تحميل لعبة Raft للكمبيوتر من ميديا فاير - اخر تحديث

  • , ,

تحميل لعبة Raft للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 1.8 GB، قاتل من أجل البقاء علي قيد الحياة بمفردك أو مع الأصدقاء في لعبة رافت، حيث يجد اللاعب نفسه على متن قارب بدائي الصنع وحيد في المحيط وعليه التغلب على تحديات البحر وصيد الأسماك للحصول على الطعام، وكذلك التقاط الحطام العائم على سطح الماء لاستخدامه في العديد من الأمور.


الحصول على الطعام ليس التحدي الوحيد الذي ينتظرك، عليك الحذر أيضًا من أمواج المحيط ومن أسماك القرش الوحشية القادرة على تدمير قاربك في غضون ثوانٍ، كل هذه الأشياء تجعلنا علي موعد مع تجربة استثنائية جديدة حيث حققت لعبة Raft نجاحًا وانتشارًا واسعًا منذ إطلاقها في عام 2018 بواسطة شركة Redbeet لـ Microsoft Windows.


تحميل لعبة Raft للكمبيوتر

معلومات عن تحميل لعبة Raft للكمبيوتر :-

اسلوب اللعب :

تستيقظ من النوم لتجد نفسك على قطعة صغيرة من الخشب تطفو على سطح الماء في المحيط الأزرق الشاسع بمفردك، حيث لا وجود لليابسة بقدر ما يمكن للعين أن تراه وكل ما تسمعه هو صوت الأمواج وحلق جاف ومعدة فارغة تقريبًا من أي طعام، مما يجعل من مهمة البقاء على قيد الحياة في مثل هذه الظروف أمر شديد الصعوبة في لعبة Raft.


الموارد :

إجمع الموارد المتاحة في البيئة المحيطة بواسطة الخطاف، أو من خلال الغطس تحت الماء وجمع الأعشاب البحرية والأسماك للطعام والرمل الذي يستخدم في صناعة الزجاج بعد الذوبان، والمحار الذي يستخدم في صنع عش للطيور والمعادن المختلفة الموجودة في الأعماق، لكن عليك الحذر بعد تحميل لعبة Raft للكمبيوتر من الأسماك المتوحشة التي تأكل البشر مثل أسماك القرش والحيتان.


المحيط ليس المصدر الوحيد للحصول علي الموارد، حيث يمكنك الحصول على الموارد من الجزر، مثل الخشب الذي يستخدم في بناء القوارب، وأوراق النخيل لصنع الحبال، هذا بالاضافة إلي الجلود والصوف، والتي تستخدم في العديد من الصناعات الهامة والضرورية، كما يمكن الحصول عليها عن طريق صيد حيوان اللاما.


يمكنك بعد الإنتهاء من تحميل لعبة Raft من ميديا فاير جمع المعادن المهمة مثل الحديد والتيتانيوم والنحاس، والتي تستخدم في صناعة الاجهزة الكهربائية مثل اللاسلكي، مما يسمح لك بالتواصل مع الاخرين، كما أن هناك سمكة مهمة تسمى جو يمكن اصطيادها ثم صهرها للحصول على مسحوق يستخدم في صناعة المتفجرات.


المزيد حول لعبة وحيد في المحيط للكمبيوتر :

التهديدات :

تنقسم التهديدات عقب تحميل لعبة Raft للكمبيوتر إلى نوعين، التهديدات البيئية مثل الجوع والعطش والأكسجين وما إلى ذلك، والتهديدات الحيوانية مثل الطيور الجارحة كطائر النورس والدببة البرية وأسماك القرش وأسراب النحل والأسماك المنتفخة والعديد من الحيوانات التي تشكل تهديد كبير للشخصية، لكن يمكن مواجهتها والتصدي لهجماتها بالإعتماد علي الأسلحة.


الأسلحة :

تتضمن لعبة Raft عددًا كبيرًا من الأسلحة البدائية التي يمكن للاعب تصنيعها باستخدام الخشب والحديد وما إلى ذلك، مثل الرمح الخشبي والرمح المعدني والمنجل والشبكة والقوس، مما يتيح للاعب القدرة على استهداف الحيوانات دون الاقتراب منها، كما أنها فعالة جدًا في اصطياد الطيور.


الأدوات :

هناك مجموعة كبيرة من الأدوات اللازمة لبقاء الشخصية، مثل المطرقة المستخدمة في البناء، والخطاف الذي يمكنه جمع الخردة، والفأس الذي يمكنه قطع الأشجار، وصنارة الصيد لصيد بعض الأسماك، والمقص الذي يستخدم في قص الصوف وكذلك جهاز الكشف عن المعادن وهو مفيد في العثور على المعادن الثمينة، استكشف المزيد عقب تحميل لعبة Raft للكمبيوتر.


الطوافة :

يمكنك تطوير الطوافة للحصول على أداء أفضل في الإبحار في المحيط، حيث يمكنك صنع محرك يزيد من سرعة الطوافة وعجلة قيادة تساعدك على التوجية بشكل جيد، كما يمكن إستخدام المرساة التي تتيح لك تثبيت الطوافة على شواطئ الجزر وأثناء النوم لضمان عدم تحرك الطوافة.


أهم إيجابيات تحميل لعبة Raft للكمبيوتر :-

  • للاعب مطلق الحرية في تقرير ما يجب القيام به.
  • شارك المغامرات مع الأصدقاء عبر الإنترنت.
  • قم بترقية طوافتك عن طريق جمع الموارد.
  • بيئات لعب متنوعة تحاكي الحياة في المحيط.
  • رسوم فائقة الدقة تمنح اللاعب واقعية مطلقة.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Raft للكمبيوتر
تحميل لعبة Raft من ميديا فاير
تحميل لعبة Raft للكمبيوتر
تحميل لعبة Raft من ميديا فاير
تحميل لعبة رافت

فيديو شرح لعبة Raft للكمبيوتر



معلومات حول تحميل ملف لعبة Raft على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةRaft
🏢الشركة المنتجةAxolot Games
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة1.96 GB
💿نسخة اللعبةv13.01
🗓تاريخ التحديث12 اكتوبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب البقاء على قيد الحياة

متطلبات تشغيل لعبة Raft على الكمبيوتر كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج 2.6 GHz Dual Core
اللعبة تدعم فقط 64-bit processor and operating system
كرت الشاشة GeForce GTX 500 series
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 3 GB Available Space
برنامج DirectX 11

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر تحميل لعبة السمكة 2

رقم التحديث Raft Update 13.01
تحميل اللعبة للكمبيوتر 1.96 GB


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن