تحميل لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare للكمبيوتر مجانًا

  • , ,

تحميل لعبة Call of Duty 4 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 5 GB، استمتع بالحرب في وضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت مع تحميل لعبة كول اوف ديوتي 4، هي إحدى الألعاب التي تحاكي أجواء الحرب الواقعية بكل تفاصيلها من منظور الشخص الأول، مما جعلها من أكثر الألعاب نجاحًا حتى الآن علي الرغم من كونها من الألعاب القديمة، حيث تم تطويرها في عام 2007 بواسطة Infinity Ward.


تدور أحداث Call of Duty 4 Modern Warfare في عام 2011 حول حرب خيالية، حيث قاد خالد الأسد انقلابًا في الشرق الأوسط واغتال أحد رؤساء الدول العربية وامتد أثر ذلك إلى روسيا حيث دارت هناك حرب أهلية، الأمر الذي أثار مخاوف إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية، مما دفعهما إلى إرسال قوات إلى الشرق الأوسط للقبض على خالد الأسد أو القضاء عليه.


تحميل لعبة Call of Duty 4

معلومات عن تحميل لعبة Call of Duty 4 للكمبيوتر :-

الشخصيات القابلة للعب :

في وضع اللعب الفردي، ستلعب من منظور 6 شخصيات مختلفة وسيكون عليك إكمال العديد من المهام المختلفة الخاصة بكل شخصية، مما يمنح اللاعب تنوعًا كبيرًا، الأمر الذي يتطلب مرونة كبيرة من جانب اللاعب حتى يتمكن من التغلب على التحديات المختلفة والتي عادة ما تكون عبارة عن مواجهات عسكرية.


ساحات القتال :

تجري أحداث لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare في العديد من المناطق والمدن حول العالم، وهي مأخوذة من أماكن موجودة بالفعل في الحياة الواقعية، مثل جبال القوقاز وجبال ألتاي في روسيا، وأمصار وقباء في أذربيجان، والمدينة المنورة والقنفذة في السعودية، والبصرة في العراق، والعديد من المناطق الأخرى التي تحاكي نظيرتها الواقعية.


مباريات متعددة اللاعبين :

يوفر لك وضع المباريات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت مع تحميل لعبة Call of Duty 4 للكمبيوتر الكثير من أنماط اللعب التنافسية مع الأصدقاء أو مع أشخاص آخرين، مما يمنحك أجواء حماسية إلى أقصى درجة ممكنة، مثل وضع "الهيمنة" حيث يتنافس فريقان متساوين في العدد للسيطرة على منطقة محددة على الخريطة لجمع النقاط ويفوز الفريق الذي يصل إلى 200 نقطة أولاً.


يوجد أيضًا وضع "البحث والتدمير" وهو وضع لعب من جانب واحد قائم على الإقصاء، والهدف هو أن يقوم الجانب المهاجم إما بقتل الفريق المدافع أو تفجير أحد موقعي القنابل ويكون لكل لاعب حياة واحدة في كل جولة، تجدر الإشارة إلى أن جميع أوضاع اللعب متاحة فقط في المباريات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت باستثناء وضع اللعب الفردي.


المزيد حول لعبة كول أوف ديوتي 4: مودرن وورفير :-

المركبات :

تحتوي لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare على قائمة كبيرة من المركبات العسكرية الروسية والأمريكية مثل سيارات هامر وأورال، بالإضافة إلى دبابة M1A2 Abrams ونظيرتها الروسية T 72، ناهيك عن العديد من طائرات النقل العسكري مثل C 130 هرقل و MI 8 و شينوك، والمروحيات من طراز أباتشي وسوبر كوبرا، ذلك بخلاف مقاتلات ميج-29 و Harrier II.


بعض المركبات المذكورة أعلاه غير قابلة للإستخدام مثل المقاتلات ولكن يمكن استدعاؤها للقيام بضربات جوية على مواقع العدو، بينما يمكنك عقب تحميل لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare قيادة البعض الأخر من المركبات أو التنقل بواسطتها رفقة مجموعة من الجنود، أو استخدام الأسلحة المثبتة عليها، والتي عادة ما تكون أسلحة نارية ثقيلة ذات قوة تدميرية هائلة.


الاسلحة :

في الوضع الفردي يحصل اللاعب على أسلحة تناسب طبيعة المهمة الموكله إليه، إلى جانب القنابل والمسدس والخنجر ومجموعة الإسعافات الأولية لاستعادة الصحة، بينما في المباريات متعددة اللاعبين، يكون للاعب الحرية في اختيار سلاحين رئيسيين من بين مجموعة واسعة من الأسلحة التي يمكن تخصيصها وتغير لونها بعد تحميل لعبة كول اوف ديوتي 4 للكمبيوتر.


تتوفر العديد من الأسلحة بعدة طرازات مختلفة وبقدرات متفاوتة، حيث يمكنك مع لعبة كول أوف ديوتي 4: مودرن وورفير الحصول على بنادق القناصة التي تستخدم ضد الأهداف البعيدة، بالإضافة إلى الرشاشات التي يمكنها إطلاق عدد كبير من الطلقات في وقت قصير، كما أن هناك أيضًا قاذف الصواريخ الموجهة والقنابل المتفجرة والدخانية والضوئية.


مميزات تحميل لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare :-

  • عدد كبير من أوضاع اللعب الجماعي عبر الإنترنت.
  • يقاتل اللاعب من منظور العديد من الشخصيات الرائعة.
  • مجموعة واسعة من المركبات العسكرية القابلة للاستخدام.
  • العديد من الأسلحة بما في ذلك المسدسات والمدافع الرشاشة.
  • الكثير من ساحات القتال المقتبسة جميعها من مدن واقعية.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Call of Duty 4
تحميل لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare
Call of Duty 4 Modern Warfare
كول أوف ديوتي 4: مودرن وورفير
تحميل لعبة كول اوف ديوتي 4

فيديو شرح لعبة كول أوف ديوتي 4: مودرن وورفير



معلومات حول تحميل ملف لعبة Call of Duty 4 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةCall of Duty 4: Modern Warfare
🏢الشركة المنتجةActivision
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة5.5 GB
💿نسخة اللعبة4
🗓تاريخ التحديث29 يناير 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب حرب

متطلبات تشغيل لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP/Vista/7/8/10/11
المعالج Intel® Pentium® 4 2.4 Ghz / AMD(R) 64 (TM) 2800+ / Intel® and AMD® 1.8 Ghz Dual Core Processor or better supported
كرت الشاشة GeForce 3 / Radeon 8500NVIDIA Geforce 6600 or better or ATI Radeon® 9800Pro or better
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 8 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0c

كما يمكنك تحميل اصدارات أخرى من اللعبة :
تحميل لعبة Call of Duty 1 تحميل لعبة Call of Duty 2 تحميل لعبة Call of Duty 3


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن