تحميل لعبة درايفر Driver San Francisco 2024 للكمبيوتر

  • , ,

تحميل لعبة درايفر سان فرانسيسكو للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 4.6 GB، استمتع بقيادة ما يصل إلى 140 سيارة في شوارع مدينة سان فرانسيسكو مع لعبة مطاردة السيارات والعالم المفتوح Driver San Francisco، طارد المجرمين في جميع أنحاء المدينة وقم بإتمام العديد من المهام الصعبة ذات التحديات المتنوعة للإستمتاع بتجربة قيادة سيارات إثتثنائية.


تجول بحرية تامة بعد تحميل درايفر للكمبيوتر في شوارع المدينة على غرار سلسلة لعبة جاتا GTA، أظهر براعتك في قيادة السيارات ومطاردة المجرمين كونك شرطيًا مطالبًا بالتصدي للجرائم المنظمة، لكن هذا الأمر ليس بالسهل في ظل إزدحام الشوارع الشديد داخل مدينة سان فرانسيسكو، ناهيك عن قدرة المجرمين على إطلاق النيران بأنواع مختلفة من الأسلحة في بعض المهام.


تحميل لعبة درايفر

معلومات عن تحميل لعبة درايفر للكمبيوتر :-

السيارات :

لعبة Driver San Francisco الوحيدة في السلسلة التي تتضمن سيارات مرخصة، وهو الأمر الذي يسمح لشركة Ubisoft المطورة بعمل مسح ضوئي للسيارات الحقيقية بالإضافة الي وضع العلامات التجارية الأصلية لكل سيارة، مما ينتج عنه تطابق تام بين السيارات الموجودة في اللعبة وتلك الموجودة في العالم الحقيقي من حيث المظهر وقوة التسارع وحتي صوت المحرك.


يوجد ما يصل إلى 10 كراجات موزعة في جميع أنحاء المدينة تسمح لك بالحصول علي السيارات التي اشتريتها بعد تحميل درايفر للكمبيوتر، حيث يمكنك شراء السيارات التي تريد إقتنائها بواسطة الأموال التي تحصل عليه بعد الانتهاء من المهام، ولكل سيارة سعرها الخاص الذي يميزها عن غيرها، كما يمكنك أيضًا ترقية أسطول سياراتك وهو أمر يحتاج إلى مزيد من المال.


يحتوي تحميل لعبة درايفر سان فرانسيسكو للكمبيوتر على عدد كبير من السيارات الرائعة، مثل رنج روفر و ماكلارين و نيسان جي تي آر و كاديلاك و مازيراتي و لامبورجيني و شيفروليه و جيب و هامر، وقائمة طويلة من أفضل السيارات في العالم تمنح اللاعب تجربة مثيرة وواقعية إلي اقصي درجة ممكنة.


مدينة San Francisco :

عبارة عن مدينة خيالية كبيرة جدًا مقسمة إلى عدة مناطق على شكل جزر صغيرة يربط بينها العديد من الجسور، كما أنها تتميز باحتوائها على العديد من الأبراج والحدائق والمحلات التجارية والشوارع المليئة بالمركبات المختلفة واللوحات الإعلانية وأشياء كثيرة تجعل المدينة أقرب ما يكون إلى الواقع.


المزيد من التفاصيل حول تحميل درايفر للكمبيوتر :-

المهام :

هناك مهام أساسية يقوم فيها اللاعب بمطاردة المجرمين واعتقالهم من أجل تحقيق العدالة في المدينة، ومهام جانبية أخرى يحصل من خلالها اللاعب على الأموال اللازمة لشراء وتطوير السيارات، بالإضافة إلى فتح مناطق جديدة حيث تحتاج بعض مناطق المدينة إلى القيام بمجموعة من المهام للسماح لك بالدخول إليها، يمكنك معرفة المزيد حول المهام الموجوده داخل اللعبة عقب تحميل لعبة درايفر للكمبيوتر.


تعتمد جميع المهام الرئيسية والجانبية بشكل عام على مهارة اللاعب في قيادة السيارات داخل لعبة Driver San Francisco، حيث تفرض عليك المهام ملاحقة المجرمين، أو قيادة سيارات الإسعاف وإيصال الجرحى بأسرع ما يمكن، أو القيام ببعض القفزات بالسيارة والعديد من المهارات الأخري المختلفة وهو الأمر الذي يحتاج منك بطبيعة الحال مهارة كبيرة في الأداء.


التحول :

يمكنك التنقل من سيارة إلى أخرى بسهولة شديدة دون الحاجة إلى النزول من السيارة على عكس الإصدارات السابقة، ذلك عن طريق الضغط على زر Shfit + L، وسحب الخريطة والبحث عن مركبات أخرى في نفس النطاق والانتقال إليها مباشرة و الاستمرار في القيادة، كما يمكنك القيام بذلك في معظم المهام عقب تحميل لعبة درايفر للكمبيوتر.


الرسوم والمؤثرات :

تتمتع لعبة Driver San Francisco برسوم عالية الدقة تسلط الضوء على كل التفاصيل، ذلك بالإضافة إلى المؤثرات بأنواعها المرئية والصوتية والتي تم إقتباسها جميعًا من الواقع لتمنح اللاعب بدورها الشعور كما لو كان جالسًا خلف عجلة قيادة إحدى السيارات الحقيقية، وهو الأمر الذي لاقي استحسان وإشادة المستخدمين بعد تحميل درايفر للكمبيوتر.


إيجابيات تحميل لعبة درايفر سان فرانسيسكو للكمبيوتر :-

  • تتضمن ما يصل إلى 140 سيارة مرخصة.
  • تطابق مثالي بين السيارات ومثيلتها في الحقيقية.
  • عدد كبير من المهمات والمطاردات المثيرة.
  • يمكنك شراء السيارات وترقيتها أيضًا.
  • امكانية التبديل من سيارة لاخري بكبسة زر.

صور من داخل لعبة Driver San Francisco

تحميل لعبة درايفر
تحميل درايفر للكمبيوتر
تنزيل لعبة درايفر للكمبيوتر
تحميل لعبة درايفر سان فرانسيسكو للكمبيوتر
تحميل درايفر للكمبيوتر

فيديو شرح لعبة Driver San Francisco للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة سباق السيارات تحميل لعبة Blur تحميل لعبة نيد فور سبيد

معلومات حول تحميل ملف لعبة Driver San Francisco على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةDriver San Francisco
🏢الشركة المنتجةUbisoft
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة4.6 GB
💿نسخة اللعبةDriver San Francisco
🗓تاريخ التحديث20 مارس 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب سيارات

متطلبات تشغيل لعبة درايفر Driver San Francisco كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP (32/64 bit), Windows Vista (32/64 bit), Windows 7 (32/64 bit)
المعالج Intel Pentium D 3.0 Ghz or AMD Athlon64 X2 4400+ 2.2Ghz
كرت الشاشة 256 MB DirectX–compliant, Shader 4.0 enabled video card
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 5 GB Available Space
برنامج DirectX 9

لعبة درايفر سان فرانسيسكو - بدون تثبيت
تحميل اللعبة للكمبيوتر 4.6 GB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن