تحميل لعبة Creative Destruction للكمبيوتر من ميديا فاير

  • , , ,

تحميل لعبة Creative Destruction للكمبيوتر بحجم 3.8 GB، اهبط بالمظلة ضمن 100 لاعب على جزيرة تحتوي على مئات الأسلحة النارية والمعدات بهدف البقاء على قيد الحياة، حيث يجب عليك أن تكون الناجي الوحيد من بين كل هؤلاء اللاعبين بعد تحميل لعبة كريتف ديستركشن للكمبيوتر إحدي العاب الباتل رويال من منظور الشخص الثالث التي تشبه Fortnite و PUBG Mobile.


كل شيء في ساحة المعركة قابل للتدمير وقابل للبناء أيضًا، حيث يمكنك تدمير الصخور والأشجار والمباني وما إلى ذلك، كما يمكنك أيضًا بناء العديد من المباني التي تشكل بدورها درع حماية يمنع إصابتك من قبل الأعداء، لكن لا يمكنك الإعتماد علي مثل تلك المباني كثيرًا حيث يمكن للأعداء تدميرها والوصول إليك في النهاية.


تحميل لعبة Creative Destruction للكمبيوتر

معلومات عن تحميل لعبة Creative Destruction للكمبيوتر :-

الوضع الكلاسيكي :

تحتوي لعبة كريتف ديستركشن على العديد من أوضاع اللعب أبرزها الوضع الكلاسيكي، أو بالأحرى وضع البقاء على قيد الحياة، حيث تهبط من الطائرة مع 99 لاعبًا آخر على الجزيرة بدون أسلحة أو معدات، وعليك البحث عن الأسلحة والمعدات التي هي عادة ما توجد داخل المباني المنتشرة على الجزيرة.


تنحصر منطقة اللعب تدريجيًا حتى تجبر اللاعبين على مواجهة بعضهم البعض وفي النهاية يفوز الناجي الأخير، مع العلم أنه يمكنك اللعب بشكل فردي أو ضمن فريق بحد أقصى 4 لاعبين، ويمكن لأعضاء الفريق الواحد التواصل فيما بينهم بواسطة الدردشة الصوتية أو الرسائل النصية، كما يمكن لأعضاء الفريق أيضًا تبادل الأسلحة والذخيرة والمعدات، كل ذلك عقب تحميل لعبة كريتف ديستركشن للكمبيوتر.


الخريطة :

الخريطة عبارة عن ساحة قتال ضخمة تحتوي على مناطق مختلفة أبرزها منطقة حديقة الأسد ومنطقة تيدي لاند ومنتجع التزلج ومنطقة عدن فاينز وبالمبورغ والعديد من المناطق الأخرى التي تحتوي على مناظر طبيعية ساحرة، بالإضافة إلى العديد من المباني التي تتماشى مع طبيعة البيئة المحيطة.


تتميز كل منطقة في الخريطة عن غيرها من حيث البيئة والتضاريس، حيث هناك مناطق تتميز بطبيعتها الصحراوية ومناطق أخرى تتميز بطبيعتها الثلجية وغيرها الكثير، وعليك أن تحاول بعد تحميل لعبة Creative Destruction للكمبيوتر الاندماج بسرعة في البيئة المحيطة حتى لا يتم اكتشافك بسهولة، خاصة وأنه يمكن قتلك من مسافة بعيدة بواسطة أسلحة القناصة.


المزيد حول تحميل لعبة كريتف ديستركشن للكمبيوتر :-

الاسلحة :

تتضمن لعبة Creative Destruction العديد من المسدسات والبنادق الهجومية والرشاشات وبنادق القنص، بالإضافة إلى العديد من الأسلحة القوية مثل قاذف اللهب الذي يمكنه إطلاق دفع مستمرة من ألسنة اللهب المشتعلة التي تسبب أضرارًا كبيرة، وهناك أيضًا القوس وهو سلاح قديم يطلق السهام لمسافات بعيدة مسببًا اضرارًا جسيمة للأعداء.


يتم توزيع الأسلحة والمعدات بشكل عشوائي في جميع أنحاء الخريطة، مع العلم أنه يمكنك التقاط جميع معدات وأسلحة الأعداء بعد قتلهم أيضًا، كما أنه يتم إنزال صناديق من الجو تسمى Drops تحتوي على أقوى أسلحة اللعبة مثل بندقية القنص AWM الشهيرة وقاذف RBJ وقاذف القنابل والعديد من الأسلحة الأخرى.


العتاد والفخاخ :

تعتبر الفخاخ من الأشياء التي تميز وترشح لك تحميل لعبة Creative Destruction للكمبيوتر عن غيرها، حيث يوجد العديد من الفخاخ التي تسبب أضرارًا بالغة للأعداء مثل خلية النحل التي يمكن وضعها في طريق الأعداء وعندما يقتربون منها تخرج أسراب من النحل لمطاردة الأعداء، وهناك أيضًا مصيدة كهربائية يمكن وضعها على الأرض وبمجرد مرور الأعداء من فوق يتم صعقهم.


حزم الملابس :

اختر من بين العشرات من حزم الملابس الرائعة التي سوف تميزك عن اللاعبين الآخرين مثل زي الشيطان الناري وزي الملاك الفني وزي وردة الغرب وحارس النظام وحامي الباندا وغيرها الكثير، والتي يمكن الحصول على بعضها مجانًا بعد تحميل لعبة كريتف ديستركشن للكمبيوتر من خلال الهدايا و المكافآت والبعض الاخر يجب شراؤها بأموال حقيقية.


أهم مميزات تحميل لعبة Creative Destruction للكمبيوتر :-

  • خوض المعارك بمفردك أو مع فريق من الأصدقاء عبر الإنترنت.
  • هناك 14 سلاحًا أساسيًا بما في ذلك بنادق الصيد والرشاشات.
  • خريطة شاسعة تحتوي على ما يصل إلى 13 منطقة متنوعة.
  • العديد من الملابس وأشكال الأسلحة بتصميمات رائعة.
  • مجموعة رائعة من الفخاخ التي يمكنك نصبها للأعداء.

صور من داخل لعبة Creative Destruction

تحميل لعبة Creative Destruction
تحميل لعبة Creative Destruction للكمبيوتر
تحميل لعبة كريتف ديستركشن للكمبيوتر
تحميل لعبة كريتف ديستركشن للكمبيوتر
Creative Destruction

فيديو شرح لعبة كريتف ديستركشن للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر تحميل لعبة Call of Duty 3

من قسم : تحميل العاب
(أخر إصدار) Creative Destruction
تحميل اللعبة للكمبيوتر 3.8 GB


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن