تحميل لعبة صلاح الدين 3 Stronghold للكمبيوتر من ميديا فاير

  • , ,

تحميل لعبة صلاح الدين 3 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 3.8 GB، أنشئ قلعتك الحصينة ودافع عنها ودرب جنودك وطبق التكتيك العسكري في لعبة الحرب الاستراتيجية سترونج هولد 3 Stronghold، والتي ستحصل من خلالها على تجربة استثنائية تحاكي الحرب الحقيقية بفضل التحسينات الرائعة التي منحتها حيوية كبيرة وميزتها أيضاً عن الإصدارات السابقة من سلسلة العاب صلاح الدين.


حافظت الشركة المطورة Firefly Studios على أسلوب اللعب الخاص بالسلسة في لعبة صلاح الدين 3 Stronghold، والتي تتمثل في التركيز على بناء الجيش وتدريب الجنود وبناء القلعة وجمع الموارد وصنع الأسلحة وما إلى ذلك، لكن بميزات جديدة تظهر للمرة الأولى مثل القدرة على تدوير المباني وتناوب الليل والنهار والضباب والعديد من الأشياء الأخرى التي تتعلق بالطقس.


تحميل لعبة صلاح الدين 3

معلومات عن تحميل لعبة صلاح الدين 3 للكمبيوتر :-

ما الجديد في اللعبة ؟ :

تسمح لك سترونج هولد 3 بتدوير المبنى وتغيير اتجاهه بسهولة شديدة مثل الأبراج والبوابات وخلافة، هذا بالإضافة إلى دورة الليل والنهار التي تفرض عليك تعديل تكتيكاتك، حيث لا يمكن للجنود القتال في الليل كما انك سوف تكون بحاجة لبناء أبراج إضاءة لاكتشاف الدخلاء من جنود العدو أثناء الليل.


البنايات :

تنقسم المباني إلى أنواع مختلفة وهي مباني القلعة والمباني الدفاعية وأخيراً المباني المدنية لإنتاج الغذاء مثل المزارع والصوامع والأفران، وغيرها من المباني المتعلقة بصناعة الأسلحة التي ستتعرف عليها عقب تحميل لعبة صلاح الدين 3 مثل ورش الحدادة وصهر المعادن، بالإضافة إلى مباني جمع الموارد مثل مقالع الحجارة ومناجم الحديد، مع العلم أن كل مبنى يحتاج إلى توافر الأخشاب والحجارة حتي تستطيع تشيدة.


كما أن هناك العديد من المباني اللازمة لبناء قلعتك الحصينة في لعبة سترونج هولد 3، وهي الأبراج والبوابات الحديدية والثكنات العسكرية ومستودع الأسلحة ومبنى بيت الحراسة، وهو بناء دفاعي يوفر ممر محكمًا مصنوع من الخشب والحجارة وله أبواب قابلة للسحب، والعديد من المباني الضرورية الأخرى.


الدفاعات :

الدفاعات هي أسلحة لها القدرة على مواجهة القوى المهاجمة مثل المنجنيق الذي يتم تثبيته أعلى الأبراج حيث يقذف بالسهام العملاقة على الأهداف المعادية من مسافة بعيدة، وهناك أيضا الخنادق وهي عبارة عن حفرة كبيرة مليئة بالمياه تحيط بالقلعة من جميع الإتجاهات، والتي بدورها تشكل حاجزًا يصعب على القوات المهاجة تجاوزه، يمكنك اكتشاف المزيد بعد تحميل لعبة صلاح الدين 3 من ميديا فاير.


المزيد حول لعبة سترونج هولد 3 للكمبيوتر :-

الموارد :

يمكنك الحصول على الموارد من البيئة المحيطة، ولكن بسبب ندرتها في الطبيعة عادة ما تكون محل نزاع بين الجيوش، حيث يسعى كل قائد لتأمين الموارد اللازمة لتصنيع الأسلحة وبناء القلعة والحصول على الغذاء، حيث يمكنك بعد تحميل صلاح الدين 3 بناء مزارع تنتج التفاح أو القمح في الأماكن التي يوجد بها عشب أخضر، وهي بمثابة علامة تدل علي أن هذه المنطقة صالحة للزراعة.


تستطيع في لعبة سترونج هولد 3 الحصول على الخشب بكميات كبيرة عن طريق تعيين بعض الرجال من الجنود لقطع الأشجار، كما يمكنك بعد تحميل لعبة صلاح الدين 3 الحصول على الحجارة عن طريق بناء مقالع في المناطق التي تتوافر فيها الأحجار، وهو ما عليه الحال أيضًا للحصول على الحديد، ولكن يجب تأمين تلك الموارد من الهجوم المحتوم من قبل الأعداء بالتأكيد.


الجنود :

هناك تنوع كبير في أنواع الجنود الذين تتفاوت قدراتهم وأسعارهم أيضًا، مثل جنود سلاح الفرسان وهم أسرع أنواع الجنود في سترونج هولد 3، مما يمنح اللاعب القدرة على المناورة بالقوات، على عكس جنود المشاه البطيئين إلى الغاية، لكن لديهم قدرة كبيرة على التحمل ومهارة كبيرة في القتال بالسيف، هذا ما ستكتشفه بعد الإنتهاء من تحميل صلاح الدين 3 للكمبيوتر.


الاسلحة :

تتضمن لعبة صلاح الدين 3 العديد من الأسلحة التي يحتاجها الجنود للقتال مثل الرمح والسيف والقوس، ذلك بخلاف الأسلحة الثقيلة الأخرى مثل المنجنيق وقاذف الأحجار، وهو عبارة عن قاذف مثبت على عجلات تسمح للاعب بتحريكة بسهولة وقذف الحجارة من مسافات بعيدة مسببا دمار كبير في قلاع الخصوم.


أهم مميزات تحميل لعبة صلاح الدين 3 للكمبيوتر :-

  • فيزياء واقعية ورسوم فائقة الدقة تحاكي أجواء الحرب الحقيقية.
  • سترونج هولد 3، تضم شخصيات جديدة تظهر للمرة الأولي.
  • محاكاة مذهلة لمباني وحروب القرون الوسطى.
  • أنواع عديدة من الجنود بقدرات قتالية متفاوتة.
  • العديد من أوضاع اللعب الجماعي عبر الإنترنت.

صور من داخل لعبة صلاح الدين 3

تحميل لعبة صلاح الدين 3
تحميل لعبة صلاح الدين 3
سترونج هولد 3
سترونج هولد 3
تحميل صلاح الدين 3

فيديو شرح لعبة سترونج هولد 3 للكمبيوتر



معلومات حول تحميل ملف لعبة صلاح الدين 3 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةStronghold 3: Gold
🏢الشركة المنتجةFireFly Studios
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة3.83 GB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث10 اكتوبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب استراتيجية

متطلبات تشغيل لعبة صلاح الدين Stronghold 3 كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج Dual Core CPU – 2.0GHZ
كرت الشاشة 256 MB ATI HD2600 XT or better, 256 MB nVidia 7900 GS or better
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 5 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0c

كما يمكنك تحميل المزيد من الاصدارات :
تحميل لعبة صلاح الدين 1 تحميل لعبة صلاح الدين 2


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب حرب