تحميل لعبة GTA Vice City للاندرويد من ميديا فاير مجانًا

  • ,

تحميل لعبة GTA Vice City للاندرويد من ميديا فاير بحجم 977 MB، تجول بحرية في العالم المفتوح واستمتع بقيادة عشرات المركبات وواجه أخطر العصابات المسلحة وخض المغامرات الفريدة من نوعها مع جراند ثفت أوتو: فايس سيتي للاندرويد، تم تطويرها في عام 2002 لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز واكس بوكس و PlayStation 2 و Mac OS وحاليا تعمل على الهواتف الذكية Android و iOS.


تمنحك لعبة Grand Theft Auto: Vice City عالمًا افتراضيًا أقرب ما يكون إلى الحياة الواقعية من منظور الشخص الثالث، حيث يمكنك قيادة جميع أنواع المركبات والحصول على مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية، كما يمكنك أيضًا امتلاك منزل وسيارة والذهاب إلى المقاهي والمطاعم والعديد من الأشياء الأخرى التي تجعلك تشعر وكأنك تعيش حياة واقعية بالفعل.


تحميل لعبة GTA Vice City للاندرويد

معلومات عن تحميل لعبة GTA Vice City للاندرويد :-

قصة اللعبة :

تدور أحداث جراند ثفت أوتو: فايس سيتي حول شخص يدعى تومي Tommy Vercetti تم إرساله بعد إطلاق صراحه من السجن إلى مدينة Vice City، من أجل القيام ببعض المهام والأعمال مثل تجارة المخدرات وإبرام صفقات السلاح والعديد من الأعمال الأخرى، لكن الأمر لا يسير على ما يرام حيث يجد العديد من الأعداء والعصابات التي تتربص به في انتظاره.


مدينة Vice City :

تم تصميمها على أساس مدينة ميامي وتتكون من جزيرتين رئيسيتين و 6 جزر أخرى أصغر حجمًا، تم الربط بينهم بمجموعة من الجسور، وهي عبارة عن مدينة صاخبة تحتوي علي العديد من المقاهي والمطاعم وملاعب الجولف وورش صيانة السيارات التي يمكنك من خلالها تغيير لون سياراتك وإصلاحها أيضًا.


يوجد أيضًا مراكز شرطة ومستشفيات ومطار والعديد من المباني المتوقع تواجدها في أي مدينة، ويمكنك بعد تحميل لعبة GTA Vice City للاندرويد الدخول الى جميع الأماكن السالف ذكرها والتجول دون أي قيود سيرًا على الأقدام أو عن طريق قيادة إحدى المركبات التي تميز هذة اللعبة عن غيرها من الألعاب الأخرى.


الطقس :

تقع المدينة في مناخ استوائي حيث تتعرض باستمرار للأعاصير والأمطار، كما أنها تشهد أيامًا طويلة وحارة ورطبة وعواصف رعدية استوائية، والعديد من تأثيرات الطقس الأخرى التي تمنح اللاعب بدورها أقصى درجات الواقعية، مع العلم أنه يمكنك تعديل الطقس بمساعدة الشفرات.


المزيد حول لعبة جراند ثفت أوتو: فايس سيتي للاندرويد :-

المهام :

تحتوي اللعبة على الكثير من المهام التي يمكنك من خلالها الحصول على الكثير من الأموال، مثل مهمة سائق التاكسي التي تفرض على اللاعب قيادة سيارة الأجرة وتوصيل الركاب إلى أماكنهم، أو مهمة رجل الإطفاء المكلف بإخماد الحرائق، أو الشرطي المطالب بمواجهة العصابات ومحاربة الجرائم بمختلف أنواعها، يمكنك معرفة المزيد حول المهام عقب تحميل لعبة GTA Vice City للاندرويد من ميديا فاير.


الأسلحة :

تضم لعبة جراند ثفت أوتو: فايس سيتي ما يصل إلى 32 سلاحًا، كل منهما يشبه نظيره الحقيقي من حيث القدرة على الضرر والصوت والتصميم وما إلى ذلك، والتي يمكن الحصول عليها من متاجر الأسلحة المنتشرة في جميع أنحاء المدينة، أو إلتقاطها بعد قتل أحد أفراد العصابة أو رجال الشرطة.


تحتوي أيضًا على بنادق قنص تسمح لك بضرب الأهداف من مسافة بعيدة، بالإضافة إلى بنادق هجومية وبنادق آلية تتميز بكثافة نيرانها ومسدسات من عدة طرز مختلفة، ناهيك عن القنابل المتفجرة وزجاجات المولوتوف وأسلحة المشاجرة مثل عصا الجولف والسكين والساطور والكثير غير ذلك.


المركبات :

يوجد ما يقرب من 100 مركبة قابلة للاستخدام داخل اللعبة، بما في ذلك الدراجات النارية والسيارات من مختلف الأنواع والشاحنات والقوارب والطائرات المتوفرة في العديد من الأنواع المختلفة، بالإضافة إلى دبابات الجيش التي يمكن قيادتها وإطلاق النار بها، مما يتسبب في الكثير من الفوضى والدمار في كافة الأرجاء.


أهم مميزات تحميل لعبة GTA Vice City للاندرويد :-

  • أسلحة متنوعة بما في ذلك الرشاشات والمسدسات والقنابل.
  • العديد من السيارات المميزة تم إقتباسها من حقبة الثمانينيات.
  • بيئة لعب واقعية للغاية مصممة على أساس مدينة ميامي.
  • مجموعة متنوعة من المهام الرائعة ذات الصعوبة المتدرجة.
  • تأثيرات واقعية تمنح اللاعب تجربة ممتعة فريدة من نوعها.

صور من داخل لعبة GTA Vice City

تحميل لعبة GTA Vice City للاندرويد من ميديا فاير
تحميل لعبة GTA Vice City للاندرويد
جراند ثفت أوتو: فايس سيتي
تحميل لعبة Grand Theft Auto Vice City للاندرويد مجانا
تحميل لعبة GTA Vice City للاندرويد من ميديا فاير

فيديو شرح لعبة جراند ثفت أوتو: فايس سيتي للاندرويد


كما يمكنك تحميل اصدار الكمبيوتر من الرابط التالي :
تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر

من قسم : تحميل العاب

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اندرويد