاصة عند الملايين من اللاعبين بسبب تجربتها الترفيهية الممتعة، ناهيك عن احتوائها على العديد من الالعاب المصغرة، مما يجعلها أشبه بمنصة العاب، وهي لعبة متعددة اللاعبين تم إصدارها بواسطة Mediatonic على نظام مايكروسوفت ويندوز و PlayStation 4 و Xbox One.


تحميل لعبة Fall Guys

معلومات عن تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر :-

إسلوب اللعب :

يتنافس اللاعبون عبر سلسلة من الجولات متدرجة الصعوبة لكل منها تحدياتها وعقباتها التي تميزها عن غيرها، الأمر الذي يتطلب مرونة ومهارة كبيرة من جانب اللاعب، وعلى الرغم من بساطة العقبات التي يجب على اللاعب تجاوزها، إلا أن تدافع اللاعبين وأعدادهم الكبيرة بجانب سعيهم للتأهل للجولة التالية يجعل الأمر صعبًا للغاية.


يتناقص عدد اللاعبين في كل جولة جديدة، حيث يتم استبعاد اللاعبين المتأخرين في الوصول إلى خط النهاية، وينتقل اللاعبون من الصفوف الأمامية فقط إلى الجولة التالية، وهكذا حتى الوصول إلى الجولة الأخيرة والتي يشارك بها 4 لاعبين ويفوز من بينهم لاعب واحد فقط، وعادة ما تكون تلك الجولة هي الأصعب من بين جميع الجولات.


تتمتع جميع الشخصيات بعد تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر بنفس القدرات مما يعني أنه لا يوجد أفضلية لأحد اللاعبين على آخر، حيث تتحرك جميع الشخصيات بنفس السرعة، كما يمكن للشخصيات القفز ودفع الأخرين، مما يعني أنه يمكنك تعطيل أحد اللاعبين عن طريق دفعه خارج المضمار أو منعه من التقدم وهنا تكمن مهارة اللاعبين.


أزياء خاصة :

هناك عدد كبير من الأزياء التي تسمح لك بتخصيص مظهر الشخصية، بعضها يحصل عليه اللاعب مجانًا على شكل هدايا والبعض الآخر يمكن شراؤه بأموال حقيقية، لكن يبقي الأمر في النهاية متروك لرغبة اللاعب، خاصة وأن الأمر يتعلق بالمظهر فقط ولا يؤثر بأي شكل من الأشكال على طريقة أو أسلوب اللعب.


المزيد حول تحميل Fall Guys للكمبيوتر مجانًا :-

الجولات :

استمتع بما يصل إلى 54 نوعًا من الجولات عقب تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر، وهي عبارة عن العاب مصغرة لكل واحدة منها ما يميزها عن غيرها من حيث التحديات والعقبات ونظام اللعب والمهام المطلوبة وبيئة اللعب والعديد من الأشياء الأخرى التي يجب على اللاعبين التعامل معها، جدير بالذكر ان الشركة المطورة تقوم باضافة العديد من الجولات الجديدة باستمرار.


يسعي اللاعبين في بعض الجولات إلى البقاء على قيد الحياة، وفي جولات اخري تسلق جبل جليدي أو التوازن عبر صفوف الأراجيح أو تجاوز الوحل، والعديد غير ذلك من الجولات التي تمزج بين ثلاثة تحديات مختلفة، مما يجعل المنافسة صعبة للغاية في ظل وجود عشرات اللاعبين الذين يسعون للفوز أيضًا.


وضع الفريق :

يمكنك الانضمام إلى أصدقائك للعب في وضع الفريق فور تحميل لعبة Fall Guys، والذي يتضمن جولات مختلفة تمامًا عن جولات وضع اللعب التقليدي، مثل جولة "كرة القدم" والتي يتنافس بها اللاعبين في مباراة كرة قدم ويفوز الفريق الذي يسجل أكبر عدد من الأهداف، كما هناك أيضًا جولة "كرة السلة" ويفوز أيضًا في هذه الجولة الفريق الذي يسجل أكبر عدد أهداف.


هناك أيضًا في لعبة فول قايز جولة "حصار البيض" التي يتسابق بها اللاعبين علي جمع أكبر عدد ممكن من البيض ووضعهم في سلة الفريق ويفوز الفريق الذي يجمع أكبر عدد من البيض في السلة، هذا بالإضافة إلى العديد من الجولات التنافسية الكبيرة الأخرى والتي بدورها تخلق جوًا فريدًا وممتعًا إلى درجة كبيرة.


أهم إيجابيات تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر :-

  • شارك في مباريات متعددة اللاعبين حتي 60 لاعبًا.
  • إمكانية تكوين فريق وخوض جولات تنافسية.
  • عدد كبير من الجولات مع تحديات مختلفة.
  • مجموعة كبيرة من الأزياء الرائعة.
  • نظام تحكم سهل جدا وبسيط.

صور من داخل لعبة Fall Guys

تحميل لعبة Fall Guys
تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر
Fall Guys تحميل
Fall Guys
تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر

فيديو شرح تحميل Fall Guys للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر تحميل لعبة ماين كرافت


معلومات حول تحميل ملف لعبة Fall Guys على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةFall Guys
🏢الشركة المنتجةMediatonic
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة100 MB
💿نسخة اللعبةFall Guys
🗓تاريخ التحديث6 ديسمبر 2022
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Fall Guys الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 10 64bit
المعالج Intel Core i5 or AMD equivalent
كرت الشاشة NVIDIA GTX 660 or AMD Radeon HD 7950
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 2 GB Available Space
الانترنت Broadband Internet connection


Fall Guys: Ultimate Knockout on EpicGames
تحميل اللعبة للكمبيوتر 2 GB


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة