تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد APK الاصلية مجانًا

  • ,

تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد بصيغة APK بحجم 1.8 GB، استمتع بالكثير من المغامرات والأكشن مع تحميل جاتا سان اندرس للاندرويد التي تعتبر من أكثر العاب جاتا نجاحًا على الإطلاق، قتال ومطاردات بلا حدود ضد رجال الشرطة وافراد العصابات المسلحين، حيث تضم العديد من المهام الإجرامية بالإضافة إلى الكثير من المركبات والأسلحة النارية.


تدور أحداث لعبة جراند ثفت أوتو: سان أندرياس في مطلع التسعينيات في ولاية سان أندرياس التي تحتضن العشرات من العصابات والمجرمين وتجار الأسلحة والمخدرات، كما أنها تحتوي على العديد من عناصر الحياة الواقعية التي تمنح اللاعب تجربة استثنائية مليئة بالمغامرات المسلية والأحداث المثيرة والممتعة.


تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد

معلومات عن تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد :-

ولاية سان أندرياس :

تجول بحرية في الولاية ومدنها الرئيسية الثلاث، لوس سانتوس وسان فييرو ولاس فينتوراس، ولكل منها هندستها المعمارية الفريدة والأحياء المتميزة التي تسيطر عليها العصابات المسلحة، التي ستطلق النار عليك إذا اعترضت طريقها بأي شكل من الأشكال.


تضم كل مدينة في جراند ثفت أوتو سان أندرياس عشرات المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والنوادي الليلية، بالإضافة إلى أقسام الشرطة والمباني الإدارية والسكنية التي يمكنك الدخول إليها واستكشافها، كما يمكنك أيضًا امتلاك منزل داخل المدينة، لكن هذا الأمر يتطلب الكثير من المال التي يمكن الحصول عليه من خلال المهام.


المركبات :

استمتع بقيادة عدد كبير من المركبات من مختلف الأنواع حيث يمكنك قيادة جميع المركبات الموجودة في اللعبة مثل السيارات والطائرات والدراجات النارية والدراجات الهوائية التي تظهر لأول مرة في تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد، بالإضافة إلى القوارب البحرية واللنشات السريعة والقطارات والدبابات وما إلى ذلك.


تم تصميم جميع السيارات بعناية لتحاكي نظيراتها الواقعية بشكل مذهل، حيث أن لكل سيارة سرعتها وتصميمها الذي يميزها عن غيرها، مع العلم أنه يمكنك تعديل سيارتك بالذهاب لورشة الصيانة وتغيير لونها والتعديل علي تصميمها وإضافة بعض الشعارات التي تعبر عن شخصيتك، يمكنك فعل ذلك عقب تحميل لعبة جاتا سان اندرس للاندرويد.


المزيد حول جراند ثفت أوتو: سان أندرياس للاندرويد :-

تخصيص الشخصية :

يمكنك تخصيص الشخصية والاختيار من بين العديد من تسريحات الشعر والاكسسوارات والمجوهرات باهظة الثمن والملابس المختلفة، ومن الجدير بالذكر أن الشخصية الرئيسية في اللعبة اكتسبت قدرات جديدة لم تكن متوفرة في الإصدارات السابقة وهي تسلق الجدران والغوص تحت الماء.


الأسلحة :

يمكنك الحصول على الأسلحة النارية وأسلحة الاشتباك من عدة مصادر مختلفة، حيث يمكنك شرائها من متاجر الأسلحة أو التقاطها من أفراد العصابات والشرطة بعد القضاء عليهم، مع العلم أن جميع الأسلحة تم تصميمها بناءً على مثيلتها في الواقع لإعطاء اللاعب أقصى درجات الواقعية.


يحتوي تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد على قائمة طويلة من المسدسات والبنادق الهجومية والمدافع الرشاشة بمختلف أنواعها، بالإضافة إلى زجاجات المولوتوف وأسلحة المشاجرة مثل عصي البيسبول والسكين والقبضة المعدنية والعديد من الأسلحة الأخرى التي يمكن للاعب الاعتماد عليها في مواجهة عصابات في المدينة.


المهام :

تدفعك للانخراط في اشتباكات عنيفة مع الشرطة وأفراد العصابات، حيث يتم تكليفك بالعديد من المهام الخطرة عقب تحميل جاتا سان اندرس للاندرويد، معظمها مهام مخالفة للقانون حيث يضطر اللاعب للتعامل مع قادة العصابات، مما يجعله هدف للشرطة وهنا تكمن صعوبة المهام لذلك يجب أن يتمتع اللاعب بالعديد من المهارات التي تجعله قادرًا على إكمال المهام.


يخضع كل حي من أحياء المدن الثلاث لسيطرة إحدى العصابات المسلحة، ويمكنك أنت أيضًا السيطرة على عدة أحياء ذلك من خلال الدخول في اشتباك مسلح مع العصابة التي تسيطر عليها المنطقة المراد الاستيلاء عليها في GTA San Andreas APK، وبعد القضاء عليها تصبح أنت المسيطر على المنطقة، وهو الأمر الذي يعود عليك بالكثير من المال.


أهم إيجابيات تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد :-

  • تحتوي علي مجموعة كبيرة من المركبات بتصاميم متنوعة.
  • العديد من المهام والمطاردات المثيرة حتى النهاية.
  • يمكنك السيطرة علي عدة مناطق لجمع الكثير من الاموال.
  • أسلحة نارية تحاكي نظيرتها في الحياة الواقعية.
  • تتمع بالكثير من المؤثرات الصوتية والمرئية الرائعة.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد
تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد
GTA San Andreas APK
GTA San Andreas APK
جراند ثفت أوتو: سان أندرياس
جراند ثفت أوتو: سان أندرياس

فيديو شرح لعبة GTA San Andreas APK


كما يمكنك تحميل اصدار الكمبيوتر من الرابط التالي :
تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر

معلومات حول تحميل ملف لعبة GTA San Andreas على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةGTA San Andreas
🏢الشركة المنتجةRockstar Games
🖥متوافق معAndroid
📊حجم اللعبة1.8 GB
💿نسخة اللعبةGTA San Andreas APK
🗓تاريخ التحديث7 فبراير 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب اندرويد

من قسم : تحميل العاب

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اندرويد