تحميل لعبة Assassin's Creed 1 للكمبيوتر + جميع الاصدارات

  • ,

تحميل لعبة Assassin's Creed للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 2.33 GB، الآن يمكنك الإستمتاع بلعبة الأكشن والمغامرة أساسنز كريد 1 أو كما يقال عنها عقيدة القتلة إحدى أكثر الالعاب واقعية على الإطلاق، التي تمكنت في وقت قصير من تحقيق شعبية كبيرة بسبب تجربتها الرائعة وأجواءها المثالية، بالإضافة إلى فكرتها المميزة وقصتها المستوحاة من التاريخ القديم والعديد من الأشياء الأخري.


تأخذك لعبة أساسنز كريد في رحلة إلى القرن الثاني عشر وتحديداً إلى دمشق وعكا والقدس، لكن ما يميزها هو أنه تمت محاكاة تلك الفترة الزمنية بكافة تفاصيلها، بدءاً من ملابس الشخصيات مروراً بالأسلحة وصولاً إلى شكل وتصميمات المباني والمنشآت، مما يمنح اللاعب تجربة مميزة إلى حد بعيد.


تحميل لعبة Assassin's Creed 1

معلومات عن تحميل لعبة Assassin's Creed 1 للكمبيوتر :-

إسلوب اللعب :

يتولى اللاعب السيطرة على بطل اللعبة "Altaïr" الذي يكلف بإكمال العديد من المهام الصعبة، وهي مهام اغتيال لشخصيات من فرسان الهيكل، وهم شخصيات على درجة كبيرة من الأهمية مما يعني أن الوصول إليهم وقتلهم أمرًا بالغ الصعوبة في ظل وجود العديد من الحراس المسلحين بالسيوف.


تعمل أساسنز كريد بنظام العالم المفتوح الذي يمنح اللاعب الحرية الكاملة في التجول وجمع أكبر قدر ممكن من المعلومات حول الهدف، وهو الأمر الذي يتيح لك بعد تحميل لعبة اساسن كريد إختيار الطريقة الأنسب لتنفيذ المهمة، لكن الإنتشار المكثف لجنود فرسان الهيكل يجعل ذلك الأمر صعب إلى أنه يمكن التغلب علي ذلك من خلال التخفي.


مهارات الشخصية :

تتمتع الشخصية الرئيسية بالعديد من المهارات الرائعة التي يمكنك الإستمتاع بها بعد تحميل لعبة Assassin's Creed للكمبيوتر، مثل القدرة على استخدام الأسلحة والتخفي والتسلل والركض والقفز وتسلق الجدران والسباحة والصيد والقتال بالأيدي والإشتباك بسلاحين في نفس الوقت، والعديد من القدرات الأخرى التي تجعل الشخصية مؤهلة لأداء المهام الموكلة إليها.


ساحات اللعب :

تحتوي لعبة Assassin's Creed على ساحات لعب مدهشة قريبة جداً من الواقع، حيث يمكن للاعب التفاعل مع كل ما يحيط به تقريبًا، كما أن وجود اللاعب يؤثر بشكل كبير على البيئة المحيطة من حوله، ليس ذلك فحسب بل أنها تحتوي أيضًا على عدد ضخم من المباني التي يربط بينها العديد من الشوارع والممرات الضيقة.


المزيد حول تحميل لعبة أساسنز كريد 1 :-

المهام :

في كل مهمة جديدة بعد تحميل لعبة Assassin's Creed يحصل اللاعب على بعض المعلومات حول شخصية الهدف وطبيعة المهمة، لكن تلك المعلومات لن تكون بالقدر الكافي الأمر الذى يستدعي اللاعب القيام بمهمة استطلاعية حول الهدف لمعرفة تحركاته وعدد وأنواع الحراس، مع العلم أن بعض المهام تشمل عدة أهداف مختلفة مثل السرقة أو التنصت أو الاستجواب.


هناك أيضًا الكثير من المهام الجانبية التي يمكن للاعب إكمالها إلى جانب المهمة الرئيسية، مثل مهمة تسلق الأبراج الشاهقة لرسم خريطة بيانية للمدينة أو مهمة الدفاع عن المواطنين الذين يتعرضون لمضايقات من قبل فرسان الهيكل، والكثير من المهمات الجانبية الأخرى التي يحصل اللاعب من خلالها على عناصر ترقية الأسلحة.


الأسلحة :

تحتوي Assassin's Creed 1 على عدد كبير من الأسلحة مثل "فأس فارين" وهو سلاح قوي قادر على إحداث ضرر كبير ويمكن ترقيته إلى عدة مستويات مختلفة، كذلك أيضاً سلاح "مطرقة الحداد" الذي يتميز بضرباتة المركزة، بالإضافة إلى سلاح "غزل الموت" وهو عبارة عن سلسلة حديدية مثبت في طرفها شفرة معدنية حادة.


كما أن هناك أيضاً مع تحميل لعبة اساسن كريد للكمبيوتر "قوس البتراء" وهو السلاح الأنسب للاشتباك مع الأعداء من مسافات بعيدة، ويمكن الاعتماد عليه في تنفيذ عمليات الاغتيال، لكنه يتطلب مهارة كبيرة في الاستخدام من جانب اللاعب، وهناك أيضًا عدة أنواع من السيوف والرماح بجانب الدروع والتي من شأنها أن توفر للاعب حماية جزئية من هجمات الأعداء.


أهم إيجابيات تحميل لعبة Assassin's Creed للكمبيوتر :-

  • مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة القابلة للترقية.
  • العديد من المهام الرئيسية والمهام الجانبية أيضًا.
  • تتمتع الشخصية الرئيسية بالكثير من المهارات.
  • بيئات لعب تفاعلية وواقعية إلى أقصى درجة.
  • رسومات فائقة الدقة مع فيزياء واقعية.

صور من داخل لعبة أساسنز كريد 1

تحميل لعبة Assassin's Creed 1
تحميل لعبة Assassin's Creed
تحميل لعبة Assassin's Creed للكمبيوتر
أساسنز كريد
Assassin's Creed

فيديو شرح لعبة Assassin's Creed 1



معلومات حول تحميل ملف لعبة Assassin's Creed على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةAssassin's Creed
🏢الشركة المنتجةUbisoft
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة2.33 GB
💿نسخة اللعبة1, 2, 3
🗓تاريخ التحديث21 نوفمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Assassin's Creed 1 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP/7/8/10/11
المعالج Dual core processor 2.6 GHz Intel Pentium® D or AMD Athlon 64 X2 3800+
كرت الشاشة 256 MB DirectX 10.0compliant video card or DirectX 9.0compliant card with Shader Model 3.0 or higher (NVIDIA GeForce 6800+ / ATI Radeon X1600+)
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 8 GB Available Space
برنامج DirectX 10.0

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة صلاح الدين تحميل لعبة جنرال

(الإصدار الأول) Assassin's Creed 1
تحميل اللعبة للكمبيوتر 2.33 GB

(الإصدار الثاني) Assassin's Creed 2
تحميل اللعبة للكمبيوتر 5.20 GB

(الإصدار الثالث) Assassin's Creed 3
تحميل اللعبة للكمبيوتر 5.30 GB



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن