تحميل لعبة صلاح الدين 2 الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

  • , ,

تحميل لعبة صلاح الدين 2 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 425 MB، خض معارك استراتيجية كفارس صليبي وحشي او كمقاتل من اجل الحرية العربية، احشد مئات الجنود والمعدات استعدادا للحروب الحتمية القوية ضد لاعبين حقيقين عبر الانترنت او ضد الذكاء الاصطناعي عقب تحميل لعبة Stronghold Crusader 2 للكمبيوتر التي تعد واحدة من افضل العاب الحرب الاستراتيجية علي الاطلاق.


استكمالا لمسيرة النجاح الذي حققتة سلسلة Stronghold Crusader في اصدارها الاول، قامت الشركة المطورة Firefly Studios بطرح الجزء الثاني الذي نحن بصددة في سبتمبر عام 2014 علي نظام مايكروسوفت ويندوز بثوب جديد كليا، حيث حصلت علي تحسينات في الجرافيك والمؤثرات الصوتية والبصرية رائعة جعلتها اكثر واقعية من السابق بفضل الرسوم الجديدة ثلاثية الابعاد.


تحميل لعبة صلاح الدين 2

معلومات عن تحميل لعبة صلاح الدين 2 للكمبيوتر :-

شخصيات جديدة :

بامكانك المفاضلة بين مجموعة من القادة التاريخيين وهم ريتشارد قلب الاسد وصلاح الدين والذئب والجرذ والخليفة، كما ان هذا الاصدار شهد ظهور جديد لثلاث شخصيات وهم السلطانة وملك العبيد وأخيرا الشاة حاكم المملكة الفارسية ولكل شخصية مظهرها الذي يميزها عن غيرها من الشخصيات.


الجنود :

استمتع مع تحميل لعبة Stronghold Crusader 2 بما يصل الي 25 نوعا فريدا من الوحدات وهم جنود المشاة ورماة الاسهم وراكبي الخيل والفرسان ورماة الرماح والي اخرة من الوحدات، باستطاعت كل منها القيام بمهام خاصة تميزها عن غيرها مثل رماة الاسهم او بالاحرى الذراع الطولي للجيش، حيث يمكنهم اصابة الاعداء من مسافة بعيدة دون الاقتراب منهم.


يمكن شراء الجنود من خيمة الجنود ولكل جندي سعرة الخاص كما ان بعض الجنود تحتاج الي توافر العديد من العناصر بجانب الاموال من اجل شرائها، وهو الامر الذي يجعل اللاعب مطالب بانشاء ورش صناعة الاسلحة بالاضافة الي توفير الحديد اللازم والذي يمكن الحصول علية من البيئة المحيطة او شرائة من المتجر، يمكنك معرفة المزيد بعد تحميل لعبة صلاح الدين 2 من ميديا فاير.


احداث ديناميكية :

لم تعد جيوش الاعداء هي مصدر الخطر الوحيد علي اللاعب بل تطور الامر الي ماهو ابعد من ذلك بكثير، حيث اصبحت الطبيعة نفسها تشكل خطرا كبيرا علي اللاعبين ذلك بسبب الاعاصير والتي من الممكن ان تضرب قلعتك وتدمر كل شيء تقريبا، بالاضافة الي اسراب الجراد التي تلتهم كل شيء في طريقها.


المزيد حول تحميل لعبة Stronghold Crusader 2 :-

مواجهات متعددة اللاعبين :

قم بخوض المعارك مع ما يصل الي 8 لاعبين عبر الانترنت عقب تحميل لعبة صلاح الدين 2 الاصلية، هذا بالاضافة الي تكوين فريق من الاصدقاء لمواجة اشخاص اخرين او مواجهة الذكاء الاصطناعي وهو الامر الذي يخلق اجواء تنافسية مثيرة وحماسية الي اقصي درجة ممكنة، كما انة بامكانك تبادل الموارد والجنود والاموال مع الاصدقاء.


الموارد :

بامكانك الاعتماد علي البيئة المحيطة لجمع الموارد اللازمة لبناء القلعة وصناعة الاسلحة وتوفير الطعام الي الجنود، مع العلم ان اللعبة تدور احداثها في المنطقة العربية وهي عبارة عن صحراء شحيحة الموارد وهو الامر الذي جعل الجميع يتصارع علي الموارد المتاحة وهو ما يفرض عليك بالطبع تأمين الموارد من هجوم الاعداء.


يتعين على اللاعب تعيين مجموعة من الجنود لتقطيع الاشجار بهدف الحصول علي الخشب، كما انة يمكن ايضا بناء المحاجر للحصول علي الحجارة، بالاضافة الي تشيد المزارع التي تنتج الطماطم والارز والقمح الذي يمكن تحويلة الي خبز عن طريق بناء طاحونة الهواء وبعض الأفران، كل هذا وأكثر فقط بعد الإنتهاء من تحميل لعبة صلاح الدين 2 للكمبيوتر من ميديا فاير.


المتجر :

يتيح لك المتجر او السوق ان جاز التعبير شراء الموارد من حديد وخشب وذهب ونفط وطعام او بيعها في حال زادت عن الحاجة مقابل الحصول علي المزيد من النقود اللازمة لشراء الجنود والمعدات وما الي ذلك من امور هامة تحتاج الى وجود الكثير من الاموال، جدير بالذكر ان اللاعب في البداية بعد تحميل لعبة Stronghold Crusader 2 يحصل علي القليل من النقود ومع العمل والتطوير المستمر يتم زيادة عدد النقود.


بناء القلعة :

اظهر براعتك في تصميم وبناء قلعتك الحصينة مع الوضع بعين الاعتبار عدة امور هامة وهي ان تكون قلعتك قادرة علي الصمود ضد اي هجوم، ذلك عن طريق نصب الفخاخ وبناء ابراج الحماية وما الي ذلك من امور خصوصا وان القلعة تعد بمثابة حائط الصد الاخير الذي يحول بينك وبين القوات المهاجمة.


أهم إيجابيات تحميل لعبة صلاح الدين 2 للكمبيوتر :-

  • مواجهات متعددة اللاعبين مع مايصل الي 8 لاعبين عبر الانترنت.
  • شخصيات جديدة تمت اضافتها مع الاحتفاظ بالشخصيات القديمة.
  • ظهور اول للاحداث الديناميكية مثل اسراب الجراد والاعاصير.
  • جرافيك متطور عالي الاداء ورسوم ثلاثية الابعاد فائقة الدقة.
  • العديد من انماط اللعب الجديدة الرائعة والحماسية للغاية.

صور من داخل لعبة صلاح الدين 2

تحميل لعبة صلاح الدين 2
تحميل لعبة صلاح الدين 2
Stronghold Crusader 2
لعبة صلاح الدين 2
تحميل لعبة Stronghold Crusader 2
تحميل لعبة Stronghold Crusader 2

فيديو شرح تحميل لعبة Stronghold Crusader 2



معلومات حول تحميل ملف لعبة Stronghold Crusader 2 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةStronghold Crusader 2
🏢الشركة المنتجةFireFly Studios
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة425 MB
💿نسخة اللعبة2
🗓تاريخ التحديث31 اكتوبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب إستراتيجية

متطلبات تشغيل لعبة Stronghold Crusader 2 كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11 with latest service packs
المعالج Intel Core2 Duo 2Ghz or equivalent
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 8800GT 512MB or AMD Radeon HD 2900XT 512MB or better
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 4 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0c

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة صلاح الدين 1 تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر

اصدار بحجم صغير لا يحتاج إلى تسطيب
تحميل اللعبة للكمبيوتر 425 MB

الاصدار الاصلي - لا يحتاج إلى تسطيب
تحميل اللعبة للكمبيوتر 2.37 GB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب حرب