تحميل لعبة موتوسيكلات على الجليد Download SnowCross

  • , ,

تحميل لعبة موتوسيكلات على الجليد للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 78 MB، شق طريقك عبر المسارات المغطاة بالثلوج وقم بالإسراع لتتفوق على منافسيك في سباقات متعددة اللاعبين ضمن لعبة موتوسيكلات على الجليد "Snow Cross"، التي تم تطويرها في عام 2000 على نظام تشغيل Microsoft Windows و PlayStation.


أظهر براعتك في القيادة من أجل الفوز بالسباقات بأي طريقة ممكنة، حيث يمكنك إجبار خصومك على الخروج من مسارهم وإسقاطهم من دراجاتهم، بالإضافة إلى البحث عن اختصارات بديلة تمنحك أفضلية على المتسابقين الآخرين والعديد من الحيل المهمة الأخرى التي تساعد في الفوز بالسباقات المختلفة.


تحميل لعبة موتوسيكلات على الجليد

معلومات عن تحميل لعبة موتوسيكلات على الجليد للكمبيوتر :-

موتوسيكلات على الجليد :

يوجد ما يصل إلى 16 دراجة ثلجية قابلة للقيادة يمكن الحصول عليها من خلال الفوز بالبطولات، مع العلم أن جميع الدراجات متشابهة من حيث السرعة والأداء على المسار، يكمن الاختلاف في التصميم الخارجي للدراجة ولونها، ولكل دراجة مصباح قوي لمساعدة اللاعب في الحفاظ على مساره في السباقات الليلية.


يمكنك ترقية أسطول الدراجات الخاص بك للحصول على أداء أفضل في لعبة موتوسيكلات على الجليد 2009، ذلك من خلال جمع النقاط عن طريق القيام بقفزات جيدة والقيام بحيل مختلفة ضد المنافسين الآخرين، ومما لا شك فيه أن ترقية الدراجات من الأمور المهمة والتي تمنحها سرعة إضافية واستقرارًا أكبر على المسار، خاصة عند تجاوز المنحنيات القاسية.


أوضاع السباق :

يمكنك الاختيار من بين ثلاثة أوضاع سباق مختلفة بعد تحميل لعبة موتوسيكلات على الجليد من ميديا فاير، وهي السباق الفردي والبطولة والدوري، في السباق الفردي يمكنك اختيار المسار وتوقيت السباق والطقس وعدد اللفات بالإضافة إلى الدراجة التي ستشارك بها في السباق، وستواجه ثلاثة لاعبين آخرين يتحكم بهم الذكاء الاصطناعي.


في وضع البطولة ستشارك في سباق عشوائي، حيث يختار الذكاء الاصطناعي المسار وتوقيت المباراة وخيارات الطقس وما إلى ذلك، لكن المميز في وضع البطولة هو أنك إذا فزت ستحصل على مسارات جديدة ودراجات جديدة يمكنك قيادتها في الوضع الفردي ووضع الدوري أيضًا.


المزيد حول تحميل لعبة Snow Cross للكمبيوتر :-

سباقات متعددة اللاعبين :

شارك أصدقائك في سباقات متعددة اللاعبين على نفس الجهاز بحد أقصى 4 لاعبين، حيث يتم تقسيم الشاشة إلى أربعة أقسام كل قسم مخصص لأحد اللاعبين، وفي هذا الوضع لك مطلق الحرية في اختيار عدد اللفات والمسار وما إلى ذلك، مما يؤدي في النهاية إلى مباريات حماسية إلى أقصى درجة ممكنة.


المسارات :

استمتع عقب تحميل لعبة موتوسيكلات على الجليد بالقيادة عبر 10 مسارات مختلفة جميعها في بيئة ثلجية، لكن كل مسار يتميز عن غيره في أشياء كثيرة، أهمها المنحدرات الطويلة والجبال الثلجية العالية، كما أنك ستتعرض في العديد من المسارات للإنهيارات الثلجية التي قد تدفعك بك خارج السباق والعديد من الأشياء المهمة الأخرى.


يوجد في كل مضمار سباق العديد من الطرق البديلة التي تختصر علي اللاعبين مسافات طويلة، وعادة ما تكون هذه الطرق مخفية ويصعب العثور عليها ولكن عليك أن تخاطر وتخرج عن مسارك لاستكشاف هذه الطرق، خاصة وأن المتسابقين الذين يتحكم بهم الذكاء الاصطناعي على علم بتلك الإختصارات.


الطقس :

هناك العديد من خيارات الطقس في لعبة Snow Cross التي توفر لك بدورها بيئة مثالية للسباق، حيث يمكنك اختيار توقيت السباق ليلًا أو نهارًا بالإضافة إلى تفعيل تساقط الثلوج والعديد من إعدادات الطقس الرائعة الأخرى، مع العلم أنه يمكنك تشغيل أضواء الدراجة في السباقات الليلية للحفاظ علي مسارك.


أهم مميزات تحميل لعبة موتوسيكلات على الجليد :-

  • تحتوي على العديد من موتوسيكلات الجليد الرائعة.
  • احصل على مسارات جديدة بعد الفوز بالبطولات.
  • مجموعة رائعة من مسارات السباق المختلفة.
  • ثلاث طرق لعب مختلفة مثيرة للغاية.
  • يمكنك تخصيص تأثيرات الطقس.

صور من داخل لعبة SnowCross

تحميل لعبة موتوسيكلات على الجليد
تحميل لعبة موتوسيكلات على الجليد
لعبة موتوسيكلات على الجليد
لعبة موتسيكلات على الجليد
Snow Cross

فيديو شرح لعبة Snow Cross للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة رود راش تحميل لعبة كراش تحميل لعبة عربيات سباق

معلومات حول تحميل ملف لعبة SnowCross على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةSnowCross
🏢الشركة المنتجةWanadoo Edition
🖥متوافق معwindows
📊حجم اللعبة78 MB
💿نسخة اللعبةSnowCross
🗓تاريخ التحديث1 ديسمبر 2022
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة موتوسيكلات SnowCross كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP/7/8/10/11
المعالج 700MHz
الذاكرة العشوائية 256 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 250 MB Available Space
برنامج DirectX 8


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن