تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر من ميديا فاير - أونلاين

  • ,

تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر مجانا مع الأونلاين، ابحث عن المجرم مع أصدقائك في لعبة امونج اس الرائعة عبر الإنترنت في وضع متعدد اللاعبين، تتميز بفكرتها البسيطة والممتعة للغاية، حققت نجاحًا كبيرًا على منصات تشغيل مايكروسوفت ويندوز و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و IOS وأخيراً اندرويد.


لعبة امونج اس هى أحد أشهر العاب الألغاز والجريمة في الوقت الحالي، حيث يتعين على اللاعبين الكشف عن الهوية الحقيقية للقاتل من بين العديد من الشخصيات الموجودة على متن مركبة فضائية في الفضاء الخارجي، أو داخل مبنى مرتفع في الغلاف الجوي للأرض، أو على متن أحد الكواكب الغريبة، أو في منطاد طائر.


تحميل لعبة Among Us

معلومات عن تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر مجانا :-

تخصيص الشخصية :

اختر من بين ما يصل إلى 18 لونًا مختلفًا للشخصية، بالإضافة إلى عشرات القبعات ذات التصميمات المختلفة، ناهيك عن الكثير من الملابس الرائعة التي يمكن للشخصية إرتدائها، وهناك أيضًا مجموعة كبيرة من الحيوانات الأليفة يمكنك اختيار أحدها لمرافقتك بعد تحميل Among Us للكمبيوتر، والعديد من الأشياء الأخرى المتعلقة بالمظهر والتي تميز شخصيتك عن غيرها.


إسلوب اللعب :

ستلعب مع الأصدقاء أو الأشخاص العشوائيين في مباراة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت مع ما يصل إلى 15 لاعبًا مقسمين إلي فريقين، الأول هو فريق المحتالين، حيث يختار الذكاء الإصطناعي من لاعب إلى ثلاثة لاعبين ليلعبوا دور المحتالين دون الكشف عن هويتهم بعد تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر، وعليهم تخريب السفينة والقضاء على أفراد الطاقم قبل أن يكملوا جميع المهام أو يكتشفون الهوية الحقيقية للمحتالين.


الفريق الثاني هو فريق أفراد الطاقم الذي يضم باقي اللاعبين، وهدفهم بعد تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر هو إكمال جميع المهام الموكلة إليهم قبل أن يقتلهم المحتالين، بالإضافة إلى الكشف عن هوية المحتالين الحقيقيين، كذلك إصلاح التخريب الذي قام به المحتالون قبل انتهاء المهلة المحددة، وهذا ليس بالأمر السهل خاصة وأن المحتالين سيحاولون بطرق عديدة إخفاء هويتهم الحقيقية.


في حالة عثور أحد أفراد الطاقم على جثة، يمكنه طلب اجتماع طارئ لجميع أفراد الطاقم، وفي هذه الإجتماعات يسمح للاعبين بالتحدث مع بعضهم البعض من خلال الدردشة الصوتية أو عبر الرسائل النصية، وينتهي الإجتماع بالتصويت على شخصية القاتل ومن يحصل على أعلى الأصوات يُطرد من السفينة ثم يُكشف عما إذا كان هو القاتل بالفعل أم لا.


المزيد حول تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر :-

المهمات :

المهمات عبارة عن مجموعة من الأهداف الرئيسية لأفراد الطاقم، إذا أكملوها جميعًا قبل مقتل أحدهم فسوف يفوزون باللعبة تلقائيًا، من الممكن ايضًا بعد تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر مجانا العثور على المهمات في جميع أنحاء الخريطة، وتعد معظم المهام سهلة وبسيطة للغاية، لكن يكمن التحدي الأكبر في الوقت حيث يتعين على أعضاء الطاقم إكمال المهام قبل انتهاء المهلة المحددة.


تأخذ المهام شكل العاب مصغرة مسلية للغاية، مثل مهمة تنظيف فتحة التهوية، ومهمة معايرة موزع الطاقة وهي مهمة بسيطة جدا حيث يتعين على اللاعب إعادة توصيل أسلاك الطاقة التي تم تخريبها بواسطة المحتالين، كما يوجد أيضًا بعد تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر مهمة إعادة تزويد المركبة بالوقود والعديد من المهام الأخرى.


الخرائط :

تحتوي لعبة امونج اس على 4 خرائط رائعة تشكل البيئة التي يتحرك فيها اللاعبون ويتفاعلون معها، ويتم تحديد الخريطة قبل بدء اللعب فور تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر، كما تحتوي كل خريطة على مجموعة من المواقع والمهام التي تميزها عن غيرها، مثل خريطة "MIRA HQ" التي تضم ما يصل إلى 14 موقعًا مختلفًا و 19 مهمة متنوعة.


كما يوجد أيضًا خريطة "The Airship" التي تضم 20 موقعًا و 23 مهمة وهي أكبر وأحدث خرائط اللعبة على الإطلاق، كذلك هناك خريطة "Skeld" التي تحتوي على 14 موقعًا و 17 مهمة وهي ثاني أصغر خريطة، وأخيراً خريطة "Polus" التي تضم 14 موقعًا وما يصل إلى 24 مهمة متنوعة.


أهم إيجابيات تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر :-

  • مجموعة كبيرة من المهام الرائعة على شكل العاب مصغرة.
  • تضم العديد من العناصر التي تميز شخصيتك عن غيرها.
  • تحتوي على 4 خرائط ، لكل منها مهام ومواقع مختلفة.
  • إمكانية مشاركة الأصدقاء اللعب حتي 15 لاعبًا.
  • متاحة للتنزيل مجانا وخفيفة على أنظمة التشغيل.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر
تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر
تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر مجانا
تحميل لعبة امونج اس
تحميل لعبة امونج اس
Among Us

فيديو شرح تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Raft للكمبيوتر تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر مجانا تحميل ماين كرافت

معلومات حول تحميل ملف لعبة Among Us على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةAmong Us
🏢الشركة المنتجةInnersloth
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة262 MB
💿نسخة اللعبةv2022.7.12s
🗓تاريخ التحديث1 مارس 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Among Us الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 10 (x32bit/x64bit)
المعالج INTEL i3-4330
كرت الشاشة INTEL HD Graphics 4600
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 1 GB Available Space
برنامج DirectX 11


Among Us v2022.6.30 on PC with LDPlayer
تحميل اللعبة للكمبيوتر 3.18 MB


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة