تحميل لعبة حرب امبابة باللهجة المصرية من ميديا فاير

  • , ,

تحميل لعبة حرب امبابة من ميديا فاير بحجم 46 MB، اطلق صواريخ دبابتك نحو طائرات ومركبات العدو في مغامرة مليئة بالاكشن والاثاره في اجواء مصرية مع تحميل حرب امبابة، أحد أشهر الالعاب القديمة الخفيفة لكن ما يميزها عن غيرها هو أن قوائمها باللغة العربية ناهيك عن احتوائها على جمل صوتية كثيرة باللهجة المصرية وأشياء أخرى كثيرة جعلتها من الألعاب الرائعة علي الرغم من بساطتها.


لعبة حرب امبابة تناسب مختلف الفئات العمرية لما تتمتع به من تجربة فريدة من نوعها وحماسية، بالإضافة إلى إحتوائها علي نظام تحكم سهل وبسيط يناسب جميع اللاعبين، حيث يمكن للاعب توجيه الدبابة إلى اليسار واليمين عن طريق تحريك الماوس بينما يمكنة إطلاق النار بالضغط على الزر الأيسر وإطلاق القنابل المدمرة بالضغط على الزر الايمن.


تحميل لعبة حرب امبابة

معلومات عن تحميل لعبة حرب امبابة من ميديا فاير :-

إسلوب اللعب :

يتحكم اللاعب في إحدى الدبابات القوية التي تمتلك العديد من الأسلحة التي تمكنها من إطلاق النار وإطلاق الصواريخ والقنابل المتفجرة، والتي يمكن الحصول عليها من طائرة المساعدات أثناء معركة القتال، كما تقوم طائرة المساعدات أيضًا بإسقاط العديد من المعدات مثل الدرع الواقي الذي يمنح الدبابة حماية مؤقتة من قذائف العدو.


يواجة اللاعب عشرات الطائرات من عدة أنواع مختلفة بعد الإنتهاء من تنزيل لعبة حرب امبابة، ولكل طائرة قدراتها الخاصة التي تميزها عن غيرها، حيث يمكن للطائرات القاذفة إطلاق ما يصل إلى 6 صواريخ دفعة واحدة، بينما تطلق الطائرات المقاتلة الخفيفة صاروخين فقط، وهو الأمر الذي يجعل مواجهتها سهلة نسبيًا.


المهمات :

تحتوي حرب امبابة على العديد من المهام الرائعة التي تزداد صعوبتها تدريجياً، حيث تزداد قدرة الطائرات على التحمل كما أنها تقوم بالهجوم بشكل أكثر عنفًا وبأعداد أكبر مما يزيد الأمر تعقيدًا، جدير بالذكر أن كل مهمة عقب تحميل لعبة حرب امبابة للكمبيوتر تحمل اسم إحدى المناطق في مصر مثل مهمة إمبابة والبصراوي والمنيرة وبشتيل.


سيكون عليك في نهاية كل مهمة مواجهة إحدى الآليات العسكرية الضخمة ذات القدرات النارية الهائلة، مثل المدمرات البحرية التي تحتوي على عدة مدافع بالإضافة إلى قدرتها على إطلاق الصواريخ الموجهة، والتي بدورها تطارد دبابتك حتى تصطدم بها ولا يمكن الهروب منها إلى من خلال تفجيرها في الهواء.


المزيد حول تنزيل لعبة حرب امبابة باللهجة المصرية :-

ساحات القتال :

تتغير ساحة المعركة من مهمة إلى أخرى لإعطاء اللاعب الشعور بتحقيق إنجاز، مع العلم أن ساحة المعركة لا تؤثر بأي شكل من الأشكال على أسلوب اللعب، فقط تتغير الخلفية والتي عادة ماتكون بيئة ثلجية أو أبراج عالية أو صحراء قاحلة والعديد غير ذلك من المناظر الرائعة الأخرى.


طائرة المساعدة :

هي عبارة عن طائرة من طراز شينوك تقوم بإسقاط العديد من المساعدات للاعب أثناء المعركة بهدف مساعدته على مواجهة أسراب الطائرات، مثل الصواريخ الموجهة التي تطارد طائرات العدو ودرع الحماية والقنبلة المتفجرة التي تدمر جميع الطائرات التي تظهر على الشاشة بضربة واحدة.


كما أن المساعدات التي تسقطها الطائرة تتغير مع التقدم في المهام والمستويات عقب تحميل لعبة حرب امبابة من ميديا فاير، حيث تسقط أسلحة أكثر تطوراً من سابقتها، مثل سلاح الليزر القادر على تدمير أي طائرة بضربة واحدة، ذلك بهدف منح اللاعب القدرة علي مواجهة التهديدات الجديدة، التي تشكل بدورها تحدي صعب بالنسبة للاعب.


التدريب :

عليك دخول وضع التدريب إذا كانت هذة اول مرة تقوم في تنزيل لعبة حرب امبابة للكمبيوتر، حيث يمنحك وضع التدريب العديد من النصائح والتعليمات التي ستجعلك قادرًا على مواجهة الطائرات بمختلف أنواعها، كما ستتعرف أيضًا على جميع أنواع المساعدات وكيفية استخدامها وقدراتها التدميرية.


أهم مميزات تحميل لعبة حرب امبابة للكمبيوتر :-

  • العديد من المهام تحمل أسماء مناطق في مصر.
  • ساحات قتال متنوعة تتغير من مهمة إلى أخرى.
  • مجموعة متنوعة من الطائرات لكل منها قدراتها.
  • وضع تدريب يعمل علي الإرتقاء بمستوى اللاعب.
  • مجموعة كبيرة من الأسلحة والمساعدات الهامة.

صور من داخل لعبة حرب امبابة

تحميل لعبة حرب امبابة
تحميل لعبة حرب امبابة
تنزيل لعبة حرب امبابة
تنزيل لعبة حرب امبابة
لعبة حرب امبابة

فيديو شرح لعبة حرب امبابة باللهجة المصرية


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة حرب الخليج تحميل لعبة Battlefield 2 تحميل لعبة Call of Duty 3



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب حرب