تحميل لعبة Battlefield 2 الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

  • , , ,

تحميل لعبة Battlefield 2 من ميديا فاير بحجم 2.7 GB، استعد لخوض حروب و معارك ملحمية عبر الانترنت مع الأصدقاء في لعبة باتلفيلد 2 للكمبيوتر، حيث تقاتل جنبًا إلى جنب مع ما يصل إلى 31 جندي من أعضاء الفريق الآخرين في حرب شاملة للسيطرة على المواقع التكتيكية، وهي حرب خيالية يشارك فيها الجيش الأمريكي والجيش الصيني والجيش الأوروبي وما يطلق عليه جيش الشرق الأوسط.


توفر لك باتلفيلد 2 تجربة شبه واقعية حيث تجسد الحرب بكل تفاصيلها المهمة، ولا يقتصر دورك عقب تحميل لعبة باتل فيلد 2 على جندي يقاتل الأعداء وحسب، بل يمكنك قيادة الطائرات المقاتلة والدبابات وناقلات الجنود، بالإضافة إلى لعب دور مسعف أو مهندس والعديد من الأدوار الأخرى التي تجعلك تعيش أجواء الحرب الواقعية.


تحميل لعبة Battlefield 2

معلومات عن تحميل لعبة Battlefield 2 للكمبيوتر :-

إسلوب اللعب :

باتلفيلد 2 هي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول تعتمد على العمل الجماعي كفريق، الهدف الرئيسي من اللعبة هو قتل وهزيمة جنود جيش الأعداء والاستيلاء على أكبر عدد ممكن من المناطق الرئيسية على الخريطة، وهو أمر يحتاج إلى العمل الجماعي مع أعضاء فريقك.


يمكن لأي عضو في الفريق تولي القيادة، لكن الأولوية دائمًا للاعبين الحاصلين على أعلى تصنيف، ويجب على جميع أعضاء الفريق تنفيذ أوامر القائد لأنه اللاعب الأكثر خبرة ومهارة، كما يمكن للاعبين أيضًا بعد تحميل لعبة Battlefield 2 التواصل مع بعضهم البعض للتنسيق في خضم المعركة عن طريق الصوت أو عن طريق الرسائل النصية القصيرة.


الفريق :

تعتمد فكرة الفريق على إعطاء كل لاعب مهامًا محددة للقيام بها بأفضل طريقة، حيث يمكنك أن تلعب دور الطبيب الذي يجب عليه اسعاف وعلاج المصابين في ساحة المعركة، كما يمكنك بعد تحميل لعبة باتل فيلد 2 من ميديا فاير لعب دور المهندس العسكري المطالب بإصلاح مركبات الفريق التي تعطلت نتيجة إستهدافها من قبل الأعداء، بالإضافة إلى تدمير مركبات الفريق الخصم إذا توفرت الفرصة لذلك.


يمكنك أيضًا في باتلفيلد 2 الانخراط في القتال من منظور مكافح الدبابات الذي يتمثل دورة في تدمير دبابات العدو بواسطة قاذف الصواريخ، أو قناص مكلف بتوفير غطاء ناري للقوات في ساحة المعركة، أو جندي من القوات الخاصة يؤدي مهام صعبة للغاية خلف العدو، وعادة ما يلعب من هذا المنظور أكثر اللاعبين خبرة في القتال.


المزيد حول تحميل لعبة باتل فيلد 2 من ميديا فاير :-

الأسلحة والأدوات :

يتم تجهيز كل جندي في الفريق بناءً على المهمة الموكلة إليه بعد تحميل لعبة Battlefield 2، حيث يتم تزويد القناص ببندقية قنص ومسدس ومنظار حتى يتمكن من إنجاز مهمته علي أكمل وجه وهي إصابة الأعداء من مسافات بعيدة، بينما يحصل المسعف علي سبيل المثال لا الحصر على الكثير من الأدوات الطبية لعلاج الجرحى بالإضافة إلى مدفع رشاش حتى يتثني له الدفاع عن نفسه إذا إستدعي الأمر ذلك.


جميع الجنود في باتلفيلد 2 مجهزين بالقنابل المتفجرة والمسدسات والخناجر، علما بأن اللاعب يستطيع تغيير دورة في المعركة بالتقاط أسلحة وعتاد أحد الجنود القتلى، فمثلا إذا التقط اللاعب معدات وأسلحة مكافح الدبابات ستصبح الأولوية بالنسبة له هي تدمير دبابات العدو، لكن يُنصح بعدم القيام بذلك دون الرجوع إلى قائد الفريق لأن ذلك الأمر قد يؤثر بالسلب علي الفريق ككل.


المركبات :

يتضمن تحميل لعبة Battlefield 2 عددًا كبيرًا من المركبات العسكرية القوية أبرزها سيارات الجيب، والتي تتمثل مهمتها الأساسية في نقل الجنود بحد أقصى 3 جنود بخلاف السائق، بينما يمكن لحاملات الأفراد المدرعة حمل ما يصل إلى 8 جنود مع توفير لهم حماية كاملة من الأسلحة الخفيفة، كما أنها تحمل مدفع رشاش ثقيل على متنها قابل للإستخدام.


كما توجد دبابات يمكنها حمل جندي لإطلاق النار وجندي آخر للقيادة، بالإضافة إلى مركبات باتلفيلد 2 البحرية المتنوعة مثل الزوارق السريعة التي تحمل مدفع رشاش ثقيل على متنها، بالإضافة إلى أنه يمكنها أيضًا عقب تحميل لعبة باتل فيلد 2 للكمبيوتر أن تحمل عددًا كبيرًا من الجنود، وعادة ما يستخدمها أفراد القوات الخاصة لتنفيذ عمليات سرية ضد الأعداء.


يمكن للاعب قيادة ثلاثة أنواع من الطائرات، وهي طائرات الهليكوبتر والمقاتلات والقاذفات، بالنسبة للمقاتلات فهي طائرات عالية السرعة يتمثل دورها الرئيسي في مهاجمة طائرات العدو، وقد تم تجهيز كل مقاتلة بمدفع رشاش و 6 صواريخ جو - جو، بينما يتمثل الدور الرئيسي للقاذفات في قصف الأهداف الأرضية لقدرتها علي حمل أطنان من المتفجرات.


أهم مميزات تحميل لعبة Battlefield 2 مضغوطة :-

  • يمكنك قيادة الدبابات والمركبات المدرعة والطائرات بأنواعها الثلاثة.
  • تتضمن العديد من الخرائط التي تحاكي ساحات القتال الحقيقية.
  • قائمة طويلة من الأسلحة النارية المتطورة والمعدات الهامة.
  • مواجه الآخرين في مباريات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.
  • سلاسة في الأداء ورسومات فائقة الدقة تحاكي الواقع.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Battlefield 2
تحميل لعبة Battlefield 2
تحميل لعبة باتل فيلد 2
تحميل لعبة باتل فيلد 2
باتلفيلد 2

فيديو شرح لعبة باتلفيلد 2 للكمبيوتر



معلومات حول تحميل ملف لعبة Battlefield 2 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةBattlefield 2
🏢الشركة المنتجةEA DICE
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة2.69 GB
💿نسخة اللعبة2
🗓تاريخ التحديث8 نوفمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب حرب

متطلبات تشغيل لعبة Battlefield 2 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP/7/8/10/11
المعالج Core 2 Duo @ 2.0GHz
كرت الشاشة 256 MB Video Card (GeForce 7800 GT / ATI X1900)
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 15 GB Available Space
برنامج DirectX 9

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة ميدل الاصلية تحميل لعبة Half Life

باتلفيلد 2 - النسخة التجريبية DEMO
تحميل اللعبة للكمبيوتر 550 MB

باتلفيلد 2 - (الإختيار الأفضل)
تحميل اللعبة للكمبيوتر 2.69 GB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن