تحميل لعبة مافيا 3 Mafia للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

  • , ,

تحميل لعبة مافيا 3 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 19 GB، انغمس في عالم مفتوح شاسع ومتنوع تحكمه عصابات المافيا والمجرمون والمسؤولون الفاسدون مع تحميل لعبة Mafia 3، التي تحاكي أكثر السنوات اضطرابًا في التاريخ الأمريكي بشكل واقعي إلى أكثر درجة ممكنة، حيث تمنح اللعبة اللاعب الشعور كما لو كان يعيش حياة حقيقية وليس مجرد لعبة فيديو.


تقمص شخصية لينكولن كلاي بطل لعبة Mafia 3، وهو محارب مخضرم شارك في حرب فيتنام وعاد بعد الحرب إلى وطنه ليجد عصابات المافيا قتلت عائلته، الأمر الذي جعله مصممًا على الانتقام منهم جميعًا لكن ذلك أمر يتطلب الكثير من المهارة والتخطيط في بيئة معادية مليئة بالمجرمين والفاسدين.


تحميل لعبة مافيا 3

معلومات عن تحميل لعبة مافيا 3 للكمبيوتر :-

اسلوب اللعب :

اختر أسلوب اللعب الخاص بك للانتقام من المافيا وبناء إمبراطوريتك الإجرامية، حيث يتعين عليك بناء إمبراطورية إجرامية قوية لتكون قادرًا على الوقوف ضد عصابات المافيا التي لديها عشرات المجرمين المسلحين بالكثير من الأسلحة والذين لن يدعوك تفعل ما تسعى إليه.


عليك أن تجمع المعلومات اللازمة للقضاء على المافيا وجمع رجال تثق في ولائهم، بالإضافة إلى الحصول على الأسلحة والعديد من الأشياء الأخرى الضرورية لتأسيس إمبراطوريتك الإجرامية، يبقى الأمر متروكًا لك في إختيار الطريقة والأسلوب الأنسب للانتقام من عصابات المافيا عقب تحميل لعبة مافيا 3 مضغوطة، حيث لا وجود لأي قيود قد تحد من حركتك أو تفرض عليك خطواط محددة.


مدينة Lost Heaven :

تجري أحداث لعبة Mafia 3 في مدينة Lost Heaven التي تقع في غرب الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تتميز بطابعها المعماري الفريد من نوعه، لكنها تخفي بهذا الجمال المعماري الوجه القبيح الآخر للمدينة، حيث تجار المخدرات والمجرمون والفاسدون والعديد من الأشخاص الذين يخالفون القانون.


مدينة الجنة المفقودة هي مدينة صاخبة ونابضة بالحياة بها العديد من الميزات المتوقع وجودها في مدينة كبيرة، مثل وسائل النقل العام والشوارع المزدحمة وناطحات السحاب والفنادق والمحلات التجارية وأقسام الشرطة والمستشفيات وميناء الشحن والعديد من المباني التي تم تصميمها بعناية لمحاكاة الواقع على أكمل وجه.


المزيد حول تحميل لعبة Mafia 3 للكمبيوتر :-

أسلحة متنوعة :

هناك العديد من الأسلحة الكلاسيكية التي يمكن استخدامها بعد تحميل لعبة مافيا 3 من ميديا فاير، مثل المسدسات المتوفرة من عدة طرز مختلفة، بالإضافة إلى الرشاشات وأبرزها رشاش طومسون، كما يوجد أيضا قاذف الصواريخ الذي يتميز بقوته التدميرية الهائلة ولكنه يتطلب مهارة كبيرة في الاستخدام، جدير بالذكر أنه يمكنك الحصول على الأسلحة من تجار السلاح.


يمكنك أيضًا استخدام العديد من أسلحة المشاجرة مثل العتله ومضرب البيسبول والسكين، ويمكنك التقاط الألواح الخشبية والعصى الحديدية واستخدامها في القتال بعد تحميل لعبة Mafia 3 للكمبيوتر، بالإضافة إلى القنابل المتفجرة وزجاجات المولوتوف والكثير من الأسلحة والمعدات الأخرى التي يمكن استخدامها ضد الأعداء.


المركبات الكلاسيكية :

يتضمن تحميل لعبة مافيا 3 ما يصل الى 51 سيارة أصلية كلاسيكية تم اقتباسها من الفترة التاريخية التي تدور فيها أحداث Mafia 3، والتي قد تم تصميم جميعها إستنادا إلى نظيراتها الحقيقية من حيث التصميم الخارجي والداخلي والسرعة وقوة المحرك والألوان وغيرها من الأشياء المهمة، مما نتج عنه أسطول رائع من السيارات القديمة المذهلة.


يمكنك قيادة جميع أنواع السيارات بما في ذلك الشاحنات وسيارات الإسعاف والحافلات والقوارب السريعة والحوامات والمركبات المميزة الأخرى، ولكن لكي تتمكن من سرقة السيارات يجب أن تتلقى تدريبًا لتتعلم كيفية سرقة السيارات، وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن استخدام بعض المركبات للتنقل لكن لا يمكن قيادتها مثل القطارات.


أهم مميزات تحميل لعبة مافيا 3 للكمبيوتر :-

  • تحتوي على ما يصل إلى 51 مركبة كلاسيكية مميزة.
  • معارك ضارية ضد عصابات المافيا والمجرمين.
  • عدد كبير من المسدسات القديمة والرشاشات.
  • عدة مشاهد فيديو تخدم الحبكة الدرامية.
  • رسومات فائقة الدقة وتأثيرات واقعية.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة مافيا 3
تحميل لعبة مافيا 3
تحميل لعبة Mafia 3
تحميل لعبة Mafia 3
Mafia 3

فيديو شرح لعبة Mafia 3 للكمبيوتر



معلومات حول تحميل ملف لعبة Mafia 3 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةMafia III: Definitive Edition
🏢الشركة المنتجة2K, Aspyr (Mac)
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة19.3 GB
💿نسخة اللعبةDefinitive Edition
🗓تاريخ التحديث15 مايو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Mafia III: Definitive Edition كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7 64-bit
المعالج Intel I5-2500K, AMD FX-8120
كرت الشاشة 2GB of Video Memory / NVIDIA GeForce GTX 660, AMD Radeon HD7870
الذاكرة العشوائية 6 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 50 GB Available Space
برنامج DirectX 8.1

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة مافيا 2 تحميل لعبة Battlefield 2 تحميل لعبة Call of Duty 2

لابد من تحميل جميع الأجزاء وفك الضغط عنهم.
من قسم : تحميل العاب



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن