تحميل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر مضغوطة مع التعليق العربي

  • ,

تحميل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر من ميديا فاير، نقدم لكم النسخة الرسمية من برو إفولوشن سوكر 2021 على الحواسيب الشخصية، يمكنك الآن من خلال هذا الموضوع تحميل بيس 2021 للكمبيوتر الأصلية مضغوطة بحجم صغير مجاناً، أحدث ما أنتجته شركة كونامي من سلسلة العاب كرة قدم، لعبة PES 2021 مثال يحتذى به في المحاكاة والواقعية، تكشف لك KONAMI عبر هذا الاصدار عن تفاصيل التفاصيل إن جاز التعبير.


كما العادة تم طرح eFootball PES 2021 على منصات متعددة من قبيل PlayStation 4, Xbox, Microsoft Windows, Android, iPhone، جوانب مختلفة شهدت تحسينات جذرية مثل الذكاء الاصطناعي، ديناميكية الحركة والتحكم ونواحي أخرى نسدل الستار عنها، تجربة لعب فريده لم يسبق لها مثيل تحظى بها مع تنزيل بيس 2021 للكمبيوتر.


تحميل لعبة بيس 2021

معلومات عن تحميل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر :

تقنيات جرافيكس لأول مرة :

تنفرد هذه النسخة من eFootball Pro Evolution Soccer 2021 بأحدث محرك العاب فيديو، بالإضافة إلى دقة عرض لا مثيل لها، تشاهد وجوه اللاعبين كما لو كنت تراهم على أرض الواقع بدون مبالغة، PES 2021 منحت اللاعبين كافة الملامح الخاصة بهم في الحقيقة، حتى لون العين بات مطابقاً للواقع، كما شهدت الأصوات نقاءً إضافياً بفارق كبير عن الاصدار السابق.


احتفالات اللاعبين :

بخلاف الاحتفالات المتعارف عليها من واقع الاصدارات السابقة تم إضافة حوالي 5 طرق احتفال جديدة في تحميل بيس 2021 للكمبيوتر يمكنك الاختيار من بينها عند إحراز هدف في مرمى المنافس، وذلك عن طريق أزرار معينة يتم النقر عليها في دراعات التحكم أو لوحة المفاتيح.


الفريق الطبي :

للمرة الأولى تشاهد بعد تحميل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر دخول الطاقم الطبي إلى أرضية الملعب من أجل توفير الرعاية الطبية السريعة للاعبين المصابين، فضلاً عن نقلهم خارج أرضية الملعب عبر العربة أو الحاملة إن صح التعبير.


الملاعب :

تجد مع تحميل بيس 2021 للكمبيوتر أكثر من 15 ملعب كرة قدم حقيقي مملوك إلى أندية عريقة حول العالم، يتم عرض صورة الملعب من الخارج وكذلك من زاوية علوية قبل بدء المباراة أو أثناء دخول اللاعبين إلى الملعب عبر الممرات المخصصة لذلك، تجد اللوحات الاعلانية تحيط بكامل المستطيل الأخضر، فضلاً عن تواجد شاشات العرض العملاقة، والمصورين في مناطق متفرقة، وبالتأكيد يظهر أمامك لاعبي الاحتياط والمدير الفني.


الحكم :

أصبحت القرارات التحكيمية جراء التدخلات والتحامات اللاعبين أكثر عدالة عن أي وقت مضى، كما يتسنى لك بعد تحميل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر من ميديا فاير مشاهدة الحكم أثناء استخدام أداة تحديد خط وقوف لاعبي حائط الصد، إلى جانب ظهور الحكام الأربعة في أماكنهم المحددة.


جماهير أكثر تفاعلاً :

شهد الحضور الجماهيري في برو إفولوشن سوكر 2021 تطوراً مذهلاً من جانب كونامي، حيث أصبحت وجوه الجمهور الجالس على المقاعد أكثر وضوحاً كما باتوا يظهرون ردود فعل مختلفة حسب أجواء وأحداث المباريات، مثال على ذلك الغضب عن إضاعة الفرص، الحسرة جراء الهزيمة، الفرح عند تسجيل فريقهم هدفاً مع اعتراضات على كثير من القرارات التحكيمية.


المزيد حول تحميل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر :

واقعية مستويات اللاعبين :

دقة واحترافية غير مسبوقة في منح اللاعبين مهارات فردية تحاكي ما يتمتعون به على أرض الواقع، تطابق تام بعد تحميل بيس 2021 للكمبيوتر بحجم صغير، الفروقات باتت تصل إلى أسلوب الحركة وكيفية تأدية المراوغات، إلى جانب القدرة على الاحتفاظ بالكرة تحت الضغط، ناهيك عن السرعة، دقة وقوة التسديدات والمزيد بخلاف كل ما سبق.


الأندية والمنتخبات المشاركة :

تضع النسخة الرسمية من PES 2021 بين يديك حرية الاختيار من وسط أكثر من 300 فريق حقيقي، عبر قائمة الاختيار المتوفرة في لعبة بيس 2021 تجد احصائيات عامة ودقيقة حول كل نادي أو منتخب على حدة، بما يكشف حقيقة قدرات تلك الفرق المشاركة على صعيد الدفاع، الوسط والهجوم وحراسة المرمى على حد سواء.


أطقم اللاعبين :

يضع هذا الاصدار من eFootball Pro Evolution Soccer 2021 أمام أعينكم الأطقم الرسمية المعتمدة بعد تحميل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر بنفس التصميم واللون بداية من القميص وحتى الحذاء، كل فريق ينفرد بالتصميمين الرسميين في نفس الموسم الكروي، تكشف الملابس عن العلامات التجارية والدعائية لكل فريق على حدة.


إعدادات الخطة :

شهدت قائمة إعداد الخطة والتشكيلة تصميماً جديداً ومبتكراً يسهل التعامل معها، كما ضمت PES 2021 بعض الخيارات للمرة الأولى، مازال بإمكانك حفظ عدة خطط مختلفة واستعادة أي منها في أي وقت لاحق بنقرة واحدة لا أكثر.


التحكم :

صلاحيات كاملة في إعادة ضبط أزرار اللعب وتخصيص الأوامر كيفما تشاء، تعرف على الحركات الفنية الجديدة والأساليب المتطورة في تنفيذ المراوغات الفردية والجماعية عبر الموقع الرسمي لـ تحميل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر أو من خلال الفيديوهات التعليمية على اليوتيوب.


الاعدادات والأجواء بعد تحميل pes 2021 للكمبيوتر :

كاميرات تصوير جديدة :

إلى جانب زوايا التصوير المتعارف عليها عبر النسخ السابقة من العاب كرة قدم كونامي هناك كاميرات عرض جديدة من زوايا متعددة تعرف عليها من قائمة العرض، تعرض لك الكاميرا الافتراضية لقطات احترافية تشاهدها لأول مرة داخل eFootball PES 2021.


طقوس المباريات وتوقيتاتها :

حالات جوية أكثر واقعية عن ذي قبل، تأثيرات ملحوظة على سرعة الكرة واللاعبين نتيجة اختلاف حالة الطقس من مباراة إلى أخرى، بعيداً عن المؤثرات المرئية مثل الأمطار وتساقط حبات الثلج على أرضية الملعب، ملابس الجمهور أيضاً تختلف مع اختلاف درجة الحرارة بعد تحميل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر، حيث يرتدون ملابس شتوية أثناء البرد القارس، بطبيعة الحال مازلت قادراً على تعيين ساعة بدء المباراة.


إعدادات المباريات :

تولى ضبط أكثر من 10 خيارات رئيسية بعد تحميل بيس 2021 للكمبيوتر مجانا، في كل خيار تجد عدة تفضيلات مختلفة، اختر كل مما يلي، الحكم، الكرة، الملعب، التوقيت، الطقس، الزي، درجة الصعوبة وسرعة الإيقاع وهلم جرا.


التعليق :

مازالت كونامي تقدم عدة اصدارات من PES 2021 بتعليق متعدد اللغات، التعليق العربي عبر صوت المعلق فهد العتيبي، عدد كبير من الجمل التعليقية الحصرية تستمتع إليها للمرة الأولى في العاب كرة قدم بعد تحميل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر من ميديا فاير، مع ذكاء اصطناعي يضمن لك تماشي العبارات التعليقية مع أحداث المباراة.


التدريبات :

اختر المنتخب أو النادي وانتقل إلى ملعب مباراة مخصص للتدريبات، اختر نمط التدريب الذي يحلو لك من بين التدريبات الفردية أو الجماعية، بما يؤهلك إلى اكتساب خبرة سريعة في تنفيذ الركلات الحرة المباشرة، ركلات الجزاء والمزيد، كما يمكنك لعب دور حارس المرمى.


اللعب اون لاين :

يظل نظام اللعب الجماعي عبر الانترنت متاحاً في تحميل بيس 2021 للكمبيوتر لكن يقتصر على الاصدار الكامل من اللعبة والذي يتم الحصول عليه مقابل المال الحقيقي، بما يسمح لك بخوض المباريات مع أصدقائك أو لاعبين حقيقيين حول العالم.


إيجابيات تنزيل بيس 2021 للكمبيوتر :

  • تحسين كل من الرسومات، الأصوات، ديناميكية الحركة والذكاء الاصطناعي.
  • ظهور فريق الطاقم الطبي أثناء إصابات اللاعبين على أرضية الملعب.
  • واقعية وعدالة القرارات التحكيمية إلى جانب انفعالات الجماهير.
  • تشتمل على بطولات محلية وقارية يمكنك الانضمام إليها.
  • مع PES 2021 تطوير شامل تصميمات القوائم الداخلية.
  • تحكم يمنح صلاحيات كاملة في السيطرة على الكرة.

صور من داخل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر

تحميل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر
pes 2021
تحميل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر
تحميل بيس 2021 للكمبيوتر
PES 2021

بالفيديو شرح تحميل بيس 2021 للكمبيوتر



معلومات حول تحميل ملف لعبة eFootball PES 2021 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةeFootball PES 2021
🏢الشركة المنتجةKonami
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة15.7 GB
💿نسخة اللعبة2021
🗓تاريخ التحديث27 يونيو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب كرة قدم

متطلبات تشغيل لعبة بيس 2021 ( الحد الأدنى )
المعالج Intel Core i5-3470 / AMD FX 4350
كرت الشاشة NVIDIA GTX 670 / AMD Radeon HD 7870
نظام التشغيل Windows 8.1 / 10 - 64 bit
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 37 GB HD Space
برنامج DirectX 11


تحميل بيس 2021 للكمبيوتر بالتعليق العربي
تحميل اللعبة للكمبيوتر 15.7 GB

الداتا باك كاملة مع أحدث الشعارات والانتقالات
تحميل مـلف الانتـقالات 6.5 GB

نسخة الاندرويد الأصلية من جوجل بلاي :
تحميل اللعبة للاندرويد 1.8 GB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب كرة قدم