تحميل لعبة الرجل الاخضر Hulk للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • , ,

تحميل لعبة الرجل الاخضر للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 163 MB، تجول بحرية في مدينة نيويورك وحارب الوحوش المختلفة وواجه قوات الجيش والعديد من المغامرات الأخرى مع تحميل لعبة Hulk، إحدى ألعاب الأكشن من منظور الشخص الثالث التي طورتها شركة Edge of Reality على نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز و PlayStation 2 و Xbox 360.


تدور أحداث لعبة الرجل الأخضر Hulk حول عالم يدعى بروس تعرض لما يسمى بأشعة غاما، والتي حولته إلى مخلوق أخضر عملاق بقدرات خارقة للطبيعة جعلته قادراً على مواجهة جيش كامل بمعداته، مما جعله هدف للجيش الأمريكي الذي سعى لإجباره على العمل ضمن صفوف الجيش، ولكن بعد رفضه للقيام بذلك قرر قادة الجيش قتلة.


تحميل لعبة الرجل الاخضر

معلومات عن تحميل لعبة الرجل الاخضر للكمبيوتر :-

إسلوب اللعب :

لعبة الرجل الاخضر Hulk هي إحدى ألعاب العالم المفتوح التي تسمح للاعب بالتحرك بحرية في جميع أنحاء مدينة نيويورك، إما للبحث عن المهام التي تظهر على الخريطة أثناء تجولك أو لتدمير المباني والمعالم الشهيرة بشكل عشوائي في المدينة، مع العلم أن كل مبنى له قدرة تحمل محددة ينهار بعدها تلقائيًا.


أثناء تجولك في المدينة بعد تحميل لعبة الرجل الاخضر من ميديا فاير، ستتعرض للهجوم من قبل الجيش لأنك تقوم بتدمير معالم المدينة ومبانيها المختلفة وسيقومون بإرسال جنود مسلحين بالإضافة إلى العديد من الآليات العسكرية المحملة بالأسلحة النارية الثقيلة مثل العربات المدرعة والهامر والدبابات وكذلك الروبوتات بمختلف أنواعها.


قدرات الرجل الاخضر :

يمتلك الرجل الاخضر Hulk العديد من القدرات الخارقة للطبيعة، حيث يمكنه القفز عالياً ثم السقوط والاصطدام بالأرض مسبباً زلزالاً قوياً يسبب أضراراً للمباني والوحوش أيضاً، بالإضافة إلى قدرته على الركض والركل واللكم والاشتباك بشكل عام والقفز من مبنى إلى آخر عبر الأسطح.


يستطيع الرجل الاخضر حمل السيارات ورميها على قوات الجيش أو الوحوش، بالإضافة إلى قدرته على حمل الصخور الضخمة وأعمدة الإنارة واستخدامها في الاشتباك، كما يمكنك بعد تحميل لعبة الرجل الاخضر للكمبيوتر تسلق الجدران العالية بالإضافة إلى قدرته الهائلة على تحمل الضربات والسقوط من المرتفعات والطلقات النارية.


المزيد حول تحميل لعبة Hulk للكمبيوتر :-

المهام :

هناك العديد من المهام التي يمكن للاعب القيام بها، مثل مهمة التسلق والتي يتعين على اللاعب لإكمالها تسلق أعلى 5 أبراج في مدينة نيويورك وهي مهمة سهلة بالتأكيد، ولكن مع تقدمك في المراحل ستحصل على مهام أكثر صعوبة، مع العلم أنك تحصل على قدرات جديدة في كل مرة تنهي فيها مهمة.


بعد الإنتهاء من تحميل لعبة Hulk ستلاحظ ان بعض المهمات تتطلب السرعة إلى جانب القدرة على القتال، مثل مهمة القنبلة وهي إحدى المهام الصعبة حيث يتعين عليك الذهاب إلى خبير القنابل الموجود على الخريطة واسطحابة إلى قمة المبنى من أجل تفكيك القنبلة، ولكن ستجد الكثير من الوحوش يحاولون ايقافك وعليك التغلب عليهم والوصول بالخبير قبل انفجار القنبلة.


الأعداء :

ستواجه العشرات من الوحوش الغريبة التي تم ترويضها من قبل شرير للسيطرة على المدينة ولديها قدرات خارقة لا تقل عن قدرات Hulk، ضيف إلى ذلك بعد تحميل لعبة الرجل الاخضر الروبوتات العملاقة القوية التي يصعب هزيمتها إلى جانب قوات الجيش المدججين بالأسلحة النارية والطائرات الهجومية وعربات هامر وقاذف الصواريخ.


مدينة نيويورك :

تجري أحداث لعبة Hulk في مدينة نيويورك، والتي تمت محاكاتها بشكل جيد للغاية مع الاهتمام بأدق التفاصيل، حيث ستجد في اللعبة جميع معالم مدينة نيويورك الشهيرة مثل تمثال الحرية وغيرها من المعالم والأبراج والمباني الإدارية التي تمنح اللاعب في النهاية تجربة واقعية قدر الإمكان.


أهم مميزات تحميل لعبة الرجل الاخضر للكمبيوتر :-

  • مجموعة ضخمة من المهام الصعبة والمثيرة للغاية.
  • إمكانية ترقية قدرات Hulk واكتساب مهارات جديدة.
  • مواجهات شرسة ضد الوحوش وقوات الجيش.
  • محاكاة رائعة لمدينة نيويورك ومعالمها الشهيرة.
  • تحميل لعبة Hulk تعمل على جميع أنظمة التشغيل.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة الرجل الاخضر 2003
تحميل لعبة الرجل الاخضر
تحميل لعبة Hulk 2003

The Incredible Hulk 2008
تحميل لعبة Hulk
تحميل لعبة الرجل الاخضر
تحميل لعبة Hulk

فيديو شرح لعبة Hulk للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة باتمان تحميل لعبة سوبر مان تحميل لعبة سبايدر مان


معلومات حول تحميل ملف لعبة The Incredible Hulk على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةThe Incredible Hulk
🏢الشركة المنتجةSega
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة297 MB
💿نسخة اللعبة2008
🗓تاريخ التحديث2 اغسطس 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة The Incredible Hulk كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 2000/XP/Vista, Windows 7/8/10/11
المعالج Intel Pentium 4 2.00GHz / AMD Athlon XP 2000+
كرت الشاشة GeForce FX 5600 Ultra / MOBILITY RADEON 9600/9700
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 400 MB Available Space
برنامج DirectX 8.1

من قسم : تحميل العاب
(الإختيار الأفضل) Hulk 2003
تحميل اللعبة للكمبيوتر 163 MB



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن