تحميل لعبة Call of Duty 3 الاصلية مضغوطة من ميديا فاير

  • , , ,

تحميل لعبة Call of Duty 3 من ميديا فاير بحجم 2.17 GB، إليكم لعبة الحرب العالمية الثانية كول أوف ديوتي 3 إحدي الألعاب الحربية الرائعة التي تحظى بشعبية كبيرة بفضل مميزاتها المذهلة التي تمنح اللاعب أجواء الحرب الواقعية بكل تفاصيلها، حيث حصلت علي العديد من التحسينات المهمة التي جعلتها تتفوق على الإصدارات السابقة من السلسة.


يقاتل اللاعب في وضع الحملة جنبًا إلى جنب مع جنود آخرين يتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي ضد الأعداء في معارك ملحمية قوية للغاية، ولكن الجديد في تحميل لعبة كول اوف ديوتي 3 هو أنه يمكنك لعب وضع الحملة مع الأصدقاء في مباريات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، وهو ما يخلق أجواء حماسة ومثيرة إلى أقصي درجة ممكنة.


تحميل لعبة Call of Duty 3

معلومات عن تحميل لعبة Call of Duty 3 من ميديا فاير :-

الأسلحة :

يتغير سلاح اللاعب وفقًا لنوع المهمة الموكلة إليه، حيث تحتوي لعبة كول أوف ديوتي 3 على بنادق قنص ورشاشات وقاذفات صواريخ والعديد من الأسلحة الأخرى، بالإضافة إلى المسدسات والقنابل والألغام الأرضية والمناظير وما إلى ذلك، مع العلم أن نماذج الأسلحة بشكل عام تختلف من حملة إلى أخرى، كما يقوم كل جيش بتصنيع أسلحته الخاصة.


المركبات :

تنقسم المركبات بعد تحميل لعبة Call of Duty 3 للكمبيوتر إلى نوعين، النوع الأول عبارة عن مجموعة من المركبات العسكرية الغير قابلة للإستخدام والتي تستخدم لدعم القوات مثل الطائرات الحربية والشاحنات وغيرها، مع العلم أن جميع المركبات تحاكي وتتطابق مع مثيلتها الحقيقية من المركبات التي شاركت بالفعل في الحرب العالمية الثانية.


النوع الثاني من المركبات عادة ما يكون عبارة عن مركبات مزودة بمدافع رشاشة ثقيلة قابلة للاستخدام وتتميز بكثافة نيرانها كما أنها فعالة للغاية ضد جنود العدو، حيث يمكنك بعد تحميل لعبة كول أوف ديوتي 3 أن تلعب في بعض المهام دور سائق دبابة وعليك في مثل هذه المهام إظهار مهارتك في القيادة عبر التضاريس الوعرة بالإضافة إلى المناورة للهروب من مدافع الأعداء.


وضع التدريب :

تحتوي لعبة كول أوف ديوتي 3 على برنامج تدريبي شامل يعمل على رفع مستوى اللاعب، حيث يتدرب اللاعب على إطلاق النار من عدة أوضاع رمي مختلفة، كما يشارك في قتال افتراضي ويتم تقديم العديد من النصائح له، مثل كيفية إطلاق النار بشكل أفضل أو كيفية التعامل مع عدة أهداف في نفس الوقت والعديد من المهارات الأخرى التي يجب أن يمتلكها اللاعب.


المزيد حول تحميل لعبة كول اوف ديوتي 3 للكمبيوتر :-

الحملات :

في وضع الحملة يلعب اللاعب من منظور الجندي الأمريكي والبريطاني والبولندي والكندي، حيث يحتوي تحميل لعبة Call of Duty 3 للكمبيوتر على أربع حملات مختلفة، وفي كل حملة هناك عدد من المهام التي يجب عليه إكمالها، كما أن لكل مهمة تحدياتها التي تميزها عن غيرها لذلك سوف نقدم لمحة موجزة عن كل حملة في السطور التالية ..


الحملة الأمريكية :

تتقمص وتلعب دور جندي مشاة يدعى نيكولز تم إرساله مع زملائه إلى مدينة سان جيرمان في فرنسا بهدف السيطرة على إحدى المناطق المهمة، لكنه يجد هو وزملائه صعوبة في ذلك، نظرًا لصعوبة الحركة في ساحة القتال المليئة بالأشجار والنباتات المختلفة، وهو ما يشكل تحديًا كبيرًا لذلك عليك أن تكون مستعدًا للتغلب على تلك التحديات.


الحملة البولندية :

ستلعب في الحملة البولندية من منظور الجندي جوزيف كول المكلف هو وفرقته بمهاجمة منطقة صناعية للجيش الألماني، ولكن السيطرة على المنطقة الصناعية ليس كل شئ، حيث ستهاجم القوات الألمانية المدينة مرة أخرى بهدف استعادتها، وهو ما يعني أن المواجهات ممتدة وصعبة إلى حد كبير.


الحملة الهولندية :

يمكنك فور تحميل لعبة Call of Duty 3 أن تشارك في الحملة الهولندية من منظور العريف Bohater، وهو أحد أفراد أطقم الدبابات الهولندية المطالبين بصد هجمات المدرعات الألمانية، لكن في حالة أصيبت دبابتك ستنضم رفقة طاقم الدبابة إلى إحدى فرق المشاة المكلفة بوقف تقدم المركبات المدرعة الألمانية باستخدام قاذف الصواريخ.


الحملة البريطانية :

يتولى اللاعب عقب تحميل لعبة كول اوف ديوتي 3 في الحملة البريطانية دور الرقيب جيمس دويل الذي تم إنزاله جوًا بواسطة المظلات في فرنسا، وقد تم تكليفه هو وزملائه بالعديد من المهام المختلفة، من أهمها تدمير أحد مخازن الوقود التابعة للقوات الألمانية، بالإضافة إلى تحرير أحد الأسرى المحتجزين لدي القوات الألمانية والعديد من المهام الصعبة الأخرى.


أهم مميزات تحميل لعبة Call of Duty 3 للكمبيوتر :-

  • تصوير مذهل وواقعي لأحداث الحرب العالمية الثانية.
  • يمكنك مشاركة أصدقائك اللعب في وضع الحملة.
  • العديد من الأسلحة الرائعة تطابق مثيلتها الواقعية.
  • الكثير من المركبات العسكرية القابلة للاستخدام.
  • رسومات عالية الدقة وتأثيرات واقعية للغاية.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Call of Duty 3
تحميل لعبة Call of Duty 3 من ميديا فاير
تحميل لعبة كول اوف ديوتي 3
تحميل لعبة كول اوف ديوتي 3
Call of Duty 3

فيديو شرح لعبة كول أوف ديوتي 3 للكمبيوتر



معلومات حول تحميل ملف لعبة Call of Duty 3 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةCall of Duty
🏢الشركة المنتجةActivision
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة2.17 GB
💿نسخة اللعبة3
🗓تاريخ التحديث17 ابريل 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب حرب

متطلبات تشغيل لعبة كول أوف ديوتي 3 كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP/Vista/7/8/10/11
المعالج INTEL 2.6 GHz Dual Core
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 4 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0c

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Call of Duty 1 تحميل لعبة Call of Duty 2 تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر

(الإختيار الأفضل) Call of Duty 3
تحميل اللعبة للكمبيوتر 2.17 GB


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن