تحميل لعبة القناص 3 Sniper Elite للكمبيوتر برابط واحد

  • , ,

تحميل لعبة القناص 3 للكمبيوتر برابط واحد مباشر بحجم 8.5 GB، أظهر براعتك في التصويب وإصابة الأهداف من مسافة بعيدة عبر العديد من ساحات القتال الرائعة المستوحاة من شمال إفريقيا، بالاعتماد على مجموعة ضخمة من بنادق القنص والأسلحة الرشاشة الكلاسيكية التي شاركت في الحرب العالمية الثانية.


تم إصدار لعبة Sniper Elite 3 في عام 2014 على مايكروسوفت ويندوز و Xbox 360 و PlayStation 3 و PlayStation 4، وهي أكثر إصدارات السلسلة نجاحًا بفضل التحسينات التي طرأت عليها، حيث قام المطورون بتحسين نظام التخفي ونظام التصويب بالإضافة إلى تحسين الرسومات والتأثيرات، مما جعلها أكثر واقعية من أي وقت مضى.


تحميل لعبة القناص للكمبيوتر برابط واحد

معلومات عن تحميل لعبة القناص 3 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

مهارات الرماية :

استمتع بتجربة إطلاق النار واقعية الي أقصي درجة ممكنة مع لعبة القناص للكمبيوتر، حيث هناك العديد من العوامل المهمة التي تؤثر بشكل مباشر على مسار الرصاصة قبل وبعد إطلاقها، مثل سرعة الرياح والمسافة بينك وبين الهدف والجاذبية والتنفس أثناء إطلاق النار وحتي نبضات القلب والعديد من العوامل المهمة الأخرى.


من الضروري في لعبة Sniper Elite 3 مراعاة جميع العوامل المذكورة أعلاه إلى جانب قدرات السلاح المستخدم، ومن المعروف للجميع أن أسلحة القنص لها صوت عالٍ ولضمان عدم سماع الأعداء لصوت إطلاق النار، يجب اختيار التوقيت المناسب للإطلاق، وينصح بعد تحميل لعبة القناص للكمبيوتر برابط واحد إطلاق النار عند مرور سيارة أو أي صوت يخفي صوت إطلاق النار العالي.


أوضاع اللعب :

تحميل لعبة القناص 3 للكمبيوتر يحتوي على العديد من أوضاع اللعب الجماعي عبر الإنترنت، يصل عددها إلى 5 أوضاع لكل منهم أسلوب اللعب والهدف الخاص به، مثل وضع "مباراة الموت" حيث يتنافس اللاعبون لتحقيق أكبر عدد ممكن من عمليات القتل للفوز بالمباراة، بينما يتنافس اللاعبون في وضع "ملك المسافة" علي تسجيل أطول مسافة قتل ممكنه.


هناك أيضًا وضع "فريق الموت" حيث يواجه فريقان متساويان في العدد بعضهما البعض في معركة شرسة والفريق الذي لديه أكبر عدد من القتلى يفوز، ويتم تمييز كل فريق عن الآخر بوضع شريط على يدي اللاعبين باللون الأزرق أو الأحمر، مع العلم أن هناك العديد من الشخصيات التي يمكنك اختيار أحدهم قبل دخول المباراة.


المزيد حول تحميل لعبة Sniper Elite 3 للكمبيوتر :-

مهمات متنوعة :

تحتوي لعبة القناص للكمبيوتر على 8 مهمات مختلفة، وعلى الرغم من أن عدد المهمات صغير إلا أنها مهام كبيرة يحتاج اللاعب لإكمالها تحقيق عدة أهداف صعبة، مع العلم أن المهمات لا تعتمد على التصويب وحسب، بل أنك ستكون مطالب في بعض المهام بتفجير إحدي سيارات الأعداء عن طريق زرع بعض الألغام الأرضية.


أسلحة كلاسيكية :

أطلق النار بواسطة العديد من بنادق القنص والمدافع الرشاشة والمسدسات وقاذفات الصواريخ والعديد من الأسلحة الأخرى المصممة جميعًا بحيث تتطابق مع نظيرتها الواقعية من حيث الشكل والمدى الفعال وغير ذلك الكثير، كما يوجد أيضا مع تحميل لعبة القناص للكمبيوتر برابط واحد العديد من المتفجرات مثل الألغام الأرضية والديناميت والقنابل المتفجرة.


يمكن للاعب بعد تحميل لعبة القناص 3 للكمبيوتر حمل سلاحين رئيسيين بخلاف المسدس والسكين، وعادة ما يكون أحدهما سلاح قناص والآخر رشاش، وهو الأمر الذي يمنح اللاعب خيارات عديدة للتعامل مع الأهداف، وتجدر الإشارة إلى أنه في العديد من الأحيان يتم تقيد حركة اللاعب لإجباره على قتل العدو بواسطة الأسلحة القناصة.


ساحات القتال :

ساحات القتال في لعبة Sniper Elite 3 هي عبارة عن مناطق صحراوية وغابات ومدن حضارية رائعة تحاكي الواقع بطريقة مدهشة، وعليك الاختباء والاندماج في البيئة المحيطة حتى لا يتمكن الأعداء من رؤيتك، وهو أمر سهل نوعًا ما في الغابات ولكنه ليس كذلك في المناطق الصحراوية المفتوحة، لكن هناك دائمًا طريقة للإختفاء عن أعين الأعداء.


إيجابيات تحميل لعبة القناص 3 للكمبيوتر برابط واحد :-

  • العديد من أسلحة الحرب العالمية الثانية الكلاسيكية.
  • تضم 5 أوضاع لعب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.
  • مهمات متنوعة تتضمن العديد من الأهداف الصعبة.
  • تلعب الفيزياء الواقعية دورًا مهمًا أثناء التصويب.
  • ساحات معارك رائعة مستوحاة من شمال إفريقيا.

صور من داخل لعبة القناص للكمبيوتر

تحميل لعبة القناص للكمبيوتر برابط واحد
تحميل لعبة القناص للكمبيوتر
تحميل لعبة القناص للكمبيوتر
لعبة القناص للكمبيوتر
لعبة القناص للكمبيوتر
Sniper Elite 3

فيديو شرح لعبة Sniper Elite 3 للكمبيوتر



معلومات حول تحميل ملف لعبة Sniper Elite 3 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةSniper Elite
🏢الشركة المنتجةRebellion
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة8.46 GB
💿نسخة اللعبة3
🗓تاريخ التحديث21 ابريل 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب كمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة القناص 3 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Microsoft® Windows® Vista (Service Pack 2) or Windows® 7 (Service Pack 1) or Windows® 8 or Windows 8.1. Windows® XP is NOT supported.
المعالج Dual-core CPU with SSE3 (Intel® Pentium® D 3GHz / AMD Athlon™ 64 X2 4200) or better
كرت الشاشة Microsoft® DirectX® 10.0 compatible graphics card with 256 MB of memory (NVIDIA® GeForce® 8800 series / ATI Radeon™ HD 3870) or better
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 18 GB Available Space
برنامج DirectX 11

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Call of Duty 3 تحميل لعبة Battlefield 2

(الاصدار الثالث) Sniper Elite 3
تحميل اللعبة للكمبيوتر 8.46 GB

(الاصدار الثاني) Sniper Elite 2
تحميل اللعبة للكمبيوتر 2.80 GB

(الاصدار الأول) Sniper Elite 2005
تحميل اللعبة للكمبيوتر 2.16 GB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن