تحميل لعبة الفراخ 5 Chicken Invaders للكمبيوتر مجانًا

  • , ,

تحميل لعبة الفراخ 5 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 48 MB، استمتع بإنقاذ العالم من غزو الدجاج الغاضب في الفضاء مع تحميل لعبة Chicken Invaders 5 الاصلية، هذة أحدث إصدارات لعبة الفراخ التي حصلت على العديد من التطورات والتحسينات الضرورية التي جعلتها تتفوق على الإصدارات السابقة، يمكنك مشاركة أصدقائك اللعب في الوضع الجماعي.


تصدى للمئات من الدجاج في الفضاء عبر عوالم مختلفة، والتي تسعى هذه المرة للإنتقام من البشر عن طريق منع أشعة الشمس من الوصول إلى كوكب الأرض، مما يؤدي بطبيعة الحال إلى تجمد الكوكب بأكمله وبالتالي موت البشر، لكن البشر يعتمدون عليك في إحباط هذا المخطط الشرير بواسطة مركبتك الفضائية.


تحميل لعبة الفراخ 5

معلومات عن تحميل لعبة الفراخ 5 من ميديا فاير :-

المراحل والمستويات :

تتضمن لعبة الفراخ 5 ما يصل إلى 12 مستوى، في كل مستوى يواجه اللاعب 10 موجات من غزو الدجاج بمجموع 120 موجة، وتختلف كل موجة عن الأخرى في نوعية المخاطر ونوع الدجاج، علما بأن المخاطر لا تقتصر على الفراخ الشريرة وحسب، بل هناك أيضًا مذنبات تسبح في الفضاء بسرعة كبيرة وقد تصطدم مركبتك.


تزداد درجة صعوبة المواجهات في لعبة Chicken Invaders 5 كلما تقدمت في المستويات، حيث تزداد درجة تحمل الفراخ للأسلحة النارية كما أنها تصبح أسرع من ذي قبل، وسوف تواجة أيضًا بعد تحميل لعبة الفراخ 5 للكمبيوتر أنواع جديدة من الدجاج في كل مستوى، وبعضها يقود مركبات ذات أشكال غريبة وسريعة المناورة ويمكنها إطلاق البيض نحوك بكثافة.


الأسلحة :

اختر من بين 13 سلاحا رائعا، كل واحد منهم يتميز عن غيره في العديد من الأمور، مثل سلاح الصاعق الكهربائي وهو سلاح قوي يطلق صاعقة كهربائية تقتل الدجاج، وهناك أيضا سلاح الرصاص الأحمر الذي يتميز بقدرته على إطلاق كمية هائلة من الرصاص، مع العلم أن كل الأسلحة تحتاج لبضع ثوان لإعادة الشحن مرة أخرى.


يمكنك ترقية أسلحتك إلى أكثر من 11 مستوى من الترقية من خلال جمع مكافأة الترقية للأسلحة التي تسقط عادةً من الدجاج بعد قتلهم، مع العلم أنه من الضروري ترقية الأسلحة، خاصة وأن الفراخ تزداد قدرتها على التحمل في المستويات المتقدمة، لذلك عليك أن تقوم عقب تحميل لعبة الفراخ 5 الاصلية بترقية أسلحتك لزيادة قدرتها على إلحاق الضرر بالدجاج.


المزيد حول تحميل لعبة Chicken Invaders 5 للكمبيوتر :-

رؤساء مجموعات الدجاج :

في نهاية كل مستوى عليك مواجهة أحد زعماء الدجاج، وهم عبارة عن دجاجات كبيرة بشكل استثنائي لديها قدرات خارقة بالإضافة إلى قدرتها على التحمل الكبيرة، كما أن بعضهم قادر على قيادة المركبات الفضائية التي تطلق أشعة الليزر القاتلة بالإضافة للبيض والعديد من الأسلحة المتقدمة الأخرى.


عوالم جديدة :

تحتوي لعبة الفراخ 5 على عوالم جديدة تمامًا تمنح اللاعب تجربة مختلفة عن الإصدارات السابقة، وجميعها تحاكي الفضاء الخارجي كما أنها تتغير من مستوى إلى آخر من أجل إعطاء اللاعب إحساسًا بالتقدم في المستويات، وتعد عوالم اللعب من أبرز التحسينات التي حصل عليها هذا الإصدار من تحميل لعبة الفراخ 5 للكمبيوتر.


مباريات متعددة اللاعبين :

واجة أفواج الدجاج برفقة الأصدقاء حتي 4 لاعبين على نفس الجهاز، وقضاء وقتًا ترفيهيًا ممتعًا للغاية، مع العلم أن درجة صعوبة اللعبة تزداد تلقائيًا في المباريات متعددة اللاعبين، كما يمكنك بعد تحميل لعبة Chicken Invaders 5 تحقيق العديد من الإنجازات ومشاركتها علي وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.


المكافآت :

إجمع صدور الدجاج وساندوتشات البرغر التي تتساقط بعد قتل الدجاج حتى تتمكن من الحصول على الصواريخ ذات القوة التدميرية الهائلة، حيث يمكن لصاروخ واحد أن يقتل جميع الدجاج الذي يظهر على الشاشة، لكن عدد الصواريخ محدود للغاية لذلك عليك إدخارها قدر الإمكان واستخدامها فقط في المواقف الحرجة.


أهم مميزات تحميل لعبة الفراخ 5 للكمبيوتر :-

  • الكثير من الأسلحة الرائعة القابلة للترقية.
  • عوالم جديدة بتصميمات رائعة تحاكي الفضاء.
  • تتضمن ما يصل إلى 120 موجه من غزو الدجاج.
  • ظهور جديد للعديد من الفراخ بقدرات متفاوتة.

صور من داخل لعبة الفراخ 5

تحميل لعبة الفراخ 5
تحميل لعبة الفراخ 5
تحميل لعبة Chicken Invaders 5
تحميل لعبة Chicken Invaders 5
تحميل لعبة الفراخ 5 من ميديا فاير
Chicken Invaders 5

فيديو شرح تحميل لعبة Chicken Invaders 5



معلومات حول تحميل ملف لعبة Chicken Invaders 5 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةChicken Invaders 5
🏢الشركة المنتجةInterAction studios
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة48 MB
💿نسخة اللعبةV5
🗓تاريخ التحديث19 اكتوبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة الفراخ 5 للكمبيوتر :
نظام التشغيل Windows XP/Vista/7/8/8.1/10/11
المعالج 1 GHz CPU
كرت الشاشة 3D Graphics Card
الذاكرة العشوائية 512 MB RAM
مساحة القرص الصلب 250 MB Available Space
برنامج DirectX 9

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة الفراخ 1 تحميل لعبة الفراخ 2 تحميل لعبة الفراخ 3 تحميل لعبة الفراخ 4

Chicken Invaders 5: Cluck of the Dark Side
تحميل اللعبة للكمبيوتر 48 MB

Chicken Invaders 5: Christmas Edition
تحميل اللعبة للكمبيوتر 142 MB


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن