تحميل بيس 2010 PES للكمبيوتر من ميديا فاير تعليق عربي

  • ,

تحميل بيس 2010 من ميديا فاير للكمبيوتر بحجم 1.5 GB، ها نحن علي موعد مع لعبة PES 2010 إحدى ألعاب الزمن الجميل وأشهر العاب سلسلة برو إفلوشن سوكر الرائعة التي تحاكي مباريات كرة القدم بكل تفاصيلها، حصل برو إفلوشن سوكر 2010 علي العديد من التحسينات المهمة التي دفعت باللعبة إلى مستوى جديد من الواقعية بفضل الرسومات المحسنة والذكاء الإصطناعي المتقدم الذي تتمتع به.


على الرغم من أن لعبة PES 2010 تم تطويرها في عام 2009 بواسطة شركة كونامي أي قبل عقد من الزمن، إلا أنها لا تزال موضع اهتمام العديد من اللاعبين لأسباب عديدة أهمها أنها مناسبة لمعظم أجهزة الكمبيوتر، كما أنها تضم العديد من اللاعبين والبطولات والدوريات والفرق المرخصة الغير متوفرة في الإصدارات الأحدث.


تحميل بيس 2010

معلومات عن تحميل بيس 2010 من ميديا فاير :-

اللاعبين :

بالفعل هناك تحسن ملحوظ في أداء اللاعبين مقارنة بالإصدارات السابقة، و تلاحظ بعد الإنتهاء من تحميل لعبة بيس 2010 وتجريبها أن لمسات اللاعب للكرة أصبحت أكثر منطقية كما أنة تم تصميم كل لاعب ليطابق مثيلة في الواقع من حيث الشكل والبنية البدنية والقدرة على التسديد والمراوغة وحتى طريقة الاحتفال بعد تسجيل الأهداف.


حصل مركز حراسة المرمى على نصيب الأسد من التطوير، حيث أصبح حارس المرمي أكثر ذكاءً من ذي قبل، مما يعني أن تسجيل الأهداف لم يعد أمرًا سهلاً كما كان عليه الحال في الماضي، مع العلم أنه يمكنك عقب تحميل بيس 2010 للكمبيوتر التعرف على مهارة كل لاعب من خلال بطاقة اللاعب التي تزودك بمعلومات مفصلة عن قدراته الهجومية والدفاعية والكثير من الأمور الأخري.


الدوريات :

تحتوي لعبة PES 2010 على العديد من الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي والدوري الفرنسي والعديد من الدوريات الأخرى، التي تضم عشرات الأندية العالمية مثل إنتر ميلان ويوفنتوس وليفربول ومانشستر يونايتد وريال مدريد وبرشلونة.


الملاعب والجماهير :

استمتع مع PES 2010 بتفاعل الجماهير وهتافاتهم المستمرة مع أحداث المباراة، والتي تضفي بدورها على المباريات أجواء كروية رائعة، كما أن تحميل بيس 2010 تحتوي أيضًا على العديد من الملاعب الرائعة التي تم تصميمها بشكل مميز، مثل Old Trafford و Camp Nou و Santiago Bernabeu وعشرات الملاعب الشهيرة الأخرى.


المزيد حول تحميل لعبة بيس 2010 للكمبيوتر :-

التكتيكات :

يوفر لك نظام التكتيكات المحسّن الكثير من الخيارات التي تسمح لك بالتحكم في لاعبي الفريق بالكامل، وتنفيذ جميع الخطط بالإضافة إلى إعطاء أدوار أضافية لكل لاعب بخلاف الأدوار الجماعية، مثل المراقبة اللصيقة تبادل الأدوار مع لاعب آخر مما يُربك دفاعات الفريق الخصم والعديد من التكتيكات العميقة التي لم تكن متوفرة من قبل.


بخلاف إمكانية تخصيص التكتيكات، تتضمن PES 2010 ما يصل إلى 7 تكتيكات جاهزة يمكن للاعب اختيار واحدة منهم وتعديلها، لكن هناك العديد من الأشياء المهمة التي يجب مراعاتها عند تعديل التكتيكات بعد تحميل بيس 2010، أهمها التوازن بين الدفاع والهجوم وقدرات اللاعبين خاصة وأن المعدل البدني للاعبين يتأثر سلبًا بإعطائهم أوامر فردية تتجاوز قدراتهم.


خيارات ماقبل المباراة :

تمنحك PES 2010 عشرات الخيارات للحصول على مباريات كرة قدم مثالية، حيث يمكنك اختيار الملعب والتوقيت ودرجة الصعوبة في حالة مواجهة الذكاء الاصطناعي وعدد اللاعبين البدلاء والحكم الذي يدير المباراة، وتجدر الإشارة إلى أن تقدير الأخطاء يختلف من حكم إلى آخر كما هو الحال في المباريات الحقيقية.


يمكنك أيضًا تفعيل خيار ضربات الجزاء أو الأشواط الإضافية في حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل، كما يمكنك أيضًا بعد تحميل بيس 2010 اختيار المدة الزمنية للمباراة، بالإضافة إلى خيارات الطقس المختلفة، والتي تعد أكثر من مجرد تأثير مرئي حيث تؤثر درجة الحرارة بشكل مباشر على المعدل البدني للاعبين أثناء المباراة، مع العلم أنه يمكنك إلغاء تنشيط هذه الميزة إذا رغبت في ذلك.


وضع التدريب:

يمكنك التدرب على تسديد الكرات الثابتة وركلات الجزاء والتمرير الجيد والكرة العرضية وتسليم وتسلم الكرة تحت ضغط، بفضل وضع التدريب الفريد الذي يحسن مستوى اللاعبين ويسمح لك بتطبيق تكتيكات محددة والتدرب علي تنفيذها، كما أنها تتمتع بالعديد من الأمور الفنية الأخرى والتي يمكنك التعرف عليها عقب تحميل لعبة بيس 2010 من ميديا فاير.


أهم إيجابيات تحميل بيس 2010 للكمبيوتر :-

  • تضم ما يصل إلى 258 فريقًا عالميًا 139 منهم مرخصون.
  • يتفاعل المشجعون مع كل الأحداث على أرض الملعب.
  • تكتيكات متقدمة تسمح لك بالتحكم في الفريق بأكمله.
  • تحتوي علي العديد من الملاعب تحاكي مثيلتها الواقعية.
  • سلاسة كبيرة في الأداء بفضل الرسومات المحسنة.

صور من داخل لعبة PES 2010

تحميل لعبة بيس 2010
تحميل لعبة بيس 2010 من ميديا فاير
PES 2010
تحميل بيس 2010
تحميل بيس 2010 من ميديا فاير


معلومات حول تحميل ملف لعبة برو إفلوشن سوكر 2010 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةPro Evolution Soccer 2010
🏢الشركة المنتجةKonami
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة1.5 GB
💿نسخة اللعبةPES 2010
🗓تاريخ التحديث25 مايو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب كرة قدم

متطلبات تشغيل بيس 2010 PES الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP SP3/Vista SP1, Windows 7/8/10/11
المعالج Intel Pentium IV 2.4GHz or equivalent processor
كرت الشاشة DirectX 9.0c compatible video card. 128MB Pixel Shader 2.0 (NVIDIA GeForce FX or AMD/ATI Radeon 9700 video card)
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 8 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0c

فيديو شرح لعبة PES 2010 للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل اصدارات أخرى أيضًا مثل :
تحميل بيس 6 تحميل بيس 2013 تحميل بيس 2014 تحميل بيس 2017 بيس 2023


تعليق : رؤوف خليف، عصام الشوالي تحميل التعليـق العـربـي 155 MB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب كرة قدم